الفصل 81: عشية الحرب III
"قلت ، إلى أي مدى تتغير شخصية الشخص حقًا؟" لا يزال Huo Linghao غير قادر على معرفة كيف أصبحت الأخت الصغيرة التي كانت مع مؤخرته منذ الطفولة هكذا بعد ثلاث سنوات من عدم رؤية بعضها البعض. أن نكون صادقين ، على الرغم من أنه ليس لديه أي فكرة عن Zheng Ting عن الرجال والنساء ، إلا أنه لا يزال يحب هذه الأخت الصغيرة كثيرًا. في بعض الأحيان يتذكر أخته التي لم تلتق قط من خلال Zheng Ting ، لكن ماذا يقول Zheng Ting الآن؟ إنه شعور خاطئ جدًا ، وشخصيتها على ما يرام ، لكن عداءها لـ Qin Yiyi واضح وغير مفهوم. على الرغم من أنها لم تفعل شيئًا ، فقد كشفت عيناها أحيانًا عن شيء ما.
"أعتقد أيضًا أن Zheng Ting ليس على حق تمامًا. ومن المنطقي أنه كان ينبغي أن تحب Ling Hao كثيرًا بسبب وضعها السابق ، لكنني لاحظت أنها تنظر إلى تعبير Ling Hao وتنظر بعمق في الحب ، لكن عينيها اذهب دائمًا إلى Song Yan من وقت لآخر. بالإضافة إلى موقفها تجاه Yiyi ، آمل ألا أفكر كثيرًا ". أخذت Xie Yiqi لقمة من التفاح وعبرت عن أفكارها ببطء. الآن تحسنت تقنية زراعة القاعدة بسرعة ، ويمكن للناس أيضًا تناول الفواكه والخضروات. والأكثر من ذلك ، أنها أغلى ثمناً ، لذلك ليس من الواضح جدًا بالنسبة لهم أن يأكلوا الفاكهة مثل هذه في غرفة المعيشة.
ألقى Huo Linghao نظرة خاطفة على Song Yan و Qin Yiyi ، الذين لم يكن لديهم أي رد فعل. لم يكن غبيًا ، لكنه تمكن أيضًا من رؤية عقل تشنغ تينغ. كان قلقًا بشكل أساسي من أن الاجتماع القديم قد يغضب نفسه بسبب هذا.
سمعت أن Zheng Ting قال إنه عندما جاءت نهاية العالم ، سافرت هي ووالديها في أماكن أخرى وتحور والديهم. لقد اعتقدت أنه من خلال تفعيل القدرة الجليدية ، يمكنها الحصول على منصب في فريق مرتزقة ثم تأتي إلى القاعدة الغربية.
"بوس ، على الرغم من أنني كنت أعتني بها جيدًا عندما كنت طفلة ، فلا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. افعل ما تريد. ليس لدي أي اعتراض على الإطلاق."
شعر Huo Linghao بمزيد من القلق عندما رأى Song Yan و Qin Yiyi لا ينطقان بكلمة واحدة.
"لا تقلق يا يان وأنا لا أقول ذلك لأننا نعتقد أن غرض زينج تينج هو أكثر من مجرد هذا." نظر Qin Yiyi إلى Huo Linghao ، الذي كان يفرك شعره ، بابتسامة وراحة ، "انظر إلى أداء Zheng Ting هذه الأيام ، العداء لي واضح ، ويمكن للجميع أن يرى أن النظرة في عيون يان حذرة. أليس كذلك" هل لدى والديك القليل من الموقف تجاهها بسبب هذا؟ ولكن الآن هي نهاية العالم ، وحتى الأشخاص الأكثر حرصًا على الهم يتغيرون ، دعنا لا نتحدث عنها. مزاجها الهادئ من قبل ، كيف بدت في فريق المرتزقة الان ووجدت ان هؤلاء المرتزقة معجبون بها كثيرا بالرغم من ان قدرتها وصلت الى المستوى السادس لكن ذلك الفريق القبطان هنا لا يزال من المستوى السابع من النوع الذهبي وقدرة خارقة للطبيعة ليست ر هو أيضا مهذب إلى تشنغ تينغ؟ لا أعتقد أن هذا الأمر بهذه البساطة ".
أنت تقرأ
بطلة نهاية العالم
Fantasyهذا ليس لي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: نظام تطوير البطلة المروع المؤلف: لينغ منغ شياوران شعرت تشين يي أنها كانت غير محظوظة للغاية ، وتمكنت من اللحاق بالجيش العابر بعد خضو...