نكمل القصه.................
عند ماري بعد انتفأ النور ماري خافة كثيرآ فذهبت الي الباب لكي تحاول ان تفتحه و لكن لم تكدر علي فتح الباب فسمعت ماري سوت شئ ما انكسر و لكن السوت كان بعيد عنها حاولت ان تذهب ورا هذا السوت فتعركلت ماري في شئ ما و شعرت بأحد يساعدها علي ان تقف علي ارجلها و عندما وقفت سحبت ماري بسورعا شديده لدرجة انها لم تلحك لتسرخ.............
و عند مارك.....
لم يجد احد و كان المكان مظلم فمشي مارك قليلآ فسمع سوت شخص يناديه فجري نحوا السوت........... فوجد امامه مونيك...
مارك:مونيك!!هل انت من نديتني؟
مونيك:لا.
مارك:هل انت من اتصلة بي؟
مونيك:لا....هل اتصل بك احد و تلب منك ان تأتي الي هنا؟
مارك:نعم.
مونيك:و انا ايضآ.
مارك:و لما يتصل بنا و يتفك معنا في نفص الوقت!
مونيك:من الممكن انه حرامي.
مارك:من الممكن ان يكون حرامي و لكن كيف يتفك علي نفص الوقت.
مونيك:اكترح ان نذهب من هنا
مارك:انا ايضآ.فذهبا بسرعه و ذهب مارك الي بيته دخل غرفته و لم يتكلم مع احد و ظل يفكر فيما حدث له..........
#مارك
من الممكن ان يكون حرامي و طلب منه ان يأتي و يسرقه و لكن ليس بغبي ليتفق مع اثنين علي مفس الموعد......................و لكن من الممكن ان تكون مونيك و لكن ما هوا الشئ الذي سرقته مني؟لم تأخذ شئ مني.
بن:مادونا ماذا افعل؟
مادونا:لا اعلام يجب ان نذهب اليها.
مارك:ما الذي يحدث سوتكم عالي جدآ؟
بن:لم ترجع اختك و صديكتها و اهلها لا يعرفوا شئ عنها.
مارك:يجب ان نذهب اليها لنعرف ما الذي حدث.ذهبوا اليها و سألوا اهل صديقتها و لكن لم يعرفوا ما حدث فلم يجد مارك ان التحدث مع الأهل سيأتي بناتيجه فذهب الي صديقتها.
مارك:ما الذي حدث؟
صديقتها:لكد كنا هنا قولت لها ابقي هنا و ذهبت انا و في رجوعي لم اجدها.
مارك:من الممكن ان تكون هخلت هذه الغرفه.
صديقتها:لا......مستحيل ان هذه الغرفه ممتلئا بلأشيأ القديمه التي لا نستخدمها و انها مغلقا بلمفتاح فكيف ستدخل.
مارك:و لكني اريد التأكد،اجلبي المفتاح.و جلبت لمارك المفتاح و دخل مارك الغرفه و اشعل النور و لم يجد شئ و قال لنفسه أن صديقت ماري علي حق كيف ستتخل الي الغرفه و لكن اين ستكون ماري؟؟
وخرج مارك من الغرفه و اغلاقوها مره اخره و ذهب مارك الي اهلة و لقد ذهب بن الي البوليس ليقوم بمحدر و اخبره الضابط ان لا يمقنه فتح محضر ألا بعد 24 ساعه علي عدم ايجاد ماري فرجع الي البيت هو و اسرته فلم يجد خال مارك ولا زوجته ولكن بن لم يسأل عليهم...............وبكدا تخلص البارت استنوا بارت الجاي علاشان هتكتشفوا حجات كتير اوي.
متنسوش vote+comment+share=part5
أنت تقرأ
كلهم ضدي
Ужасыحتي عائلتي التي كنت احبة فهي الان ضدي حتي جدي كل الناس و حتي الموتي فكلهم ضدي