بن دخل غرفته و ظل يقول قلمات غريبه و زوجته تقول معاه و مارك كان في غرفته يدمع لأجل اخته و بعد ساعة تقريبآ.
بن:انا سوف اذهب لكي افتح المحضر .
مارك:و لكن هو قد قال لك انه لن يقدر علي فتح المحضر ألا بعد مرور ٢٤ساعة.
بن:حسنآ.و ذهب بن و فقرر مارك ان يتبع بن لأنه لم يكن واصك في قلام بن و في الطريق مشي بن في طرق غريبه لم يعرفه مارك و عندما وصلا الي مكان مظلم و ملئ بلأشجار وقف بن لمده و لم يتحرك لفتره تويله و فكر مارك ان يظهر و لكنه انتظر و رأي اشخاص كثيره يتجه الي بن من كل جانب و كانوا يحيتون به و ابتدوا ان يقولوا اشيأ غريبه و غير مفهومه و فاجأه جاء شخص يحمل ماري علي ذراعيه و كانت مغم عليها و خاف مارك قليلآ و لكن بدأ التفكير عندما بدأت الشمس ان تظهر رأي ان بن يرجع الي حالته الطبيعيه فعرف ان بن يتحول في الليل الي شخص اخر ؤ لكن لم يعرف من؟. . . . . . .
و بدأ كل واحد منهم ان يذهب في اتجاه و عندما ابتعدوا عن بعدهم و ذهب مارك وراء من معه ماري فرما عليه عصا من خشب وضربه فقام الرجل بضربه ضربه قويه فوقع فمسك مارك العصا ضربه بها علي رأسه فوقع فأخز ماري و ذهب الي البيت وهو مخدود.و في وصوله اخذ ماري الي والدته فقالت له.. .. .. .
مادونا:ان ماري تحتاج الي شئ ما.
مارك:ما هو؟مسكت ماري السكينه و توجها الي ماري و هي تقول :روحها........
فضفع مادونا و اخذ ماري و خرج من البيت و ولدته كانت ورأه و لكنه ركب تكسي و هرب و قرر ان يذهب الي المستشفي ليقظ ماري و بعد ان اصبحة ماري في وعيها و اخذها و ذهبوا الي ديفيد و زوجته في منزلهم الجديد و قال لهم ما حدث.
ديفيد:حسنآ...ابقوا هنا معنا و انا سوف اتحكق من الأمر.
مارك:شكرآ.
ثم دخل مارك غرفه و ظل يتقلم مع ماري......مارك: ما الذي حدث معك و انت عند صديقتك؟
ماري:رأيت امرأه تدخللل غرفه فدخلت انا و باب الغرفه قد قفل و لكني رأيت خيال شخص فدخلت لأراه فوجدت الشخص أمامي و بعد ذلك لم اشعر بشئ.
مارك:حسنآ....يجب ان ننتظر هنا لحين ان نجد حل.بدأ مارك ان يقلق و يشعر بلخوف و ذهب لينام هو و ماري.
و بكدا يخلص البارت الخامس...
هذه المره مفيش اسأله بس في توقوعات عايزكم تكتبوا في ال(comment)الأنتم متوقعينوا يحسل في البارت الجاي.
متنسوش vote+comment+share=part6
أنت تقرأ
كلهم ضدي
Horrorحتي عائلتي التي كنت احبة فهي الان ضدي حتي جدي كل الناس و حتي الموتي فكلهم ضدي