11-20

833 42 3
                                    

الفصل 11: التسوق الهيبى

لم يكن بيان يان على علم بداخل العداد. في هذه اللحظة ، كانت هي و Qiu Ge تأخذ الأطفال حول المتجر بسعادة.

زاروا بيوت الدمى ومحلات القرطاسية ومحلات ملابس الأطفال والنباتات الغريبة والمتاجر الصغيرة المختلفة.

بعد أن سئموا من التسوق ، طلبوا وجبة وجلسوا على المقعد خارج متجر الذواقة بسعادة وهم يعدون الأشياء التي اشتروها اليوم.

"الأشياء في المدينة باهظة الثمن حقًا." قال Qiu Ge ، وهو ينظر إلى الألعاب في أيدي الأطفال ، إنه على الرغم من أنها مؤلمة ، يمكن ملاحظة أنهم سعداء جدًا ، لكنهم يستحقون ذلك ، لكن لا يسعهم سوى التنهد.

"لكن الأطفال يحبونه كثيرًا ، وقلت إن شراء الكثير منه مكلف." مازحا بيان يان Qiu Ge ، ونظر إلى مكعب روبيك يدور في يدي An An ، مع ابتسامة في عينيه ، قبل نهاية العالم ببضعة دولارات. يتطلب مكعب روبيك للأطفال ، في الأيام الأخيرة ، 20 نواة بلورية من المستوى الأول. هذا هو أجر الناس العاديين ليوم واحد ، وهناك أيضًا أغنية الخريف. اليوم ، يمكن القول أيضًا أنه مركز تسوق. تشتريه لجميع أفراد الأسرة. ما يمكنهم استخدامه.

"هذا هو معنى التسوق". ابتسم Qiu Ge أيضًا عندما سمع الكلمات. كانوا ينزفون بغزارة اليوم ، لكنها كانت سعيدة أيضًا. بعد نهاية العالم ، لم يكن لديها مثل هذا التسوق السعيد مع الأصدقاء.

"ليس الأمر أن سعر أحد الشوارع باهظ للغاية. إذا ذهبت حقًا إلى شارع آخر ، فسيكون ذلك جيدًا." بعد أن أخذ رشفة من العصير الممزوج بنكهات غريبة ، تنهد بيان يان بابتسامة ، كوبًا من العصير مقشرًا من فواكه متحولة عادية. بدون الكثير من المعالجة ، حتى أنني بعت كوبًا من اللب البلوري.

"فطائر اللحم ليست لذيذة مثل مطبوخة العمة بيان." أخذ ليتل صن شاين لدغة من الفطائر ، كانت عيناه مقرفتين بعض الشيء. إنه لذيذ ، لكن Sunshine ليس من الصعب إرضاءه في الأكل. حتى لو لم يكن الطعام لذيذًا ، فلن يجد أعذارًا لعدم تناوله أو التخلص منه. تمامًا مثل رغيف اللحم هذا ، قال إنه ليس لذيذًا ، لكنه لا يزال مستهجنًا. ابتلعها كلها في قضمة واحدة في كل مرة ، لأنه كان يعرف النواة البلورية التي تم الحصول عليها بشق الأنفس في المنزل.

"حسنًا ، نظرًا لأن طفلنا Sunshine يعطيني مثل هذا الوجه ، فإن العمة Bian ستطبخ رغيف اللحم من أجلك في المرة القادمة." ابتسم بيان يان ورفع يده وفركها على رأس صن شاين. أصبح الرجل الصغير حقًا أكثر قدرة على التحدث.

"حقًا ، العمة بيان جيدة جدًا ، أحبك عمتي بيان ، وأظهر قلبها للعمة بيان!" رقصت الشمس المشرقة بفرح ، فمها الصغير حلو مثل مسح العسل ، خاصة الأيدي الصغيرة الممتلئة التي تواجهها لمقارنة قلبها. كان الكبار والأطفال من حولنا مسليا.

شاحنة طعام متنقلة نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن