26

41 6 0
                                    


جلست هناك وعيناي ترقصان باستمرار على تلك الكلمة. يومين.

أحد الأشياء التي كنت أعرفها بالتأكيد عن والدي هو قدرته على تأكيد نفسه.
إذا كان لديه هدف، فإنه سيفعل أي شيء لتحقيقه.

بدأ هذا الجانب المتطلب منه يزداد سوءًا عندما كنت طفلة، ربما حوالي التاسعة من عمري، كان ذلك هو الوقت الذي كنت أسمع فيه أحيانًا أمي وهو يتجادلان في وقت متأخر من الليل.
يستمر الصراخ والقتال لمدة 15 دقيقة بعد أن أعاد الصوت القوي للباب الصمت إلى المنزل، ولم يتردد سوى صدى تنهدات أمي الهادئة في جميع أنحاء المنزل.

أحيانًا كنت أنهض من السرير وأريحها، لكن في أيام أخرى أكون خائفة من مواجهة الأضرار التي سببها والدي لزوجته، أمي.
ثم كانت مهمة أخي الأكبر هي الاعتناء بها، كان أكبر مني بأربع سنوات وكان يفهم الوضع أكثر مني بكثير.

  لا أعرف لماذا كانوا يتشاجرون دائمًا.
من وجهة نظري عندما كنت في التاسعة من عمري، كانت أمي بريئة....
لقد بذلت قصارى جهدها دائمًا لإسعاد زوجها وأطفالها لكن يونغ يي كان سريع الانفعال للغاية.
إذا كان هناك شيء صغير غير مهم لا يناسبه، فإن عواطفه تسيطر عليه ويخبر والدتي بذلك.

  جيمين، الذي كان قريبًا مني، كان قد قرأ الرسالة بالفعل عندما طويتها ووضعتها على طاولة القهوة.

"ماذا يقول؟"
سأل جونغكوك بفضول ونظر إلى الرسالة التي على الطاولة.
"يمكنك قراءتها"
أشرت إلى الرسالة وتنهدت.

اتكأت على الأريكة وتركت جيمين يداعب ظهري. لقد كان مثلي تمامًا، وربما كان يفكر فيما يجب فعله. كنت ممتنة لأنه لم يقل شيئًا مثل'لا بأس' أو
'لا تقلقي'.

كانت تلك الكلمات أكاذيب جريئة ولم أجدها مريحة بأي شكل من الأشكال. 

"هاه!"
صاح جونغكوك وألقى الرسالة نحو نامجون خلفه، قرأها تايهيونغ ويونغي وهوسوك.
"هذا هو أسخف تهديد رأيته على الإطلاق.
ما هذه الكلمات التافهة، أيحسب أنه ثور؟
حسنًا، مفاجئة أيها العاهر أنت لست كذلك، لذا عد إلى حيث ينتمي قضيبك المترهل!"

نظرنا جميعًا إلى جونغكوك في رهبة.
من أين أتت كل تلك الألفاظ النابية؟
وفجأة، خرجت ضحكة مكتومة مني وسرعان ما غطيت فمي عندما كان كل الاهتمام موجهًا إلي.

"أنا آسف، لا أستطيع أن آخذ الأمر على محمل الجد عندما تتحدث بهذه الطريقة"
ضحكت وابتسمت لجونغكوك. 

إختفى التوتر في الهواء ببطء وإنضم الجميع إلي ضاحكين، أفترض أن الأولاد كانوا خائفين من أن أنزعج من الكلمات المسيئة تجاه والدي.
من الواضح أنني لم أفعل ذلك. لما علي ذلك؟ جونغكوك على حق، فهو حقير.
أنا على علم بذلك ولا أشعر بأي نوع من المشاعر الإيجابية تجاهه، حقا، أنا لا أفعل. 
إنه سبب وفاة والدتي وأكثر من ذلك بكثير، فلماذا سأشعر بأي نوع من الحب تجاهه؟

Mafia's property || PJM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن