*#سلسله_وخز _الدبابيس_3*
*#احتضار《21》*
*#بقلم_ايناس_ادم(ننس تمدين)*
كنتا ببكي وانا بقول ليهم كده..ختيت يدي في وشي..ليالي ختت يدها على كتفي وقالت:- أهدي💛..ما عندي كلام اقولو..حرفياً انا في اللحظة دي حاسة بوخز في قلبي..كأنه..كأنه زول شايل دبوس وبطعني بيها..حاسة بيك وحاسة بوجعك..انا بس عاوزاك تعرفي إنو ربنا دائماً بختنا في مواقف صعبة وظروف بتكون أقوى مننا..بس عافري..انا كمان ح أعافر..صدقيني ح نوصل في يوم من الايام..انا سيناريست قدر الدنيا..وانتي كاتبة ومؤلفة..ومجتبى رسام عالمي وفنان..ومقداد بتقليدو واااصل لفوق شديد..مجدي بأشعارو ح يألف كُتب..ده ما كلام ساي..الحاجه دي ح تبقى واقع..بكرة تقولوا ليالي قالت💛..مجتبى قال:- أنتي عارفة دي أصعب مواقف أمر بيها...تعامل اهلك أنتي وليالي معاكم بمنتهى الوحشية..ووصلوكم للنقطه دي..ما كان نفسي نوصل هنا..أنا كنت متفائل شديد..كنت شايف إننا ح تمر علينا سنين وح نكون فيها سوا..ما ح يفرقنا شي..ما عارف كنت غطان ولا لا..
المهم بطريقة ما انا كنت السبب في الحصل..وما ح ألوم زول غيري..مجدي قال:- مجتبى ممكن تبطل تخت اللوم والذنب عليك..الحاجه دي كانت اتفاق..ماف زول جبر التاني..وبعدين نحنا بنتكلم في الماضي ليه!؟..خلينا نتكلم عن أسي..مقداد ده كله ما فتح خشمه..كان ساكت بس..ليالي قالت:- طيب عاينوا انا حالياً لازم امشي..بس أخر يوم ح أجازف أحنك إدريس ده ما يجبني بدري عشان أقضي وقت أطول مع إيناس..مجدي قال ليها بغِيرة واضحه:- بعيداً عن إيناس..تحنكي منووو!؟..عايني هنا هو مهمته يوصلك وبس لا أقل لا أكتر..!!
شنو عاوزة تفتحي معاهو باب ونسة وبتاع..ليالي عاينت ليهو مستغربة لأنو أنفعل جد جد ما كان بهظر..مجتبى أنقذ الموقف وقال :- اي ما تتونسي معاهو..أخوانك لما يقولوا حاجه تسمعي كلامهم مفهوم!؟💛..أبتسمت وقالت:- مفهوم..يلا بايات..!
أنت تقرأ
وخز دبابيس احتضار
General Fictionروايه سودانيه بقلم ايناس ادم، ننس تمدين، من سلسله وخز دبابيس 3