~بِسْمِ اللّٰه~
•
عقدت حاجبها لسماعها هذا الإسم سابقاً لكنها عاودت إنزال رأسها للأزهار و نبست بهدوء ..
« تشرفت بمعرفتك .. »
« الشرف لي دايهي .. ~ »همهمت و عادت للصمت بينما هو بقي مكانه تارة ينظر لما تفعل و ترى للحقل و بعض الأفراد يتوزعون بأماكن متفرقة و هم يعملون لتردف دايهي مرة أخرى ..
« ما الذي جاء بك إلى هنا ، أعني تبدو من سكان المدينة .. ؟ ~ »
« للحصول على بعض الراحة و الإسترخاء .. »أومأت متفهمة ليقول ..
« كيف تجدين الحياة هنا ، هل ذهبتي للمدينة سابقاً .. ؟ »
« ذهبت مرة مع عمي لا شيء بها يدعو للرغبة في البقاء هناك ما عدا الحاجيات التي نحتاجها كبشر مثلاً اللباس .. ~ ، عن نفسي أفضل الريف .. »« أوافقك الرأي فكل شيء هنا طبيعي حتى الهواء نقي .. ~ »
« أومأت مبتسمة و رفعت يدها تحمل بعض البذور تمدها له قائلة ..
« هل تريد التجربة .. ؟ »أمسك بتلك البذور مردف ..
« أرى أنك تحبين الزراعة و هذه المعيشة البسيطة .. ~ »
« و كثيراً .. ~ »قالت مبتسمة و بدأت تحفر بعض الحفر بين أماكن متباعدة قليلاً و جونغكوك خلفها يضع البذور ، رفع نظره يراها قليلاً و نبس ..
« هل أنتِ هنا بمفردك ، أين عائلتك .. ؟ ~ »لاحظ صمتها و لكن يدها لم تتوقف عن الحفر ، غير نظره للأمام و لربما أزعجها بهاته الأسئلة و بالفعل ردت ببرود ..
« لا تتدخل في ما لا يعنيك .. »ثواني و عادت ملامحها إلى الطبيعية و نظرت له مبتسمة تغير الحديث قائلة ..
« هل جربت الفطائر بالعسل التي يصنعها العم جي هنا .. ؟ »نفى و لكن عقله مع تصرفاتها هذه تبدو و كأنها تجاهد لإخفاء شخصيتها الباردة عن هذا المجتمع ، و لكن بقدومه هو ليوم تقريبا إستطاع رؤية القليل من ما بداخلها ..
« بعد إنتهائنا سآخذك إليه ، أنا واثقة ستحبها .. »
إبتسم بخفة يبادلها ثم نهضت تتجه نحو حقيبتها حتى تشرب القليل من المياه ..توقف جونغكوك عن العمل و غير نظره لفتى يبدو في الخامسة عشر من عمره يعبر من قربه ليوقفه و يحادثه بصوت خافت حتى لا يسمعه أحد ..
« عذراً ، هل دايهي من عائلة بيون .. ؟ »
« هي تحت رعايتهم فقط ، أما كنيتها فلا أدري بها .. »أومأ جونغكوك ليسحب الفتى جسده يكمل سيره و يرى دايهي تقترب من ذلك الرجل مجدداً بملامح باردة ..
« ما الذي أخبرته به .. ؟! »
VOUS LISEZ
حـلـوٌ فـظ || Jk
Fanfic{ من أنتِ دايهي .. ؟ } واقفٌ بِقربها مستغرباً و بِصوته الهامس حادثها .. ~ رفعت بصرها تناظره و بِنبرة متهكمة بِمزيج متوتر ردت قائلة .. { أنا اللعنة التي يهابها الناس جونغكوك .. ~ } راقبها قليلاً ثم أنزل رأسه ضاحكاً بِجانبية و نفى ، أعاد بؤبؤ عيناه لل...