الحب كلمة كبيرة فنحن في عمرنا لا تناسبنا هذه الكلمة فكلمة أحبك لا تناسب كل الأشخاص فأحيانا تقولها بكل صدق لشخص تناسبه هذه الكلمة وأحيانا تقولها بصدق لشخص لا يحترم الحب ولا يعطيه قيمة وأهمية لذلك فكلمة أعجبك تكفي وحدها في هذه العلاقات العابرة.غادة ،كتاب مغلق لا تقول لأي أحد عن أي شيء فهي تفضل الصمت ولكني جعلتها ككتاب مفتوح فلطالما أحسها فتاة حساسة وصادقة في الحب واعترفت لي بأنها أحبت
ولدا عندما كان عمرها ثمانية سنوات ،كان حبا حقيقيا وأنا أعرف أنها مازلت تحبه رغم أنها أعجبت بشخصين آخرين . كان إسم الولد أحمد ودرست معه سبعة سنوات قالت لي بأنها أحبته لمدة ستة سنوات ولكني أعرف أنها كانت تكذب .وأنا كنت متأكدة بأنه
يحبها أيضا فقد كان لايكلمها أبدا لأنه يخشى بأنها ستعرف ولكن تجمعهما الكثير من الظروف معا وكنت أتمنى بأنهما لو يعترفا بحبهما لبعضهما ولكن لم يحصل هذا. وفي يوم من الأيام اجتمعنا مع بعضنا وكنا نلعب لعبة الصراحة وعندما يأتي الدور على غادة وأحمد كان يسألها دوما هل احببت أحدا ،كانت تقول نعم فيعود الأمل بعينيه وعندما تسأله نفس السؤال كانت تقول نعم أيضا .يالها من لحضات جميلة! ولكن بعد تلك الأيام أصبحا لا يريان بعضهما أبدا، فقد دارت الكثير من الشكوك بينهما. وفي يوم من الأيام تجمعنا كالعادة في بيت غادة ولكن كان كتاب ذكرياتها فوق الطاولة فأخذه أحمد وبدأ يقرأه ،وغادة كانت قد بدأت في الكتابة عندما أعجبت بوسيم ولم تكتب أبدا على أحمد ،خرج وبدأ يضحك ولكن كنت أنظر الى اليأس والحزن والخيبة في عينيه وعاد إلى منزله ومنذ ذلك اليوم اصبح كأنه لا يعرفها. أخبرت غادة بالأمر وندمت كثيرا فهي كانت تنتظر منه بأن يعترف له بحبه ،بدأت تبكي كثيرا وندمت وكانت ستذهب وتقول له لكن شيء بداخلها لم يسمح لها .مرت أيام ونسينا صداقة أحمد وغادة التي كانت ستتحول ربما إلى حب كبير وبدأت غادة صفحة جديدة في حياتها ودخلت في علاقة مع ولد إسمه أيمن والمفاجأة بأنني كنت معجبة بهذا الولد لمدة عامين ،في البداية ،كنت أقول في نفسي بأن غادة صادقته لتثير غيرة أحمد الذي كان محطم ولكني رأيت إعجاب أيمن لغادة في عينيه.غادة لا تعرف بهذا الأمر لكني تألمت حقا ،بكيت لأيام وابتعدت عن صداقتنا لأيام لأنني لم أصدق أبدا بأن هذا سيحصل يوما ما ،لم أتخيل يوما بأن صديقتي ومعجبي السري سيكونان في علاقة معا، أحسست بأن الحياة إنتهت للحظة وكانت نهاية الطريق واضحة.
أنت تقرأ
موج الحياة
Teen Fictionعندما يكون الحب قوياً ،هل يتمكن من الصمود رغم الظروف أم أنه سيتشتت ويفنى؟