من هذة الإمرأه؟

53 1 0
                                    

وفق مارك فذهب اليها......

مارك:هل تعرفيني؟
المرأه:نعم و لكنك لا تعرفني.
مارك:و تعرفنني من اين؟
امرأه:لست اعرفك شخصيآ انا اعرف ولدك.
مارك:الجميع يعرف والدي انه مشهور .
المرأه:ولكن ليس الجميع يعرف انك ابنه.
مارك:انا لا افهم اي شئ!!؟؟
المرأة:لا يهم اراك لطيفآ لما لا نتعرف.
مارك:حسنآ و لكن ليس الأن يجب علي الرحيل.
المرأه:حسنآ اسمي مونيك باي.

مارك : هيا يا اصحاب سوف نركب كلنا تكسي لأحكي لكم ما حدث.

و هم في الطريق.....
مارك: ان اسمها مونيك و هي تعرف ابي و تعرف اني ابنه ولكن تقول انها تريد التعرف الي.
اصحابه:ان ابوك مشهور و غني اعتكد انها تريد التعرف عليك لكي تخرج معها و تشري لها في عيد ميلادها هديه غاليه.
مارك:فكرت في ذلك الشئ ايضآ و لكن اشعر بلسدك في كلامها و ايضآ الم تروا ملابسها ملابسها من النوع الغالي لست اعتكد انها بحاجه الي المال.
اصحابه: اذن فهي تريد شئ اخر.
مارك:ولما لا تريد التعرف.
اصحابه:اذن ان هناك شخص معجب هنا...
مارك:اني اتكلم بجديه.
اصحابه: من الممكن ان تكون تريد التعرف ولكن خد حذرك.

وفي وسلهم الي البيت نزل مارك و دخل البيت
بن:هل تريد ان تأكل:
مارك:حسنآ قول للطباخ.
ماري:هاي مارك.
مارك:هاي.
ماري:هل تعرف اني سوف اخرج غدآ.
مارك:حسنآا ابتعدي عني الأن.

فذهبت ماري و تركت مارك يأكل و بعد ان اكل مارك دخل غرفته لينام وفيم هو مستغرقآ في نومه رن هاتفه فستيكظ.
مارك:الوا من المتحدث.
الشخص : الا تعرفني؟
مارك:لا من معي؟
الشخص:اذا اردت ان تعرف قبلني غدآ.
مارك:و لكن .........
قطع الخط.
لم يهتم مارك بلأمر و دخل الغرفه لينام.

و في اليوم الثاني
ذهب كل فرد في المنزل الي عمله او مدرسته او جمعة.
حكي مارك لأصحابه ما حدث و مر اليوم عدي جدآ.

عند ماري.

انتها اليوم الدراسي و سوف تذهب ماري مع صديقتها الي منزلها و بعد وصولهم الي المنزل رأت ماري امرأه دخلت داخل غرفه من الغرف الموجوده في المنزل فلم تقل اي شئ لصديكتها و لعبوا مع بعدهم.

صديقتها:ماري سوف اذهب لأحدر شئ ابكي هنا
ماري:حسنآ.

ذهبت صديقة ماري و نظرة ماري الي الغرفه التي رأت بها الأمرأه بتركيز .........

و في الناحيه الأخره مع مارك
فكر مارك في موضوع الشخص الذي كلمه و فكر بأن يذهب الي المكان الذي قال عليه الشخص و لكنه لم يتخذ الكرار

#مارك
اذا ذهبت فماذا سيحدث لي سوف اعرف من الشخص و لن يصيبني شئ سوف اتخذ الكرار سوف اذهب.

قرر مارك ان يذهب فنزل من المنزل و ذهب.........

كان المكان في وصت جبالين كبيرين و وينهم يوجد صخور و اشجار كثيره لدرجة ان مارك لا يراه القمر بودوح و لا اشعة القمر تصل اليه فلمكان مزلم للغايه............

و من عند ماري
ماري فضوليه للغايه كلعاده و ارادت ان تعرف ما الذي يوجد بلداخل و من هذه الإمرأه فدخلت فأشعلت النور وجدت المكان مثل مكان يرمون فيه الأشيأ الذين لا يريدونها و لم يتحونه منذ اعوام لأنه ملئ بلأتربه و سرعان ما اغلق الباب بقوه فترعبت ماري فلتفتة الي الباب وسمعت شئ ما انكسر ورأها فلتفتة مرا اخره فرأة خيال شخص فعرفت انها الأمرأه فذهبت لتراها فنتفأ النور............

و بكدا يخلص البارت اشوفكو في البارت الجي.

متنسوش الأسأله جاوبوا عليها في الكومنت.
١-هل سيتعرف مارك علي مونيك؟
٢-ما الذي سوف يحدث لمارك و ماري هل سوف يرجعون ام سوف يحدث شئ او احد سوف يأتي و الأخر لن يأتي و ما السبب؟

متنسوش (vote)

كلهم ضديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن