-تذكر جين مكان الشارع الذى أشار إليه الصغار مسبقا.
وطلب من جده الاتصال بالشرطه.-هرع جين للحى الذى أشار إليه تاى سابقا
وبقى الجد بانتظار الشرطه .-دخل جين الحى كان حيا ضيقا؛ ومتواضع ولكنه لطيف لم يعلم اى منزل وجد فجاه سيده فى منتصف العمر تخرج من منزلها.
"عذرا سيدتى اسف لازعاجك "تحدث جين بأدب
-التفت السيده لمصدر الصوت لتجد شاب يقف أمامها يوجد على وجهه القلق."ما الخطب ايها الفتى كيف يمكننى مساعدتك ؟"
تحدثت السيده"هل تعرفين مكان ثلاث اطفال يونغى وتاى ونامجون "
نظرت إليه بشك وبغرابه."أنا أخيهم الأكبر ارجوكى لقد عرفت هذا للتو هم فى خطر مع هذا الرجل ارجوكى ساعدينى أحتاج أن اجدهم".
+اتسعت اعين السيده غجأه فهى تعلم هؤلاء الصغار وتعلم
بان والديهم سيئان ."تعال خلفى" تحدثت السيده بسرعه
-وصل جين والسيده امام منزل أقل من المنازل العاديه.
هذا هو المنزل.-هرع جين بطرق على الباب بقوه ولكن لا احد يجيب .
يا الهي !؟حاول جين أن يجد طريقه.-طلب من السيده أن تنتظر أمام المنزل فى الخارج
قام جين بدفع الباب بجسده أكثر من مره حتى فتح .دخل للداخل !وبحث عنهم فى كل مكان فى الصاله ولم يجدهم صعد لل أعلى وفتح جميع الغرف
ووجد غرفه مغلقه من الداخل فى القبوظل يطرق عليها بقوه؛ وعندما لم يسمع اى صوت دفع الباب بجسده بقوة حتى فتح.
-دخل بسرعه للداخل فوجد الثلاث الصغار مرتبطون على كراسى وافواهم مقيده .
"يا الهي اطفالى" هرع جين إليهم.
والصغار يهزون رأسهم بقوه بالنفىهرع جين إليهم ولكن شعر....
بوجود أحد خلفه التفت جين بسرعه وأمسك السكين بيده .
وقام بدفع الرجل ."ايييش يدى" سقط جين على الأرض وأمسك بيده
اسرع الرجل مره اخرى فقام جين بركله بقوه فى بطنه ولكمه فى وجهه.كاد جين أن ينقض عليه
"حركه واحده باتجاهه وسوف أشعل النار"
_التفت جين بفزع ليجد امراه بيدها كبريت ولاحظ للتو ان المكان بيه رائحه غاز.
ن_ظر إليها بفزع ولم يشعر الا وهو على ركبتيه بسبب السكينه التى طعنت فى ظهره.
هههههه ضحك الرجل بشر وهو يقف بجوار زوجته وبيده السكينه ويضعها على عنق يونغى.
"حسنا حسنا انت اذا الفتى الذى يعتنى بهم" تحدث الرجل بحقد.
ثم أكملت زوجته بينما نحن نعيش اسؤاء ظروفنا هم يستمتعون .
"لن يحدث هذا اذا كنت تريد إنقاذهم هناك بعض الشروط'
نظر جين إليهما بكرهايييش بالطبع سيكون كذلك"
انت لم تتغير أبى لم تتغير قط"-اتسعت اعين الرجل بصدمه واقترب من جين يشد له شعره 'من انت لم تادينى بابى'.؟
"ههههه حقا بالطبع لقد كنت بعمر العام عندما تركتنى ولولا جدى الذى تخبرنى لم عرفت بوجودك
دعنى أذكرك بى أنا جين كيم سيوكجين وهؤلاء الصغار هم اخوتى "
-اتسعت أعين الصغار بسعاده واتسعت اعين المراه بصدمه.
-بينما الرجل يستوعب قام جين بركلع بسرعه وأخذ السكين من يده ووضعها على عنقه..
"حسنا حسنا هل نقوم باتفاق جديد ايتها المراه"
تحدث جين بقوة يحاول تضيع الوقت حتى تاتى الشرطه."زوجك مقابل اطفالى هم ما رايك"
نظرت الزوجه بفزع لجين
"لن تجرأ "صاحت فيههل نجرب ؟تحدث جين وهو يضغط بقوه على السكين" اطفالى اغمضوا أعينكم حتى افتحها انا لكم حسنا "
-اوما الصغار بسرعه واغلقوا أعينهم.
فزعت المراه واقتربت أكثر من الرجل
قام جين بدفع الرجل لها .والجرى للوقوف أمام أطفاله
هرع الرجل إليه مره اخرى"ولكن ارفعا يديكما أنتما رهن الاعتقال."
_سمع الاطفال اصوات كثيره صراخ ومشاجره ولم يعرفوا ماذا يحدث.قامت الشرطه بالقبض علي الرجل والمراه -
"أيها الوغد لم تتغير قط هذه المره ساحرص على تعفنك فى السجن" صاح الجد وهو يصفع ابنه قام بامساكه من لياقته.
"سأجعلك تدفع ثمن كل شعره من شعر احفادى وستتمنى الموت لما سافعله بك قوموا بأخذه
-شعر الصغار باحد يفك قيودهم ثم يزيل اللاصق الذى على فمهم ثم بيد دافءه على خدهم
ثم صوت .."افتحوا أعينكم اطفالى انتم بأمان معى" فتح الصغار أعينهم ليقابلهم وجه جينى المبستم لهم بدفء.
"هيوووونغ" صاح الثلاث وهم يقفزون فى عناقه
"صغارى وجدتكم ""هيونغ هيونغ انت اخينا حقا ستاخذنا معك"
تحدث يونغى وهو متعلق بحضنه."همم هذا أنت كنتم ترغبون " تحدث جين ببمرزاح
"هيوووووونغ" صاح الصغار"ههههه بالطبع ابناءى من الآن انتم اخوتى وابناءى واطفالى وكل شىء "
اووو!! شعر جين بالالم الشديد يجتاح جسده لقد فقد الكثير. من دماؤه ولم يشعر الا وهو يسقط على الارض مغشيا عليه.
هيووووونغ !!!صاح الصغار معا بفزع
يتبع.....
ما رأيكم حتى الآن فى الأحداث
اخبرونى باراكم
أنت تقرأ
هيونغ سيحميكم
Fiksi Remajaيتطلق والدى جين وهو فى عمر العامين ولا يرغب أحد فى أخذه فيقوم جده بتربيته وأخذه للسفر معه للخارج ماذا سيحدث عندما يعود جين مره اخرى للوطن وهو فى عمر العشرون ليكتشف أن لديه ست اخوه صغار ثلاث من آلام وثلاث من الأب كيف سيجدهم وهل سيقبل بهم وكيف سيحصل...