( يوصلهم كن لمنازلهم).
.......... ........ ........ ....... ......... ..........
عند نيا
.............
تدخل المنزل وتذهب الي غرفتها لتبدل ملابسها الي ملابس مريحه وبعد قليل تأتي اليها الخادمه وتقول.
الخادمه: سيدتي والدكي يريدكي في مكتبه.
نيا: يورا لاتقولي لي ثانيا سيدتي انا اصغر منكي وانا لا احب الرسميات قولي لي نيا وقولي لأبي انني آتيه.
يورا: حسنا نيا.
تخرج يورا من غرفه نيا وبعد قليل تذهب نيا الي والدها.
نيا: ابي في ماذا تريدني.
تاڤو: اعديني اولا انك سوف تتصرفين بعقل عندما اخبركي ماذا اريد حسنا.
نيا: حسنا ابي اعدك.
تاڤو: ابنتي اريدكي ان تتزوجي من ابن اعز اصدقائي يريد ان يشاركني في احدي شركاتي واوراق الصفقه من ضمنها بند وهو ان في حاله الشركاء لديهم فتي و فتاة يتزوجون من بعضهم لتتم الشراكة ولا اريد ان احرجه لأنه من اعز اصدقائي. هل توافقين ام لا؟
نيا(بعد تفكير في كلام والدها): اوافق لأجل الشراكة فقط.(ببرود).
تاڤو: حسنا ابنتي سوف اخبره انكي وافقتي وهو قال لي ان وافقتي سوف يأتون غدا الساعه5:00 مساء.
نيا: حسنا ابي.(ببكاء مكتوم).
خرجت نيا من عند والدها لتذهب الي غرفتها.
في غرفتة نيا
....................
تدخل الي الغرفة وتستلقي علي السرير وتبكي حتي تنام.
.............. ................ .............. ............. .......
في منزل عائلة جيون
...............................
يأتي جونغكوك من العمل ليصعد الي غرفتة ويبدل ملابسه الي ملابس مريحه لتأتي الخادمة و تطرق الباب.
كوك: تفضل (تدخل الخادمه الغرفة).
الخادمة: سيدي والدك يريدك في مكتبه.
كوك: حسنا اذهبي الان.(ببرود) .
الخادمة:حسنا.
تذهب الخادمة ويخرج كوك ويذهب الي مكتب والده.
كوك: في ماذا تريدني ابي.
جيون: عدني اولا انك سوف تقبل الامر.
كوك (ببرود). : حسنا.
جيون: هناك صفقة شراكه بيني وبين اعز صديق لدي لكن هناك شرط في البند هو ان في حاله الشركاء لديهم فتي وفتاة يتزوجون لأجل الشراكه هل تقبل.
كوك: انا لا اوافق لان لدي حبيبة.(بغضب طفيف).
جيون: سوف توافق برضاك او لا هل فهمت وهذه العاهرة التي تواعدها تذهب الي الجحيم.
كوك: لكن ابي.............
جيون: بدون لكن اذهب الان ولا تنسي سوف نذهب لهم غدا الساعه 5:00 مساء.
يذهب كوك الي غرفته ليتصل بتاي.
تاي (بنعاس): ماذا تريد جونغكوك.
كوك: ابي سوف يزوجني من فتاة لا اعرفها ويريد مني ان اترك سانا حبيبتي.( بغضب طفيف).
تاي: اهدئ جونغكوك اذهب معهم لتري هذه الفتاة هل تعلم شيئ اباك معه حق اترك هذه السانا وإن كانت هذه الفتاة جميله اترك سانا وإن كانت لا لاتتركها وانا سوف آتي معك لنري هذه الفتاة حسنا.
كوك( بغضب طفيف): انا احب سانا ولا اريد تركها وسأذهب واراها فقط من اجل والدي وان وافقت سوف اريها الجحيم بعينه وسوف تاتي معي مثلما قولت ولا تتراجع في كلامك حسنا.
تاي: حسنا انا اريد النوم هل تتركني انام قليلا.
كوك(بأستفزاز): حسنا اذهب يا تاتا.
تاي: لاتقل لي هذه الكلمه اشعر انني طفل...... حسنا وداعا يا ارنبي اللطيف كوكي.
كوك: ايها ال......... (وقبل ان يكمل الكلمه اغلق تاي في وجهه المكالمه).
............ .................. ................ ..................
في صباح اليوم التالي
..............................
تستيقظ نيا علي صوت المنبه لتلقيه ارضا وتنهض ببرود غير عادتها وتستحم و ترتدي ملابس المدرسه وتنزل لتأكل.
تاڤو: لا تنسي ابنتي سوف يأتون اليوم الساعه 5:00 مساء.
نيا(ببرود): حسنا ابي.
( لتكمل طعامها وتتصل علي.......).
نيا:......................... .............................
يتيع......................................... ❤♥
أنت تقرأ
DREAM //SAM
General Fictionملحوظه: ممنوع سرقه الروايه الهم بلغت الهم فشهد 💀 عندما يشأ القدر..... ان تقع في يد من لا يرحم سوف تدخل وتري....... الجحيم بعينك وتتمني ان ترجع الي ماكنت عليه سابقا.......