شخصيات القصه

401 8 2
                                    

اول شخص سوف تعرفونه هو

#مارك
مارك ده ولد عنده ١٦سنه ساكن مع مامتو و جدوا و بابا و خاله و مرات خاله.
مارك جاريأ بس مش اوي كان في حجات بيخاف منها .
مارك بردوا واخد جوأز كثيره من الكشافه فلذلق كان في المنزل يعتمدون عليه و مسأول في غيابهم عن البيت و اخته الصغيره.

............................................

#ماري

ماري اخت مارك الصغيره عنداها ٥سنوات و هي تحب ان تكدي وقتها في ان تلعب بعرايسها ماري ايضآ شخصيه فضوليه جدآ و لا تريد ان يكون شئ صغير لاتعرفه...

#الأب و الأم

الأب اسمه بن بيشتغل رجل اعمال غني جدآ يكسب في اليوم ٢ ميليون دولار و لهاذا لا تشتغل امه ترعا البيت و الأولاد

مادونا هي ام مارك وهي لا تفعل شئ في البيت غير مرعاة ماري لآن في البيت طباخ و خدام كثيرون و هي لا تخرج من البيت كثيرآ اله عندما يسافرون.

اما خال مارك اسمه دافيد و زوجته اسمها ليندا.

لنبدأ القصه....

_مارك: هاي امي سوف اخرج مع اصحابي .
مادونا: اوك لا تتأخر عن الساعه 10:00.

و خرج مارك مع اصحابه.......بعد قليل رن جرس الباب و فتح الباب الخادم.

الخادم:اهلان يا سيدي هل تريد تناول العشأ الأن.
بن:نعم احدره لي في الغرفه لأني متعب.
الخادم: امرك يا سيدي.
مادونا:هاي لماذا تأخرت الساعه 8:00.
بن :كان عندي شغل كثير اليوم انا اسف.
مادونا: لا عليك لقد سبكتك و تعشيت.
بن: حسنآ انا سوف اتلع الي الغرفه.

طلع بن الي الغرفه..........

ومن ناحيه اخره كان مارك عند اصحابه في المنزل.

مارك: علي الذهاب الأن لدي جامعه غدآ.
احدا زملأه:هل اوصلك ان بيتك في طريقي.
مارك: حسنآ لما لا.
و ذهبوا الي منزل مارك و دخل مارك المنزل لم يجد احد.

مارك و هو يتكلم في سره: لا بد ان الجميع نأم سوف اتلع لأنام .

و في تلوع مارك الي غرفته لم يجد ماري فهي تنام معه في نفس الغرفه توتر مارك قليلآ و ذهب الي غرفة بن و مادونا و فتح الباب فوجدهما مستغرقان في النوم فذهب الي غرفة الشغاله لم يجدها فستعب و قلقه ازداد لم يعرف ما الأمر فكرر ان يذهب الي ابيه و امه لكي يقول لهما ما يحدث و في ذهابه تعركل علي السلم فدخل الغرفه و اولع النور ..............

و خلاص كدا يكون البارت الأول خلص هو ممل شويا بس علاشان ده بس بعرفكوا حيتهم عملا أزاي
متنسوش...
Vote+

كلهم ضديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن