07

76 10 3
                                    

"حسنًا ، دعينا نرى ... إختري سلاحًا"، كنا أنا و يونغي في غرفة أخرى في الطابق السفلي كانت مليئة بأي نوع من الأسلحة غير البنادق.

تجولت عيناي وتوقفت عند السكين الأسود، لا أعلم لماذا ، لكن في نظري تميزت عن كل شيء آخر.

"رمي السكين ، أليس كذلك؟ هل فعلتِي ذلك من قبل؟ إنه ليس بالأمر السهل" مازح يونغي.

"لا لم أفعل ، هل يمكنني .. المحاولة؟" سألت بتردد.

"بالتأكيد ، لا أحد في المجموعة يستخدم حقًا رمي السكين ، لذلك قد يكون جيدًا"، تقدمتُ للأمام وأخذت السكين الخفيف و رأيته بعناية.

"هيا ، دعينا نرى ما إذا كان لديك بعض المواهب" غادر الغرفة و إندفعتُ إلى الخلف، توقفنا في الخارج في مكان ما في الغابة.

"حسنًا ، هل ترين الشجرة هناك؟ حاولي ضربها" تبعتُ عيني يونغي إلى شجرة ضخمة لم تكن بعيدة عن المكان الذي وقفنا فيه.

من الواضح أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن كان لدي مثل ذلك شعور بأن هذا سيكون سهلاً ، لذلك وجهت السكين بثقة.

رميت السكين بقوة ولكن حساسة في نفس الوقت وعندما سمعت صوتًا لطيفًا من السكين يصطدم بالجسم المستهدف ، رمشتُ عدة مرات ثم وجدت السكين مطعونًا في وسط الشجرة.

"أوه ، رائع ، عمل جيد جيجي! أعتقد أننا وجدنا تخصصك" أثنى علي الرجل ذو الشعر الأسود.

مسرورةً ، ركضت إلى الشجرة وأخرجت السكين. قمت بعدة رميات أخرى على أهداف أكثر صعوبة ، لكن في النهاية ، أصبتها دائمًا بشكل مثالي.

إستطعت أن أرى المفاجأة في عيني يونغي ، مما جعلني أبتسم قليلاً، "حسنًا ، آخر واحد"، أشار إلى شجرة صغيرة ضيقة كانت على بعد 12 مترًا منا.

تكمن صعوبة نظرًا لصغر حجمها ، سيكون من الصعب الوصول إليها، "هذا صعب، جونغكوك حاول مرة إلقاء السكين لكنه فشل في هذه المرحلة" قال يونغي و هو يضحك بخفة.

يجب أن أعترف ، لقد بدأت أحب هذا الصبي.

وضعت نفسي و وجهت السكين مرة أخرى، لم تغادر الشجرة عيني و كل شيء حولها أصبح ضبابيًا، كانت هي فقط ذات أهمية، بحركة واحدة ، ومضتُ السكين على الشجرة.

أعادني صوت التصفيق إلى الواقع و إستدرت.
"أنتِ طبيعية" (يقصد أنها ولدت بهذه الموهبة بدون تدريب بل طبيعيا).

"شكرًا"، إبتسمتُ بصدق، "لدي فكرة" أمسك بمعصمي وجذبني من ورائه.

دخلنا غرفة غير مألوفة ، والتي تبين أنها غرفة جونغكوك، كانت الغرفة نظيفة وحديثة.
إستلقى جونغكوك على سريره ذي الحجم الملكي ، وهاتفه أمامه وسماعاته.

Mafia's property || PJM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن