الفصل 71: القاعدة السرية V
بعد دخول الأشخاص الخمسة إلى القاعدة السرية ، تنهدوا جميعًا أن هذا المكان للتجارب العلمية والتكنولوجية الوطنية كان جيدًا حقًا. إذا لم يعرفوا أنها كانت تحت الأرض ، فلن يتمكنوا من رؤية أي شيء.
على الرغم من وجود الكثير من الزومبي في الداخل ، إلا أن هناك قدرة عقلية عالية المستوى مثل Song Yan الذي يمهد الطريق. باستثناء عدد قليل من الزومبي الصغار المتواضعين ، لا يوجد خطر حقًا ، ولكن بالنظر إلى المباني الفوضوية والزومبي في كل مكان ، يشعر الأشخاص الخمسة أن القاعدة الجنوبية والمجموعة قد قاموا ببعض الأعمال الصالحة ، وأنقذوا الكثير من الجهد.
"كن حذرا ، هناك عدد قليل من اللاعبين الكبار في المستقبل." ذكّر سونغ يان الأشخاص من حوله بأن المياه في هذه القاعدة التجريبية بدت أعمق مما كان معروفًا في السابق.
عدد قليل من الناس يتخذون إجراءات دفاعية بسرعة ، ولا بد أن سونغ يان يصعب عليه أن يقول إنه رجل كبير.
"هههه ، أيها البشر ، أنتم لستم سهلين."
جاءت بعض الأصوات الخشنة ، وعندما نظرت إلى الأعلى ، رأيت رجلاً من طراز Qingjun يرتدي ملابس رياضية فضية يخرج. كان تعبير الرجل خفيفًا. لأكون صادقًا ، لن يتم اكتشاف مثل هذا الشخص حتى لو كان في الحشد الآن. الزومبي رتبة هي ازدراء للبشر.
"البشر ، قوتك جيدة ، لكن هذا ليس المكان الذي يجب أن تكون فيه ، بما أنك هنا ، ابق هنا ، أعتقد أن الملك سيكون سعيدًا جدًا لإضافة المزيد من الرجال." كما خرج الزومبي الثلاثة من المستوى 6 خلفه بتلويح من يده. أعلى.
ضاقت عيون سونغ يان بشكل خطير. يبدو أن هذا الزومبي هو قوة نفسية أيضًا ، وإلا فلن يتمكن من اكتشافها للتو ، و. . . خفض سونغ يان عينيه. الخوف من تسريب هذا الزومبي من الدرجة التاسعة عن طريق الخطأ عندما ذكر ملك الزومبي يظهر أن قوة ملك الزومبي هذا يمكنها تمامًا قمع الزومبي من الدرجة التاسعة. هذا ممكن فقط للزومبي من الرتبة الحادية عشرة ، مما يعني أن ملك الزومبي لديه أيضًا أقل قوة من المستوى 11 ، وهي ليست ظاهرة جيدة! بعد كل شيء ، الزومبي من المستوى 11 والمستوى 10 هم بالتأكيد في السماء والأرض.
على الرغم من قلقه الشديد في قلبه ، خصص سونغ يان على الفور الأشخاص القلائل الذين أحضرهم. كان Song Yan و Qin Yiyi مسؤولين عن زومبي المستوى 9 ، وتعامل Huo Linghao و Qi Yang و Xie Yiqi مع الزومبي الثلاثة من المستوى 6.
تحرك عدد قليل من الناس بسرعة وسرعان ما شكلوا معركة مع عدد قليل من الزومبي. باستثناء Xie Yiqi ، كانوا فقط من المستوى 6. ولم يكن الآخرون من المستوى المنخفض. على الرغم من أنهم كانوا يكافحون من أجل القتال ، إلا أن حياتهم لم تكن خطرة في الوقت الحالي. لذلك عرفوا أيضًا أنه من الأفضل خوض معركة سريعة ، بعد كل شيء ، لن يكون من الجيد استدعاء بعض الزومبي الآخرين ذوي المستوى المنخفض إذا لم يتم التعامل مع هؤلاء الزومبي.
أنت تقرأ
بطلة نهاية العالم
Fantasyهذا ليس لي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: نظام تطوير البطلة المروع المؤلف: لينغ منغ شياوران شعرت تشين يي أنها كانت غير محظوظة للغاية ، وتمكنت من اللحاق بالجيش العابر بعد خضو...