كان هناك فتي يجلس مع فتاة في مطعم راقي و جميل.
الفتي بلطف: ماذا بكي حبيبتي لماذا عابسة هكذا ماذا بكي؟
الفتاة بحزن مصطنع: لا تتكلم معي لننفصل جونغكوك.
جونغكوك بتفاجأ وصدمه: لماذا لماذا سانا تريدين ان ننفصل هل حصل شيء.
سانا بحزن مصطنع: لانك لا تحبني لذلك سوف تتزوج دون اخباري هه هل انا غير مهمه لك جونغكوك الي هذا الحد هل زال حبك لي لذلك سوف تتزوج لماذا خبيت علي.
جونغكوك: لا سانا انا احبك انتي اوكسجيني لا اعرف العيش بدونك و انا كنت سوف اخبرك انني سوف اتزوج.
سانا ببكاء مصطنع: متي متي جونغكوك كنت سوف تخبرني وزواجك غدا هل كنت سوف تخبرني بعدما تتزوج ها قل لي.
جونغكوك: كنت سوف اخبرك اليوم اسف جدا سانا لكن لا تتركيني انني لا اعرف العيش بدونك.
سانا: جونغكوك انتهي الكلام لننفصل.
انهت كلامها لتنهض وتخرج من المطعم.
بعدما خرجت سانا من المطعم خرج بعدها جونغكوك بقليل وذهب الي منزله وصعد الي غرفته وبدل ملابسه وجلس علي السرير وهو شارد يتذكر كل لحظه مر بها هو وحبيبته سانا و كان يسترجع ذكرياته معها بعدما خرج من شروده.
جونغكوك بخبث: حسنا نيا سوف ترين الجحيم بعينك غدا لانكي سبب انفصالي انا وحبيبتي سانا سوف تتمنين الموت لكن لن تريه.
بعدما انهي كلامه تسطح علي السرير ونام.
.......................................
في صباح اليوم التالي
........................... .
في غرفه بطلتنا الجميله تدخل اشعه الشمس المزعجه كثيرا يدخل ماكس.
ماكس: نيني شقيقتي الجميله هيا استيقظي اليوم زفافك.
كانت نيا مستيقظه قبل ان يدخل ماكس الي غرفتها او بالمعني الاصح يقتحم الغرفه وكانت تحاول ان تنام وكانت مغمضه العينين وكانت تلعن بداخلها اشعه الشمس المزعجه التي ايقظتها الي ان احست بأقتحام الي غرفتها وعرفت انه المعتوه شقيقها الابله لكن عندما سمعته يتكلم ويقول ان اليوم زفافها وكانت لاتريد التذكر زلكنه ذكرها وبدأ دمها بالغليان بعدما سمعت كلمه زفافك قامت فجأة و مسكت بكوب الماء الزجاجي الذي علي الكومود و القته علي ماكس لكن لحسن حظه انه كان واقف بجوار الباب وعندما رأها تمسك الكوب اقفل الباب وذهب الي الخارج سريعا.
نيا والغضب يخرج من عينها : اذهب الي الخارج ايها ال****؟!**.
ماكس من خلف الباب: ايتها المجنونه كنت سأموت اليوم.
نيا بصراخ: ماكس اذهب الان افضل لك.
ماكس: حسنا حسنا لاتوقظي روح الشيطان التي بداخلك.
نزل ماكس الي الاسفل عند والدته.
ماكس: امي ابنتك تحولت الي شيطان ف الاعلي.
هيوري بدون مبالاه: اعرف اعرف القت المنبه من الشرفه لانه ايقظها.
ماكس: لا القت علي كوب الماء الذي يوجد بجانبها علي الكومود ليس اكثر لا تقلقي هيوري.
هيوري:اممم حسنا جيد جدا الذي فعلته نيا لكن اتسأل لماذا لم تلقيك من الشرفه ماكس، سوف اقول لها لفعل ذلك في المره القادمه.
ماكس: 😑😑😑😑😑😑😑😑😑.
تركها ماكس ذهب الي غرفته.
........................................
تسريع الاحداث.
...........................
ف المساء
...................
في غرفة في احدي الفنادق الرائعة كان هناك فتاة اقل مايقال عنها انها ملكة وكات يوجد معها في الغرفه اصدقائها وفجأة احد يطرق علي الباب و يدخل.
تاڤو: ماهذا الجمال ابنتي، هل جهزتي؟
نيا بخجل: شكراً ابي، نعم لقد جهزت.
تاڤو: حسنا هيا بنا ننزل الي الاسفل انهم يتظرونك.
نيا: هيا.
تنزل نيا مع والدها وينبهر الجميع بجمالها واولهم الذي شرد بها وبجمالها.
.....................................
Pov kook
.......................
اكنت اقف انتظر الفتاة التي سوف اتزوج بها اخخ ما كان اسمها اه اسمها نيا كنت اقف انتظرها لماذا اطالت ف الاعلي هكذا هل تري نفسها عروس فعلا هه سوف اريها الجحيم بعينه وسوف تتمني الموت ولن تطوله استيقظت من شرودي علي صوت تهامسات الحاضرين نظرت الي المكان الذي ينظر اليه الحاضرين و تفاجأت من الملاك الذي يقف امامي
شردت فيها قليلا واستيقظت علي صوت السيد تاڤو وهو يقول.
................................................
End pov kook
................................
تاڨو: ابنتي امانه بين ايديك ابني اعتني بها انها جوهرتي.
جونغكوك: لا تقلق عمي انها ب عيني.
وبعدها يذهب جونغكوك ونيا الي القس.
القس: سيدة تاڨو نيا هل تقبلين ب السيد جيون جونغكوك زوجا لكي في السراء والضراء
نيا: اقبل.
القس: سيد جيون جونغكوك هل تقبل ب السيدة تاڨو نيا زوجة للك في السراء والضراء.
جونغكوك: اقبل.
القس: انتما الان زوجان قبلا بعضكما.
امسك جونغكوك يد نيا قبلها.
............................................
تسريع الاحداث
........................
بعدما بارك لهما الحاضرين و بعد تحزيرات كثيرة لجونغكوك من ماكس ان لا يفعل بها شيء سيئ ركب جونغكوك ونيا السياره وبعد مده وصلوا الي المنزل و دخلوا المنزل و............................
يتبع.................................................................
أنت تقرأ
DREAM //SAM
General Fictionملحوظه: ممنوع سرقه الروايه الهم بلغت الهم فشهد 💀 عندما يشأ القدر..... ان تقع في يد من لا يرحم سوف تدخل وتري....... الجحيم بعينك وتتمني ان ترجع الي ماكنت عليه سابقا.......