"13"

137 16 10
                                    


"فـ...فـ...فيلكس...!"

اتجهتُ نحوهُ مسرعة ونزلت لمستواه، رأسه ينزف بشدة ولا يختلف الحال عن معصمه ...!

بدأتُ احاول التأكد من نبضه، وبعد محاولاتٍ عدة ادركت انه لا يزال حيًّا .!

يجب أن اتصل بالإسعاف لكن ليس هنا !

حاولت أن أجعله يستقيم، اخذت يده الغير مُصابة و وضعتها حول عُنقي و حاولتُ جرّهُ خارجًا ...

بعدما ابتعدت من شارع بيتورث، اتجهت نحو احد الارصفة وضعت فيلكس ارضا واتصلت بالإسعاف ...

وبعد مُدةٍ ليست بطويلة وصلت سيارة الاسعاف، حمل المسعفين فيلكس داخل السيارة وقد رافقته للداخل بدوري ...

.
.
.
.

وصلنا للمستشفى وقد اخذوه للإستعجالات بسرعة، فحالته كانت حرجة لحدٍ ما اثر نزيفه الشديد ...

لم أشعر على نفسي وأنا أسقط أرضا حتى ...بدأتُ بالبكاء بشدة ... اخبرته أن لا يذهب ويتراجع عن قراراه لكنه لم يستمع إلي ...!

لن اتحمل اذا حدث له مكروهٌ ما ...!

....

مرت ربع ساعة تقريبا وأنا جالسة على الأرض، وفي نفس اللحظة خرج من غرفةِ الإستعجالات احد الأطباء ومعه بعض الممرضين وهم يجُرُّون فيلكس في ذاك السرير المتحرك ...

استقمت مسرعة واتجهتُ نحو الطبيب لأسئله عن فيلكس ...

"أيُّها الطبيب أخبرني ما الأمر وما حاله؟"

"سننقله لغرفةِ العمليات لخياطة جرح معصمه فهو عميق للغاية وسنخيط جرح رأسه أيضا ومن ثم سنقوم بتجبيس قدمه فهو يملك كسرا هُناك ...!"

"والآن عن إذنك يا آنسة ..."

توّجه الطبيب وفريقهُ نحو غرفة العمليات، تبعتهم بدوري لأنتظرهم خارج الغرفة إلى حين انتهائهم ...

بدأت دموعي بالنزولِ مرةً آخرى...هذا الموقف يجعلني اتذكر ذكرياتٍ بشعة قد مرّت عليّ...

انا حقا لا اريد خسارة شخص عزيزٍ عليّ مجددا وبنفس السبب اللعين ...!

تذكرت أنّهُ علي اخبارُ شقيقة فيلكس بالأمر ! ليس لدي الشجاعة الكفاية لأخبرها بأن اخاها يعاني في المستشفى الآن ...!

𝙏𝙃𝙀 𝘿𝙀𝙑𝙄𝙇'𝙎 𝙃𝙊𝙐𝙎𝙀 | مَنْزِلُ الشَّيْطَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن