مبدئياً بشكركوا على الدعم الجامد ده 😂❤️
طلب صغنون قبل بدايه الفصل (٢٠) فوت و(٥) كومنتات علشان الفصل الجاي ينزل ف معاده..****
قراءة ممتعة..
الفصل الرابع عشر...صعدت صوفيا وقلبها اللعين ينبض بجنون خوفاً من الاقدام على تلك الخطوة يا ليتها ماتت ظمئاً بدل من ان تُجبر على القيام بفعل شنيع كهذا، وصلت لغرفة كاسبر وابريل التي كانت تعرفها عن ظهر قلب ففي النهايه هي مجاورة لخاصتها، رفعت شعرها الذي كان منسدل على ظهرها في هيئة ذيل حصان و فتحت الباب برفق حتى لا توقظه بشكل يجعله يفزع من اقتحامها للغرفه بهذا الشكل وكانت تلك المرة الاولى التي تراه به وهو نائم...
كان يبدو كرجل عادي، ليس رجل مافيا خطير، ابتسمت وهي تقترب من فراشه فمنامتها التي تصل لبعد ركبتها بقليل كانت تقصر من مسافة خطواتها نحوه، ربما هي من تفعل خوفاً من ان تخبره بهذا الامر..
نظرت لظهره العاري الذي كان خالياً من الوشوم عدا الجزء العلوي من كتفه الايسر وشم عليه حرف بطريقه غريبه لم تتبينها، يبدو لها احدى الحروف اللاتينية ربما..
اقتربت منه اكثر وجلست بجانبه وقلبها ينبض بعنف من الخوف، فأقبالها على خطوة كتلك تعد مصيبه في حد ذاتها، تشعر انه سيلومها هي في النهاية وستظهر هي بمظهر العاهرة التي دمرت حياته...
شعرت بتقلبه على الفراش فمدت قبضتها الصغيره لتطرق بأظافرها الناعمة على ظهره ليستيقظ وطالعها بهدوء قبل ان يعتدل في نومته ثم جلس امامها وطالعها بنعاس قبل يردف...
_ صوفي، ما الامر هل انتِ بخير؟!
ابتسمت له بتوتر واومأت له بالايجاب لتردف بنبرة حاولت جعلها طبيعيه..
_ بخير، اردت فقط ان اوقظكِ، ابريل جهزت لك هديه تنتظرك في الاسفل..
_ حقاً، رائع احب الهدايا...
قالها بنبرة بدا فيها كالطفل الصغير الذي ينتظر والدته ان تهديه الحلوى الخاصة به وشعرت بقلبها يتحطم لرؤية ملامحه اللطيفه متفائله ومتلهفة لرؤيه الهدية انها ليست هديه انها كارثه كاسبر، هذا ما قالته لنفسها وشعرت بأقتراب بندقيتاها على ذرف العبرات حزناً على حاله، شعرت به يتململ بالفراش قبل ان ينهض بخفه من عليه وتوجه معها نحو الخارج وهبطا الدرج سوياً ومازال محتفظاً بملامحه المبتسمه المتلهفة لرؤية تلك الهدية حتى قادته صوفيا لغرفة تايلور تحديداً وجد آنا وكايلي يقفان امام الغرفه وسمع كاسبر صوت تأوهات قادمة من غرفه تايلور ولكنه رفض ان يصدق ان من بالداخل هي ابريل ولكنه فهم انها هي من ملامح ثلاثتهم الصامته المنتظرة منه ان يقتحم الغرفة لرؤية ما يجب الا يراه..اغمضت آنا عيناها بأسف على حاله، تعلم انه يحب ابريل ومن الصعب ان يصدق انها خائنه، صعب ان يصدق امر كهذا عليها هي تحديداً، اما كايلي فلم يكن امامه سوى الانتظار، عليه ان ينتظر ليرى ما سيفعله كاسبر بهما، اما صوفيا فأنهارت حرفياً من البكاء الصامت على ملامحه التي تحولت من متلهفة لاخرى مبهمة ساكنة..
أنت تقرأ
Obsessed with Donna (+18)✔
Action🔴 الرواية بالعربية الفصحى حاصله على مركز اول في #دون بتاريخ 15/2/2023 حاصلة على مركز ثاني في #romanticsuspense بتاريخ 19/2/2023 *هي عُرفت بالدون، امرأة خطيرة، قاتلة ذات دم بارد، عُرفت بكونها وحش قابع داخل جسد امرأة، صاحبه الكلمة النافذة، كرهت جنس...