بارت 1

34 1 5
                                    

في يوم مثل باقي الأيام كان هناك شرطي يتمشا في الشارع في منتصف اليل سمع صوت من احد الزققات تملكه الفضول ذهب ليرى ماذا يوجد و بعدها شعر  باسكين حول رقبته لم تطل المدة حتى قتل الشرطي و تم تقطيعه الى اجزاء و في الصباح كان شخص يركض و حين رأى المنظر اتصل بالشرطة و حين  اتت  الشرطة  الى موقع  الجريمة و جدو باقرب الضحية قفاز اسود و تملكهم الفزع لم تطل المدة حتى كثرت الجرائم و لم تشمل رجال الشرطة فقط فقد شملت الجميع في المدينة كان يستهدف الفاسدين كان يقتل الرجال و النساء الفاسدين و كان يقطع الضحية الى اجزاء و يضع قفاز اسود لذالك سمي القاتل با صاحب القفاز الأسود .
كلاوس: العمل مضجر.
لويس: ولاكن مضاجعة العاهرات ليس مضجر صحيح.
كلاوس: صحيح اليس كذالك مارتن  مارتن.
لويس: اتركه لا اعرف ما به.
كلاوس: هي مارتن اتحب عاهرة ما.
مارتن: لا و لاكن الم تسمع عن جرائم القتل التي تحدث.
لويس: نعم سمعت انها خطيرة.
هانز: هم صحيح و سمعت انه يقطع الجثة الى عدة اجزاء و يرسلها الى المركز مع قفاز اسود.
كلاوس: لا تخافو نحن اخيار صحيح
لينظر الجميع الى بعضهم با شك و لاكن لم يجرؤ احدهم على قول شيء و حين حل اليل كان هناك دورية لرجال الشرطة و كان يحرسون احد الزعماء الكبار و حين دخل الى الملهى ليستمتع و لاكن لم يكن يعرف ماذا ينتظره كان يستمتع مع احد العاهرات.
جين: يالا جمالك الساحر و شعرك الجميل.
صوفيا: اشكرا يا سيد.
جين: لا تقولي سيد قول دادي يا عزيزتي.
صوفيا: دادي انا احبك.
جين: انا ايضا اطلبي شيء سوف اذهب لكي اغتسل .
صوفيا: حسنا.
في الحمامات.
جين: يا حضي عاهرة رائعة و جميلة و جسدها اليوم سوف اكسر السرير قهقهة.
شخص غريب: لا اعتقد ذالك.
جين: من انت.
ليدير رأسه و يرى شخص مخبأ و جه و يديه مرتديتان قفاز اسود فا كان على وشك الصراخ ليغمى عليه و حين استيقض و جد نفسه في مكان اضلم خاف كثيراً فا هو يخاف من الضلام.
xxx: ما بك لما انت خائف الا تحب هاذا المكان.
جين: ارجوك ارجوك دعني اخرج ارجوك.
xxx: لما ما الأمر اليس المكان جميل انت من جعلتني اعيش في هاكذا مكان.
جين: من انت اخرج و اعدك اني سوف اعطيك المال الذي تريده ارجوك اتركني (با بكاء).
xxx: همم دعني افكر لا اريد المال اريد ان اريك نتيجة افعالك.
جين: انا لا اعرفك يا صاحب القفاز الاسود من انت و ماذا فعلت لك.
xxx: ليس فقط انت و اصدقائك حولتو حياتي.الى جحيم و انا ارد الجميل 
جين: ماذا تعني من انت.
xxx: انتها الكلام لعرفك على اصدقائك الجدد.
ليضيء المكان و تخرج جرذان  و تبدأ با التقرب منه و هو يصرخ و صاحب القفاز الأسود مستمتع با مايراه فا هو مختل عقلي يعجبه ان يسمع صوت شخص يصرخ من الألم و كان المشهد ممتع  ليوقف الجرذان و تعود الى مكانها و احدهن قد قطع احد اصابعه.
xxx: احسنت صغيري انت لك مكافأة اليوم لنرسل ههاذا حسنا.
في مركز.
زوجة (جين): اين زوجي هيا ابحثو عنه هيا هيا.
ابن (جين): ارجوكم جدو ابي بسرعة.
المحقق: لا يمكن ذالك اخر مرة تم رأيته في الملهى مع احد العاهرات و ذهب ليغتسل و لم يوجد اي شيء.
احد رجال الشرطة: سيدي انظر.
زوجة (جين): لا مستحيل هاذا خاتمه.
المحقق: اضن يجب عليكم ان تقيمو جنازة لأنه من يفعل باهاكذا طريقة لن يعيده أبداً انا اسف لكم و داعا.
