ليأخذ تاي الطفلة من يد اسمك و يخرج من المكتب
"اشتقت لكي صغيرتي"
"وانا ايضا.. اذا مذا كنت تريد منى"
"قبلة هنا"
"جونكووك لا امزح مذا كنت تريد صحيح"
"كنت اريد ان اخبركي انني احتاج سكرتارية ولا اعلم من ستكون"
"مذا تقصد هه مستحيل.. مسحييلل انسىى الأمر سيكون رجل لأنني لا اريد سكرتارية عاهرة تأخذك مني بكل سهولة ههه سكرتارية قال"
"امممم فكرت بذالك ولاكن لما لا تكون هذة السكرتارية انتي"
"وكيف؟"
"ببساطة شديدة سأخذكي لتتدربي علي القتال و تلعبي رياضة و اعرفكي علي كل شئ هنا و بسس"
"اممم لقد خططت للأمر بشكل خاطئ.. كيف سأفعل ذالك و نحن لدينا طفله ثانيا امم لم انهي دراستي حتى وثالثا و أخيرا كيف تعيش مع زوجتك كل هذة الفترة ولا تعلم انني لست جيدة فالقتال ههه انا استطيع ان اقتلك و انت امامي الآن ولاكنني افضل التعامل بلطف كالفتيات حتي اوقع الشخص بين يدي و اجعله يظنني ضعيفة لذالك سوف يتعامل بخفة قليلا حتي تصبح قوتي اكبر من قوته و استطيع القضاء عليه"
"اممم ولاكنني لم أراكي فعلتي كل ما قلتيه من قبل حتي اعرف"
"اا اعتقد ان هذا ليس مهم حتي تعرفه ولاكنني تعرضت لجميع انواع الأختصاب من قبل حتى من قبل ان اعرفك و استطعت عن اقضي علي ذالك الشخص"
"امم اذاا هل انتي موافقة ان تكوني سكريارتي"
"لا"
"لما"
"لأنني ان عملت بهذا العمل سأكون معرضة للموت ولا افضل ذالك نهائيا و اريد ان اكون متفرغة لأماى و لك و للمدرسة فقط.. اهه و يكون في علمك ان لدي اختبارات بعد شهرين لذالك يجب ان اذاكر بجهد حتي اتفوق علي الفتيات جميعهن اهه اتشوق لرؤيه جيني وهي تشتعل او لرؤية تشان وهو يندم ههه لما شعرت بالقوة فجأه"
لتجد جونكوك قد نام في منتصف حديثها
"جونكوك.. جونكووك هل نمتت يبدو انه متعب كثيرا يجب ان نرحل الآن"
لتذهب لتايهيوج و تودعه بعد ان اخذت اماى منه
ليركبو سيارة جونكوك ولاكن بسائقة الخاص لأن جونكوك يشعر بالأرق الشديد لينام على كتف اسمك بالسيارة... بعد ربع ساعة ليصلو للسيارة ليدخلو المنزل و جونكوك يشعر بالتعب الشديد لينام بملابسه
لتغير اسمك ملابسها و ملابس اماى و ترتدي ملابس النوم خاصتها
أنت تقرأ
Αɒσρτєɒ мy ωifє
Storie breviفتاه بعمر 18 من عمرها من اصول مصرية مات والداها بحادث و عاشت بملجأ و في يوم قابلت اشهر زعيم مڤيا بكوريا الجنوبية ولم تتوقع انها سوف تكون ملكة في يوم ما ... ~~~~~~~~~