الفصل 31: خذ نقوداً لتخليصها
بعد ذلك اليوم ، ذهب بيان يان إلى المنزل الأسود الصغير لرؤية الأخوات والأخوة ذوي القلب الأسود ، وكان يجلب لهم كل يوم بعض الطعام مع المكونات المضافة.
على سبيل المثال ، صاغ Bian Zhen خصيصًا الطب aphonic. على الرغم من أنها لم تعدل الترياق ، إلا أن فترة فقدان الصوت لهذا الدواء كانت بضعة أيام فقط.
في سن أكثر من 20 عامًا ، قبل نهاية العالم ، كانت مزاجه الأكبر والأستاذ الشاب. بعد نهاية العالم ، أيقظ الاثنان التطور والقوى الخارقة للطبيعة. على الرغم من أن حياتهم ليست سلسة ، إلا أنهم يحسدون عليها أيضًا مقارنة بالآخرين. فوق.
تمكن الشخصان اللذان لم يسبق لهما الإهانة في حياتهما من مناقشة كيفية الهروب في اليومين الأولين ، ولكن بعد خيبة أملهما مرارًا وتكرارًا ، فقد الاثنان عينيهما تدريجيًا ، تمنيًا لو تمكنا من إنهاء حياتهما بالموت. ، لكنهم للأسف أخيرًا لا يزالون غير قادرين على التعامل مع نفسي.
يومًا بعد يوم ، نظر الأشقاء إلى الفتحات الكثيفة فوقهم ، وملأ اليأس عيونهم ، وحتى دفاعاتهم النفسية تنهار تدريجياً.
برؤية القليل من ضوء الشمس في الخارج ، أراد الاثنان الاستحمام في ضوء الشمس الخارجي ، لكن لسوء الحظ لم يعرفوا ما إذا كانت هناك أي فرصة في هذه الحياة. عندما اعتقدوا أن بيان يان قد يبقيهم بهذه الطريقة لبقية حياتهم ، لم تكن عيونهم سوى يأس. يخاف.
يريدون المغادرة هنا ، ولا يريدون العيش في هذا الطابق السفلي المظلم طوال حياتهم.
كان الظلام قد حل ، ووصلت يونسو في شاحنة الطعام الخاصة بها بعد انتهاء عمل Bianzhen. لأنه جاء بقناع ، لم يتعرف عليه أحد على أنه يونسو ، رئيس مجموعة المرتزقة التي تحمل الجليد.
بعد كل شيء ، من وجهة نظرهم ، لم يكن لدى يونسو ، كقائد لمجموعة كبيرة من المرتزقة ، وقت للتنقيب في زواياهم.
"العم يون جيد." بالنظر إلى الوجه المألوف بعد خلع القناع ، مشى آن بابتسامة وأمسك بزاوية ملابس يون سو. كان يحب هذا العم اللطيف كثيرا.
"Good An An ، استمع إلى والدتك ، هل تعرف كيف تكتب اسمك؟" نظر إلى An An بعيون مشرقة وحيوية ، ابتسم Yun Su وسأل بعد التقاط الشخص.
"نعم ، سيكتب An An اسمه." أومأ An برأسه بشراسة ، ثم كافح من أجل القفز من Yun Su ، وركض نحو المكتب بخطوة صغيرة ثابتة.
"وجدت الجاسوس". ابتسم بيان يان ونظر إلى آن الذي كان يكتب على الطاولة ، ثم وضع الماء الساخن في يده أمام يون سو. أصبح الرجل الصغير أكثر حيوية مؤخرًا.
"حسنًا ، لقد اتصل بها أشخاص من زو ودي منذ بضعة أيام ، لكنهم لم يلتقوا حتى الليلة الماضية." بالحديث عن الجاسوس ، ومض برودة في عيون يون سو ، لأنه لم يعتقد أنها كانت.
أنت تقرأ
شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم
Fantasiهذا ليس ملكي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم [ارتداء كتاب] / شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم [ارتداء الكتاب] المؤلف: مسطرة فارغة قدت شاحنة طعام...