31-40

1.1K 45 0
                                    


لفصل 31: هايتشنغ 1+

بعد حرب وفوضى بعض الناس ، دخلت مجموعة من الناس أخيرًا في طريقهم إلى القاعدة الغربية. كان والدا أويانغ لين بشكل طبيعي في سيارة تشين يي. في البداية ، رأى تشين يي والآخرون زوج وزوجة الزوجين اللذين قتلا الزومبي المسمى أويانغ يو وزوجته. اسمه تشاو ران. أويانغ يو هو الأخ الأصغر لأويانغ هونغ. في الأصل أحضر ابنه الذي تم قبوله للتو في الكلية لزيارة أويانغ هونغ ، لكنه قابل نهاية العالم. أصبح الابن غيبوبة في بداية النهاية. الزوجان بين عشية وضحاها بدا أنه كان يبلغ من العمر عشر سنوات ، لكنه تحسن تدريجياً تحت استنارة أويانغ هونغ وزوجته.

تم تسمية متحولة القوة Jiang Zhiming ، حارس الأمن في المجتمع ، وأصبح لاحقًا متحولة السلطة. كان مخلصًا وكان يبذل قصارى جهده لحماية الناس في المجتمع ، لكنه غالبًا ما كان يخاطر بحياته للحصول عليها لسكان المجتمع. كان الطعام مقرفًا أو حتى مشتبهًا فيه. حتى لو كان مخلصًا ، فقد كان غاضبًا بعض الشيء. في وقت لاحق ، أنقذه Ouyang Hong عندما كاد أحد الزومبي خدشه ، وعاش لاحقًا في منزل Ouyang Hong.

في السيارة ، كان Qin Yiyi يجلس في مساعد السائق ، وكان Ouyang Xue ووالديه يجلسون في الخلف. كان Ouyang Xue سعيدًا جدًا برؤية والديه ، وهو يزقزق ليخبر والديه عن الرحلة. من الواضح أن أويانغ هونغ وزوجته فوجئوا بنمو ابنتهما. ستكبر بعض الفتيات الجامحات أيضًا ، لكن الزوجين غير مرتاحين بعض الشيء في التفكير في أسباب نمو الابنة ، خاصةً أن دموع تشاو ران لا يمكن أن تتوقف ، وفي النهاية يتعين على أويانغ شيويه الذعر وتهدئة والدتها. كان أويانغ لين سعيدًا أيضًا برؤية مثل هذا المشهد في مرآة الرؤية الخلفية ، وأخيراً وجد والديه. من النادر أن تكون الأسرة معًا في الأيام الأخيرة.

ابتسمت تشين يي قليلاً بعد سماع الحركة خلفها ، لكن الابتسامة في زاوية فمها كانت مريرة بعض الشيء. هذا هو الوالدان. لقد فوجئوا بإنجازات أبنائهم ولكنهم في نفس الوقت شعروا بقلق أكبر بشأن معاناة أطفالهم. بالتفكير في حياته السابقة ، أصبح قلب تشين يي أكثر مرارة ، في الواقع ، كنت أتطلع دائمًا إلى ذلك ، أليس كذلك؟ لا يريد الأطفال في العالم أن ينالوا حب والديهم ، لكن بعض الأشياء لا يمكن إجبارها. في الواقع ، يشعر Qin Yiyi أحيانًا أنه لا يزال سعيدًا ولديه جد يهتم به حقًا.

في هذا الوقت ، رن جهاز الاتصال الداخلي في يد Qin Yiyi فجأة ، "Yiyi ، لدي شيء لأخبرك به عن سيارتي" ، لم يطلب Qin Yiyi من Ouyang Lin التوقف بعد سماعه ، ولكنه سأل فقط عبر الاتصال الداخلي ، "What لا أستطيع أن أقول ذلك هنا ". هاه؟ "تساءل تشين يي عما سيحدث لسونغ يان وكان عليه أن يقول ذلك شخصيًا." لا ، عليك أن تقول ذلك لي. "كانت نبرة سونغ يان حازمة للغاية. التفكير في وضعه الخاص ، على الرغم من أن تشين يي كان سعيد جدًا للين وشياو سو بالعثور على والديهما ، ولكن بعد كل شيء ، ذكر نفسه ببعض الأشياء في الماضي. ربما يكون من الجيد الذهاب إلى سونغ يان ، لذلك طلب من أويانغ لين إيقاف السيارة ورؤية وجهه. وضع Huo Linghao المكتئب سيارته على وجهه ، وعندما مر بجانب Qin Yiyi ،

بطلة نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن