PART 1

36 2 2
                                    


في صباح يوم جديد وهو اول يوم في الدراسه ل نيا وهي في السنه الاخيره وتدخل اشعه الشمس المزعجه مثلما تقول نيا وبالنسبه لها اشعة الشمس مزعجه كثيراً وتدخل والدتها لكي توقظها.
الام: نيا نيا استيقظي سوف تتأخرين واصدقائك في الطريق.
نيا: 😴😴😴😴😴.(لا حياة لمن تنادي ).
الام وهي تصرخ: نياااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
نيا: 😴😴😴😴😴.
الام بنفاذ صبر: حسنا حسنا في البدايه تستيقظين وتلقين المنيه من الشرفه وبعدها تنامين حسنا حسنا وتبتسم ابتسامه خبث وتقترب من اذنها وتصرخ نياااااااااااااااااااااااااا أستيقظيييييييييييييييييي .
نيا: 😴😴😴😴😴.
ومن المؤكد ان المنزل بأكمله سمع صراخ والدتها ويدخل ماكس.
ماكس: هل هناك شيئ امي لماذا تصرخين هكذا.
الام: بني هذه المقتولة لا تستيقظ وفي البدايه تلقي المنبه من الشرفه وتنام وانا اصرخ ولا حياة لمن تنادي(تقول بغضب طفيف).
ماكس وهو يضحك علي والدته واخته: حسنا امي انزلي انتي الان اجلسي مع اصدقاء المقتوله وانا سوف اهتم بهذه المقتوله.
الام: حسنا بني (وبعدها نزلت الي الاسفل وبقت مع اصدقاء المقتوله ).
........... ............ ........... .......... ......
عند نيا في الغرفه
.......................
ماكس: حسنا حسنا سيده مقتوله انا سوف اوقظكي بطرقي الخاصة. وبعدها خلع حذائه ورماه عليها وهي لا حياه لمن تنادي.
نيا: 😴😴😴😴😴.
ماكس بنفاذ صبر: حسنا حسنا. وبعدها نزل الي الاسفل عند والدته واصدقاء المقتوله نيا.
ماكس: امي اريد إناء به ماء مثلج وقطع من الثلج.
الام: لماذا بني.
ماكس بأبتسامه خبث: سوف تعلمين قريبا فقط اجلبي لي الإناء.
الام: حسنا( وبعدها ذهبت الي المطبخ ).
كن: ماذا سوف تفعل اشعر بشيئ سيئ جدا سوف يحدث.
تيو: وانا كذلك.
كيا: لا تقول انك سوف توقظ نيا هكذا.
ماكس: اجل سوف افعل هذا. من اين عرفتي؟
كيا: فقط مجرد تخمين. (تأتي الام بالإناء ويأخذه ماكس).
ماكس: هل احد يريد ان يري ماذا سوف يحدث.
كن: لا لست انا...... انا اريد ان اعيش.
كيا: انا اريد ان اري لكن انا مثله اريد ان اعيش بسلام.
تيو: سوف اتي معك لاني اريد ان اري ههههههه (ضحكه شريره) هيا بنا باي باي ايها الاطفال (تقولها لكيا وكن ).
كن&كيا: لسنا اطفال نحن فقط نحافظ علي ارواحنا لأ ننا لانريد ان تذهب ارواحنا من اجسادنا الان اذهبوا انتم والي اللقاء وداعا الي الأبد (يقولوها بدراما ).
وبعدها ذهبوا تيو وماكس الي الاعلي عند غرفه نيا ليروها نائمه بسلام وهي تأخذ وضعيه الدفاع عن النفس.
ماكس: هيا سوف اسكبه 1.. 2.. 3.. تششششششششششششششششششش.
نيا: ععععععععععاااااااااااااااااااااااا أمطار مثلجه (لتوضح لها الرؤيه ) لماذا فعلت ذلك ماكس.. ماكس ايها الغراب المجفف كنت سوف القن ذلك اللعين درسا لا ينساه سوف تموت ايها الغراب المجفف (لتنهض من السرير وتبدأ بالركض وراء الغراب المجفف كما تسميه وتركض وراءه في جميع انحاء المنزل بملابس النوم المضحكه الخاصةبها وجميع من بالمنزل وقعوا علي الارض من كثرة الضحك عليهم ).
ماكس وهو يركض: لماذا تركضين ورائي يا فتاة انا اكبر منكي يجب علي انا الذي اركض ورائك وليس انتي.
نيا بغضب: توقف مكانك ماكس سوف تندم ان لم تتوقف.
ماكس وهو يركض: ان توقفت سوف تقتليني ايتها المقتوله.
نيا بعدما توقفت عن الركض: وهل سوف اقتل شقيقي الذي احبه (تقولها بلطافه وعيون الجرو).
ماكس: ان لم تقتليني سوف اتوقف عن الركض (توقف عن الركض لتذهب لهو نيا وتقف امامه ).
نيا تمد يدها له لتصافحه: صافحني وهذا وعد مني لك اني لم اقتلك هذه المرة(تقولها بلكافه وعيون الجرو وتقول)وان فعلتها مرة اخرة سوف تعرف ماذا سوف يحدث لك( تقولها ببرود وغموض مع تغير طبقه الصوت الي شر).
ماكس يصافحها ويصدقها: ااااااااااااااااااااااااااااااااه يدي ايتها المشعوذه الصغيره القصيرة يدي تؤلمني كثيراً.(نيا وهي تصافحه مسكت يده لتضغط عليها بكل قوه وتدخل اصابعها بكل قوة في مفصله).
نيا: ههههههههههههههه هذا لتعلم من انا ههههههه (ضحكه شريره).
نيا: كم الساعه الان؟
الام: ههههههههههههههه الساعه 7:00.
نيا: ااااااااااااااااااااااا (تصرخ وهي تركض الي غرفتها).
تدخل الغرفه لتذهب تستحم وترتدي ملابس المدرسه وتخرج خارج الغرفه.
نيا: انا جاهزه الان هيا بنا.
الام: الم تأكلي؟
نيا: لا سوف نتأخر باقي ربع ساعه علي الحصه الاولي هيا بنا.
كيا&تيو& كن: هيا كل هذا بسببك.
ليخرجوا ليركبوا سياره كن كالعاده ويذهبوا للمدرسة.
.................... ............... ............. ..............
IN THE SCHOOL
..................................

كن: هيا بنا باقي دقيقتين فقط.
(ليبدؤا بالركض ليصلوا الي الصف).
تيو: وصلنا قبل فوات الاوان.
ليجلسوا بمقاعدهم وبعد قليل يدخل الاستاذ.
(تسريع الاحداث)
يمر اليوم الدراسي طبيعي جدا ويخرجوا عند بوابه المدرسة.
كن: هيا سوف اوصلكم الي منازلكم.
الفتيات: هيا بنا.
(اوصلهم كن الي منازلهم).
و.................. ...........
يتبع............................................

DREAM //SAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن