🌸زوجوني_منقبة_2🌸
Aicha_mos
🌸البارت -10🌸عمران لمح حفصة وهز راسو من على كتف أحمد وبتاسم ونعت ليها : حفشة ~
عبد الله شداتو الضحكة لطريقة نطقو الاسم وضار كيشوف فحفصة الي مكايناش هنا عينيها تجمدو ملي تلاقاو مع عينين أحمد...حسات بالوقت وقف لمدة طويلة مع أنها مكانتش كتر من ثانية حتى هبط كل واحد فيهم عينيه وغض بصرو....هي قلبها بغا يسكت من قوة مكيضرب..تترمش عينيهاا بالزربة وشفايفها تيرعدو...تلاقات عينيها بعينيه...شاف فيها وهي كذلك !! الرجفة تملكاتها ومشاعر كثيرة تملكاتهاا....
فيقها من سهوتها صوت كريم : يلاه نطلعو راه مشاو
حفصة هزات راسها فيه ومقدراتش تنطق حركات راسها بالإيجاب فقط : " الصمت"
طلعات تابعة خوها فالدروج حاسة بالفشلة والبكية...قلبها على حالو كينبض بسرعة..بدات تستغفر الله وتقرا القرآن فخاطرها وشوية بشوية حتى تهدنات من الحالة الي كانت فيهاا...دخلات لبيتهاا لقات ختها نعسات حدى ولدهاا...مشات للبلاكار وجبدات بيجامتها وبدلات حوايجهاا ايديها باقين تيرجفو وحاسة بقلبها عند فمهاا....وكرشها ضاراها من التوتر والخوف الي حاسة بيه....
مشات للحمام توضات وخرجات تصلي جوج ركعات....كيف أي مؤمن ملي تيحس بالضيق او التوتر ومكيكونش عارف راسو اش يدير...كيستعين بالله ويلتاجىء ليه...يلتاجىء للي بابو مفتوح دائما فوجه العباد🌸
تتصلي بخشوع وكاع التوتر والخوف مبقاوش...بحالا دخلات لعالم خاص بيهاا...عالم فيه هي وربهاا...تتخلص من جميع هموم الدنيا وهي بين يدي الرحمان...سجدات تتدعي الله أنها متكونش كدير شي معصية ولا شي ذنب وتتطلب المغفرة والسلوان من خالق الكون...
صلات جوج ركعات وبقات جالسة تتقرا القرآن بصوت خفيف باش متنوضش ولد ختها من نعاس...تتقرا بتجويد عذب وبتدبر ف آيات الرحمان...قلبها رتاح ونسى همو ونتاعش بكلام الله 🌸
سدات المصحف وجمعات سجادة ورداتهم بلاصتهم...حيدات العباية الحجاب والتقاشر وتخشات لسريرها....عنقات مخدتهاا وغمضات عينيها بعدما قرات آية الكرسي ونعسات بسهولة وبلا متفكر فحتى حاجة أخرى.....
جا الصباح حلات عينيهاا وحيدات عليها الغطى وناضت...لقات ختها وصفوان فاقو...دار حجابها فوق راسها وخرجات مشات الحمام غسلات وجهها وتاجهات للصالة...لقاتهم مجموعين على طبلة الفطور...
باها ومها خوتها وعيالاتهم ختها وولدها...لقات السلام وجلسات تتاكل وتسمع ليهم وتضحك مع صفوان الي حداهاا....حليمة كل شوية وتضحك مع عروستها نوال الي حشمانة فأول نهار ليها فدار راجلهاا....
حليمة تتكب اتاي : الحمد لله البارح داز هو هداك
توفيق( اب حفصة) : الحمد لله والشكر
حليمة تتبتاسم : ياكما وصلكم صوتنا لبارح
توفيق : لا
حليمة : الحمد لله انا قلت غادي تنزل تقولينا صدعتونا
توفيق ضحك : ههه لا حتا حنا كنا منوضينها
كريم شاف ف مو : عمي إبراهيم وعارفاه فأي مجمع يجبد السياسة والأحزاب
حليمة ضحكات : هههههههه اييه
عبد الله كيشوف ف حفصة و صفوان : عمران لبارح رتاحليك
حفصة شافت فيه وبتاسمات : اه ما شاء الله
حليمة حطات كاسها : شكون عمران
عبد الله : ولد صاحبي أحمد
حليمة : حفيد الحاجة خديجة
عبد الله : ايه وكيعيط ل حفصة حفشة
حليمة والكل : ههههههه
صفوان شاف ف حفصة كيضحك : حفشة ؟
أنت تقرأ
زوجوني منقبة 2🌺مكتملة🌺
Romance💎مكتملة💎 زوجوني_منقبة : الجزء الثاني بقلم: Aïcha Mos 💞الجزء الأول من القصة ، كان أول تجربة ليا فهاد النوع من القصص و لي فرحني أنها أثرات فبعض البنات إيجابيا ❤ 💞داكشي علاش قررت نجي بجزء ثاني... بأبطال جداد و أحداث ج...