*#سلسله_وخز _الدبابيس_3*
*#احتضار《28》*
*#بقلم_ايناس_ادم(ننس تمدين)*
*"بعد مرور فترة الاجازة"*
*"على لسان مجتبى"*_نزلنا الجامعه..السمستر ال6..مقداد امتحن ملاحقه والحمد لله اشتغل فيهم كويس ومرَّ...في الفترة ديك بدا يلمع ويظهر اسم "أصحاب الابداع" زي زمان واكتر🎀💕..في يوم ليالي جات الجامعه مُبوذة وزهجانة..سلمت علينا وقعدت..قولته ليها:-خير يا طير..مالك قالبة خلقتك!!..قالت:- لا والله جاي تسألني مالي كمان..ليكم فترة ما على بعضكم..بقول لنفسي اصبري ح يجوا يحكوا ليك ما تستعجلي..لو في شي مهم كان جوو كلموك...طلع في حاجات مهمه وانا ما جايبة خبر..قولته ليها:-قصدك على موضوع المدرسة صح!؟..قالت لي ببياخة:- يا سلام عليك..هو في موضوع غيره..مجدي قال ليها:- كنا ح نكلمك انتي وإيناس بس..قاطعته:-ما بس..ما بس ولا حاجه..حتى لو نحنا بقينا ما في اصحاب الأبداع..أقلاها تكلمونا بتعملوا في شنو..مش نسمع من برة زي الغُرباء..حتى انت يا مقداد ما حاولتا تكلمنا..مقداد قال ليها:- ما تظلميني انا والله عرفت في فترة الاجازة ..وهم ما كلموكم عشان ما تنشغلوا بيهم بس..يعني ابدا ما كان قصدهم حاجه..مجدي قال:- انتي زعلانه يعني؟؟..لو كلمناك اسي او في وقتها..كانت ح تفرق!؟..قالت:-طبعا بتفرق..انت ما شايف انكم غلطانين..قال ليها:-أبداً..نحنا لمن فكرنا في الموضوع ده أنتي امورك كانت جايطة وإيناس ما هنا..وحصل وفاة خالة نفيسة ومن الطبيعي جداً نتلخم..وايوة صح ما حبينا نكلمكم في البداية..عارفة ليه!؟..عشان كنتوا ح تمنعونا بحجه الخوف من الاهل ولو كشفونا ممكن يحصل فينا أسوأ من الحصل ليكم..فقررنا نكتم على الموضوع..وياهو عرفتي..يبقى الزعل ما حبابو يا لياليِّ💕..بقت تعاين لينا بالصف ولسة صارة وشها..قولته ليها:-خلاص ياخ اضحكي..ده ما موضوع زعل ليك..تلقاك منفسنة وقولتي تجي تجنني فينا😏..بقت تبرر لي وتعمل حركات بوشها الكلُ جضوم ده😂😂😂..بعد خلصنا محاضرات..طلعنا انا ومقداد على البيت ومجدي قال بركبها وبحصلنا على هناك...أثناء ما نحنا في الطريق إيناس اتصلت علي وقالت:- تبو يا تبو..قولته ليها:- ننوسة كيفك!..قالت:- تمام الحمد لله..فاضي!؟ عاوزاك في حاجه مهمه شديد..قولته ليها:-حالياً في المواصلات..بصل البيت وبديك تلفون..قالت:-طيب تمام.....!
أنت تقرأ
وخز دبابيس احتضار
General Fictionروايه سودانيه بقلم ايناس ادم، ننس تمدين، من سلسله وخز دبابيس 3