و بعد اسبوع تم توصيل جين مقطع بالكامل و اقامو جنازة لتوديعه و في الشركة.
كلاوس: من كان يصدق ذالك.
لويس: امم صحيح.
هانز: اين مارتن.
لويس: اليوم يصادف يوم وفاة عائلته.
هانز: صحيح كيف توفو.
لويس: حين كان صغير دخلو الى منزله لصوص و قتلو والده و شقيقته و والدته.
هانز: هو اين كان.
لويس: كان عند جديه.
في المقبرة.
مارتن: ابي امي و شقيقتي اشتقت لكم اتمنى لو مت معكم للأسف لن انسى ذالك اليوم أبداً.
Flash back
مارتن: ابي ابي انظر اليس جميل (هو يحمل رسمه رسمها).
والده: نعم جد جميلة اليس كذالك عزيزتي.
والدته: نعم صغيري موهوب جداً.
مارتن: شكراً لك امي ما رأيك ريتا.
ريتا (شقيقته): جميلة يا اخي الصغير.
مارتن: لست صغير عمري ثماني سنوات.
والده: قهقهة خفيفة نعم نعم يا عزيزي.
صوت طرق الباب.
والده: لنرى من اه من من انتم.
ليسمع صوت اطلاق نار و يهرب مارتن و يختبئ با احد الخزأن و يرى اشخاص كانت و وجهوم ظهارة و كان و الده مغطى بالدماء و ليحمل احدهم السلاح و يطلق على شقيقته و يغتصبو امه لم يستطيع فعل شيء و بعد ان انتهو قتلوها و حين اتت الشرطة و رأو المنظر و قالو  انهم لصوص  و لاكنه عرف المجرمين من هم و لاكن جديه اسكتاه.
جده:اسمع اعرف انك تريد النتقام و لاكن لن يصدقوك و يقول طفل لهاذا اسمع سوف تخبرهم انك كنت عندي انا و جدتك و سوف اكون معك و اساندك للفوز انتقم منهم باطريقة يطلبو منك ان تقتلهم عدني .
مارتن: اعدك.
end Flash back
مارتن: ابي اعدك ان تلك اليد التي اطلقت النار عليك ان اقطعها و اطعمها للكلاب و امي اعدكي كل شفاه و ايدي و قضيب لمسك اني سوف اقطعهم و اجعلهم عاجزين عن ذالك و انتي يا شقيقتي اعدك ان تلك اليد التي ضربتك لن اجعلها تضرب اي شيء اعدكم جميعن  سوف اذهب و لاكن حين اعود السنة الاخرى سوف اكون قد انهيت انتقامي لأني هو صاحب القفاز الأسود احبكم.
لويس: اهلاً عزيزي قد تأخرت عن العمل.
كلاوس: ايها العاهر اين كنت انا والدتك ننتظرك
مارتن: اسف ابي و لاكن احب اغضابك.
كانو يتصرفرن هاكذا طوال الوقت لينسوه عائلته و لاكن لا احد منهم يعرف با سر مارتن سوى شخص واحد و هم لا يعرفوه و بعد مدة ايضا تم ارتكاب جرائم كثيرة و مروعة و بعضهم من شدة التعذيب النفسي ذهبو الى مصحات عقلية و بعد الجريمة 358 تم امساك صاحب القفاز الاسود  كما كانت الشرطة تعتقد و في حفلة موته كان الجميع يحتفل و سعيد.
مارتن: ما رأيكم جميل.
لويس: هم مثلك.
كلاوس: لما تكذب انه قبيح.
هانز: انت اكثر قباحة.
كلاوس: ماذا ايها العين سوف امسكك.
مارتن:(قهقهة خفيفة) انكم حمقى.
مارتن: هم هل تحتفلون كان الأمر ممتع ان ارسل لكم شخص منوم مغنطيس اه جدتي اشكرك انتي الاروع لتعليمي التنويم المغناطيسيّ سوف اريكم لجعلكم تتحدثون مع انفسكم سفلة(في افكاره).
هانز: هيا مارتن لنذهب لتسكع و ان نتمتع بالحياة.
كلاوس: صحيح هيا.
لويس: نحن الاروع يا شباب.
مسك اربعتهم ايادي بعضهم و سارو كأنهم عشاق و كان مارتن ممتن لهم لأنهم كانو معه من الثانوية و تقبلو شخصيته الغريبة و بروده و كانو يدعمونه و يبقو باجانبه في يوم وفاة عائلته امر متعب ان تخبئ هاكذا شيء عنهم و لاكن كان يعرف انهم سوف يكرهونه لهاذا خبئ الأمر من يعلم ماذا لو تقبلو الأمر او لا......

صاحب القفاز الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن