~بِسْمِ اللّٰه~
•
كان يمسك بغصن صغير و يجلس على الأرض بينما عيناه لم تغادرها ، كانت تضحك أحياناً و جيا السبب فهو و جيمين لم يقتربا منها و فضلا الجلوس بالقرب ..
~
إنحنت جيا قليلاً بظهرها و نظرت في الأرجاء و أردفت ..
« هل أنتِ حقاً لست من عائلة بيون .. ؟ »نفثت دايهي الهواء و قالت فلا حل لها و لن تهرب من هؤلاء فهم مصرون على الإلتصاق بها ..
« أنا لست منهم لكنهم عائلتي هنا .. »
« و أين عائلتك دايهي .. ؟ »إبتسمت دايهي و حملت زهرة وردية اللون و مدتها نحو جيا منبسة ..
« إنظري ، إنها جميلة مثلك .. »إبتسمت جيا و أمسكت الزهرة تستنشق عبيرها بينما دايهي أعادت إنزال رأسها تنظر للأرض تفكر ..
~
عادت من الحقل لتجد السيدة بيون تجلس في الخارج لتتقدم منها مبتسمة قائلة ..
« لقد عدت عمتي .. ~ »
« أرى أنك إستمتعي اليوم رفقة أصدقائك الجدد .. ~ »« ليس كثيراً ، إنهم حمقى .. ~ »
ختمت كلامها تضحك بسخرية بينما السيدة بيون نفت ضاحكة قائلة ..
« و كعادتك تفضلين الوحدة .. ~ »همهمت و أردفت ..
« ماذا أحضر الأكل اليوم .. ؟ »
« المطبخ أمامك إبنتي ، أطبخي ما يحلو لك .. ~ »
أومأت دايهي و حملت حقيبتها عائدة إلى بيتها حتى تضعها و تكمل بقية روتينها ..•
•
•• منتصف الليل ••
« لنخطفها و نهددها .. ! »
أردف جيمين بنفاذ الصبر ليبتسم جونغكوك سريعاً يؤيد الفكرة فهو سأم من عنادها و قال ..
« أنا أستسلم ، سأستخدم العنف هذه المرة .. ! »نظرت جيا لهما بسخط و قالت ..
« و هل تعتقدان أنها بريئة لدرجة أن تصمت بعد خطفكما لها .. ! ، دعوها و شأنها ستعترف بمفردها .. »
« صدقاً جونغكوك ، ألا تمتلك الفضول لتعرف من نكون أو حتى تسأل بعد ذلك ترفض تقدمنا .. ! »« و لما ستمتلك فضولاً و هي لا تعترف بشيء إسمه ماضي جيمين .. ! »
« لكن جونغكوك بعد أن تخبرها ما الذي ستفعله معها .. ؟ »
أردفت جيا مستغربة لينبس يوضح النقاط جيدا ..
« سآخذها معي ، هي تعتبر جزء من عائلتي لن أتركها تعيش بوضع كهذا .. »همهمت جيا متفهمة لينهض جيمين متجه إلى قارورة العصير ليشرب قليلاً بينما الإثنين خلفه أرخا ظهرهما يريحان جسدهما ، توقف عن الشرب و هو ينظر من النافذة و كأن شخصاً ينوي التسلل لبيت دايهي ..
VOUS LISEZ
حـلـوٌ فـظ || Jk
Fanfiction{ من أنتِ دايهي .. ؟ } واقفٌ بِقربها مستغرباً و بِصوته الهامس حادثها .. ~ رفعت بصرها تناظره و بِنبرة متهكمة بِمزيج متوتر ردت قائلة .. { أنا اللعنة التي يهابها الناس جونغكوك .. ~ } راقبها قليلاً ثم أنزل رأسه ضاحكاً بِجانبية و نفى ، أعاد بؤبؤ عيناه لل...