الفصل 71: تسوية
بالنسبة إلى Bianzhen ، الذي كان يعيش في الضباب المظلم ، فإن الحياة على الأرض هادئة وسلمية.
في الأيام القليلة الماضية ، لم يكن هناك شيء خاطئ معها. في الأساس ، تدربت على مرافقة طفلها لطهي الطعام ، وكان كل يوم تقضيه مرضيًا ومرضيًا.
لقد مر نصف شهر دون علم. عندما عاد بيان يان من إرسال الأطفال في ذلك اليوم ، وجد عدة عربات غريبة متوقفة في ساحة انتظار السيارات أمام الفناء.
يقف بيان يان عند الباب ، يستمع إلى الصوت غير المألوف والمتلهف بالداخل ، قبل أن يدفع الباب ويدخل.
"هذه السيدة بيان ، مرحبا ، مرحبا!" بمجرد دخولها ، رأت رجلاً في الفناء يبلغ من العمر حوالي 30 عامًا ويرتدي معطفاً أبيض ونظارات ذات إطار أسود مع تعبير متحمس على وجهه. لقد جاءت.
"مرحبًا." صافحه بيان يان ، ونظر إلى يون سو خلفه ، وسأله بعيون واضحة من هو.
"أنا آسف ، أنا متحمس للغاية. سأقدم مرة أخرى. أنا داي مين
من مركز البحث والتطوير في الطاقة الجديدة. هذه المرة جئت إلى هنا وتلقيت أمرًا من إحدى المقاطعات واستعدت للذهاب إلى الضباب المظلم مع الآنسة بيان وحزبه للعثور على الطاقة. المنجم أعلاه قلق للغاية بشأن منجم الطاقة الذي أبلغت عنه الآنسة بيان بنكران الذات. "دفع داي مين النظارات على جسر أنفه وقال لها بإثارة. أما عن الإيثار ، فقد قال ، داي مين ، الذي عرف ظروفها ، شعرت أنه بالمقارنة مع مناجم الطاقة الجديدة ، فإن الظروف التي اقترحتها كانت نزيهة.
أما بالنسبة إلى منجم الطاقة المُرسَل إليهم ، فقد أجروا بالفعل تجربة اختبار ، والطاقة بالداخل نقية جدًا وقوية. إذا نجح البحث والتطوير ، فسيكون ذلك مفيدًا حقًا للبلد والشعب.
في الوقت نفسه ، يعرف أيضًا قيمة منجم الطاقة الجديد هذا جيدًا ، لذلك سوف يعجب ببيان يان لتقريره. بعد كل شيء ، بالنسبة للعالم الحالي ، يعتبر منجم الطاقة الجديد أكثر قيمة من منجم الذهب.
"مرحبًا سيد داي ، ما قلته الآن هو أنك ستذهب معنا في الضباب؟" رفع بيان يان عينيه واكتساحه عندما سمع الكلمات. هذا الشخص ليس جيدًا في اللياقة البدنية ، ويمكنه أن ينجو من الضباب. لبضعة أيام ، بعد كل شيء ، العالم تحت الضباب خطير للغاية.
"ملكة جمال بيان لا تقلق ، على الرغم من أن قدراتي الأخرى ليست جيدة ، لا بأس في استخدام القدرة على السرعة للهروب." رأى داي مين معنى بيان في عيون بيان غير المخفية ، فصفع على صدره ووعد بذلك بعد كل شيء. فرصة أن يشهد العصر الجديد لكنه كافح من أجل اقتناصها.
"سيغادر لو هونغ بعد أسبوع ، سيأخذه لمدة أسبوع من التدريب الجحيم غدًا. لا تقل المساعدة ، لست بحاجة إلى إضافة الفوضى." أومأ يون سو برأسه عندما نظر إليها بيان تشنغ. كان داي مين يجلس القرفصاء لفترة طويلة. نتيجة المكتب ، اللياقة البدنية ليست قوية ، لكنه سيتدرب بشكل عاجل من أجله ، ناهيك عن إرسال شخص لحمايته.
أنت تقرأ
شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم
Fantasyهذا ليس ملكي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم [ارتداء كتاب] / شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم [ارتداء الكتاب] المؤلف: مسطرة فارغة قدت شاحنة طعام...