فُضُولِي (: ...

65 2 0
                                    

Varmin pov : ...

كنت في طريقي بعد الظهر لشراء الانسولين من الصيدليه لأنه انتهى لدي ، ريلين و كارمن في مخبز جانا و انا اخذت الاذن للخروج...

دخلت الصيدليه و وجدت آدم ، شعرت بشيء من التوتر ، منذ ان جئتُ الى روسيا و ريلين تشتري الانسولين بدلاً عني .

تقدمت نحوه و عندما لاحظني ابتسم بإتساع يلوح لي تحمر خدودة ، انه لطيف بطبعه ، يعجبني هذا ....

اتخذت خطواتي اقترب حيث يقف .

" مرحباً بكِ ڤارمين " تحدث يبتسم بهدوء بينما ابتسمت اومأ " أهلاً بكَ آدم "

" اريد عشرة إبر إنسولين من فضلك " اردفتُ بتوتر بينما هو اومأ يحضر ما طلبته .

انتظرت بضع لحظات حتى احضر الطلب " الحساب سبعون روبل " آدم قال بينما دفعت المبلغ. " بالشفاء العاجل" آدم قال بالطف يجعلني ابتسم " شكراً لهذا ... وداعاً" قلتها اتوجه للخارج .







عندما عدتُ إلى المخبز وجدت آرثر هناك ، شعرت بالتوتر حينها ، ولكنني استجمعت نفسي احاول ان ابدوا طبيعيه .

دخلت المخبز القي التحيه بينما الباقي رد بالمثل  .

" أهلاً فارمين "  اردف آرثر بابتسامة عريضه كعادته ، اومأت له " أهلاً آرثر "

جعلني هذا  اشرد قليلاً ... اتذكر اعتراف آرثر لي ... تقدمت نحو المطبخ اسحب كرسياً و اجلس عليه اضع مرفقي على الطاوله بعدما وضعت شنطه الدواء على الطاوله .

" ماذا حدث؟ " سألت ريلين تغلق الصنبور و تنظر لي من خلف كتفها .. كانت تغسل مواعين المخبز ... كارمن تلعب  ب لعبتها بينما تشاهد الكرتون على هاتف ريلين ، يبدوا انها بكت  لاننا لا نعطيها  الهاتف الا عند الضرورة.

اعدتُ نظري ل ريلين اتنهد بتعب " لا أريد مواعدته "

" لا داعي لمواجهته ... عندما يتحدث في الامر أخبريه ، اخبرية مكانته بالنسبه لكي  " قالت ريلين تلتفت للنظر لي ، بينما انا تنهدت احاول ان اخرج هذا الاحساس ، ريلين معها حق ... لا اريد ان احمل هماً كهذا .

استقمت من على الكرسي  لكي اكمل العمل مع ريلين ...

.
.

الساعه السادسه مساءً :.

انتهينا من العمل ، كنا نرتب المحل قبل الاغلاق  و لكن أتى شخص ... اوه انه آدم.

شعرت بشيء من السعادة ،  انا لم اتوقع قدومه .

رحبت جانا به كثيراً و آدم يرد بالمثل .

مَصِيرْ ⁦♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن