الفصل 91-100 النهاية

526 20 0
                                    


الفصل 91: الماضي الحياة III

"يييي ، هذا اللحم البقري الحلو والمر هو الأفضل في عمتي. يمكنك أن تأكل أكثر وستحصل الفتيات على المزيد من اللحوم." نظرت الأم يي إلى Qin Yiyi أكثر فأكثر. عندما كانوا صغارًا ، بدا ابنهم جيدًا. الجو بارد فقط ، وأنا لست حنونًا جدًا مع الزوجين ، هذا جيد ، لكن هذا الابن لم يكن لديه امرأة مفضلة منذ أن كان طفلاً ، واعتقدوا جميعًا أنه يتعين عليهم الاعتماد على الابن الأصغر لمواصلة البخور . الآن يجد الابن واحدة. هل يمكن أن تكون مثل هذه الخطيبة الطيبة غير راضية؟

نظرت تشين يي إلى اللحم في الوعاء بإحراج ، لقد أكلت كثيرًا بالفعل ، لكن كبار السن أعطوها لها ولم يتمكنوا من الرفض. "أمي على حق ، Yiyi ، تريد أن تأكل أكثر." لم يهتم يي لينجفان بأعين صديقته المتهمة. لقد اكتشف منذ فترة طويلة أن Yiyi تأكل أقل ، والآن ليس من السيئ تناول المزيد. ألن يكون ما زال يراقب.

عند رؤية حاجبي الزوجين الشابين ، ابتسمت الأم يي بارتياح ، وغمزت لرجلها العجوز ، وألقى بابا يي نظرة يعرفها.

"أخي ، ما رأيك أنك تريد أن تنظر إليك حتى تتعب من الناس؟" شعرت Ye Lingyu أنه من غير الأخلاقي للغاية أن يظهر شقيقها المودة أمام كلب واحد. "الأخت ييي ، يمكنني أن أقول لك ، أنا أخي ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق ، لا تنظر إليه وهو يبتسم طوال اليوم ، في الحقيقة هو مجرد نمر مبتسم."

"أوه ، أمي ، ما الذي ركلتني من أجله؟" تم ركل يي لينجيو من تحت الطاولة من قبل والدته قبل أن تنتهي من الكلام. "لا يمكنك إيقاف فمك حتى بعد الأكل. عد إلى المدرسة بعد الأكل." الأم يي لكنني لا أريد أن يتحدث ابني الأصغر عن هراء أمام زوجة ابنه المستقبلية.

"حسنًا ، والدتك على حق ، كل جيدًا." على الرغم من أن Papa Ye هو شخص حازم في المركز التجاري ، إلا أنه بالتأكيد زوج وأب جيد في المنزل.

رأى Ye Lingfan أن أخت زوجته المستقبلية كانت تخفض رأسه لتناول الطعام ، ولم يلقي نظرة على نفسه. هذا ليس جيدا. تعرض للتخويف من قبل شقيقه الأكبر منذ أن كان طفلاً. كيف لا يستطيع الحصول على بعض العودة؟ عندما كان على وشك أن يقول شيئًا ما ، تعرض للتخويف من قبل Ye Lingfan. نظر إليه بابتسامة خافتة.

"Xiaoyu ، من الواضح أنني رأيتك تقترب أنت والملكة Zhang في الشهر الماضي. لماذا سمعت أنك كنت مع Miss Song مرة أخرى قبل بضعة أيام؟ ولكن بغض النظر عن هويتك ، يمكنك إعادتها إلى عائلتك. إنها."

"اممم ، يا أخي ، أليس كذلك". لسوء الحظ ، قبل أن تنتهي Ye Lingyu من التحدث ، أدركت أن عيون والدتها كانت شديدة الشدة. فقط بعد التفكير في الأمر ، أدركت أن والدة الآنسة سونغ التي لم تكن تعرف من كان لا علاقة لها بها عندما كانت صغيرة. أوقفوا النزاعات ، سمعت أنني كنت أطمع والدي في ذلك الوقت.

بطلة نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن