PART 8

3 1 0
                                    

و فجأه بدأت الاحداث تمر بسرعه من امام جونغكوك و بدأيري نفسه انه يركلها بقدمه في معدتها و يضربها بشده لدرجه ان جسدها بالكامل قد تشوه و فجأه الاحداث تمر و يري انها.................................. قد م. ات. ت؟؟!!!!!!؟.
...........................................
END "DREAM"
What is this??????
هل كل الاحداث التي مرت هذه هي عباره عن حلم؟!!!
نعم انها كذلك.
...........................................
ويستيقظ فجأه جونغكوك من الحلم لا بل كابوس يستيقظ بفزع بسبب كل مامر به من احداث ف الماضي و السبب هو موت....................................................................... نيا
وعندما افتح جونغكوك عنيه رأي انه في مكان كله بالابيض و رائحاته دواء و عرف انه ف المشفي
و بدا في النظر من حوله و رأي و الده و والدته حوله و قال: اين انا و اين نيا و ماذا حدث لي.
لم يلتقي رد من احد و رأهم يناظرونه بنظرات حزينه جدا.
جونغكوك بصراخ: اين نيا اجيبوني اين هي .
جيون ببرود: هه لماذاماذا تريد منها اتركها انها رحلت الي مكان افضل بكثر من حياتها معك.
جونغكوك بتوتر: لماذا ماذا فعلت وانا هنا من متي.
ووهيون بدموع: نيا رحلت نيا ماتت و انت كنت السبب في ذلك، و انت هنا من سنه في غيبوبه و استيقظت منها الان.
جونغكوك بأنهيار: لا لمااااااااااااااذا تركتني انا احببتهاااااااااااااااااااااااا بشده لماذا فعلت ذلك لمااااااااااااااذا.
وعلي صراخه جاء الطبيب واعطي له حقنه مهدئه و ذهب في سبات عميق.
الطبيب: انه دخل في حاله انهيار عصبي و لذلك سوف يحتاج بعد ان يتعافي جسده بالكامل من الكسور و الكدمات ان يذهب الي طبيب نفسي لكي لايفعل شئ بنفسه.
جيون: حسنا شكرا دكتور.
الطبيب: ولا شكرا علي واجب.
و ذهب الطبيب.
جيون:سوف اذهب الي صديقي لكي اراه  وانتي اقعدي بجوار ابنك ذلك حسنا.
ووهيون: حسنا لكن طمني..........................
يتبع............................................
معلش البارت صغير وحزين  النهارده بس مكانش عندي افكار معلش...............................

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

DREAM //SAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن