الفصل 61: منجم للطاقة
فوق الهواء ، حتى لو أقامت غطاءً واقيًا لجسدها ، استمر صوت سرقة اختراق الهواء يتردد في أذنيها.
عند النظر إلى الثقب الأسود الضخم أسفل جبل هوانغشان ، حدقت عينيها قليلاً ، وأخيراً شعرت بالارتياح ، لأنه كان هناك بركة من المياه العميقة العاكسة في الحفرة الضخمة في اتجاه السقوط ، بالإضافة إلى حماية الطاقة ، وسقطت. أسفل. لن يسبب الكثير من الضرر للجسم.
قبل السقوط في الكهف ، كانت نظرة بيان يان لا تزال منجرفة. إذا لم ترتكب خطأ ، فإن موقعها في الوقت الحالي كان أدنى من الأشخاص الذين التقوا سابقًا بالعم يون ومجموعته.
نفخة!
تناثر الماء في كل مكان ، وظهرت على الفور بعد أن غاصت في حوض السباحة لبضع ثوان.
أثناء مسح الماء على وجهها ، شعرت بصدمة لا تصدق في عينيها لأنها شعرت أنفاس جسدها.
حتى لو كانت البحيرة باردة ، لم تكن مثيرة كما شعرت الآن.
كانت مبتلة وخرجت من الماء واصطدمت بالشاطئ. كانت تختنق تقريبًا في الوقت الذي كان فيه الحقل مفتوحًا على مصراعيه. جاءت السعادة فجأة لدرجة أنها لم تستطع الرد لفترة من الوقت.
يبلغ عمق الكهف مائة متر ، لكنه ليس مظلمًا على الإطلاق. بسبب الأشياء الموجودة على الجدران المحيطة ، يبدو الكهف كله مشرقًا للغاية.
"النظام ، أخبرني ، ما أراه وأشعر به الآن ، هل هو حقيقي؟" جالسًا بجانب المسبح ، قال بيان يان للنظام في ذهنه بعد أن أخذ نفسًا عميقًا.
【نعم! حتى الصوت البارد دائمًا للنظام ، يمكن أن يسمع بيان يان تلميحًا من الإثارة.
نفخة!
عند سماع صوت آخر للمياه ، اختفى Bianzhen ، الذي كان جالسًا على الشاطئ الآن ، مرة أخرى.
[المضيف ، ماذا تفعل؟ ] النظام لا يفهم أفعالها في الوقت الحالي.
"لا يوجد شيء أثري بين عشية وضحاها ، اسمحوا لي أن أهدأ." كما قال ، استمر الشخص في الغرق في قاع البركة ، لكن عندما ظهرت ، كان لا يزال يحمل بلورة طاقة مشرقة وجميلة بحجم الطوب. قطعة.
"إنه حقًا لا يجعل الناس يشعرون بأنهم حقيقيون قليلاً." بالنظر إلى الطاقة النقية والغنية للصاري في يده ، لم يكن لدى بيان يان أي شعور في هذه اللحظة باستثناء ما لا يصدق.
[النظام لا يمانع في السماح للمضيف باستعادة الإحساس بالواقع] تدخل النظام بصمت.
"ماذا تقصد؟" هل هذا حقا خيالي الخاص.
[عدد صاري مناجم الطاقة هذا لا يقدر بثمن ، لكن النظام يمكنه امتصاصها أمام المضيف. عندما لا يمتلك الصاري طاقة ، سيشعر المضيف بمزيد من الواقعية.]
أنت تقرأ
شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم
Fantasyهذا ليس ملكي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم [ارتداء كتاب] / شاحنة طعام متنقلة نهاية العالم [ارتداء الكتاب] المؤلف: مسطرة فارغة قدت شاحنة طعام...