يحتوي هذا الفصل على محتوى طفيف للبالغين مثل إطلاق النار والعنف.
هذا بالتأكيد لم يكن نامجون، كان يرتدي سترة جلدية سوداء و شعره شائك، علي أن أعترف.. هذا الرجل مثير.
لم أتمكن من مراقبته أكثر من ذلك، لأنه كان علي أن أنحني سريعًا خلف الزجاج اللبني قبل أن يلاحظني. تحرك جسده الداكن بالكامل عبر الباب وأعطاني صوت صارخ إشارةً إلى أن الباب مغلق.
حدقت في ركبتي أفكر فيما يجب أن أفعله.
كان المركز التجاري ضخمًا، لكن الرجل سيجدني عاجلاً أم آجلاً.أخرجتُ هاتفي من جيبي وأرسلت رسالة إلى جيمين.، نظرت من هاتفي محاولةً معرفة مكان الرجل، ولكن عندما ألقيت نظرة خاطفة على السور، لم يعد عند المدخل.
اتسعت عيناي وواصلت الكتابة بسرع، عندما أرسلت الرسالة، حصلت على إجابة على الفور، ابتسمت لـ "عزيزتي" لكنني انزعجت بعد ذلك مباشرة من مدى ارتباطي بهذا الرجل.
فتحت حقيبتي الصغيرة و وضعت هاتفي بداخلها. زحفت بعيدًا عن السور على أطرافي الأربعة حتى أتمكن من الاختباء في مكان ما، لكن هذا الفكر اختفى بسرعة عندما تردد صدى السعال في المركز التجاري من خلفي مباشرة.
"اللعنة" زادت نبضات قلبي لدرجة أنها أزعجتني وتوقفت للحظة، هل يجب أن أستدير أم لا؟ حسنا، أستطيع أن أحاول، تصرفت وكأنني لم أسمع أي شيء، واصلت طريقي ببطء نحو المتجر الذي أمامي.
"توقفي عن الحركة" لم يكن الصوت عميقًا ومخيفًا، لكنه أصابني بقشعريرة، وكما لو أنه ضغط على زر، توقفتُ عن الحركة.
وبما أنني لم أرغب في إظهار أي خوف، استدرت دون تردد وركزت عيني على الرجل الذي كان ينظر إليّ.
و اللعنة المقدسة انه وسيم حقًا.
جلست على قدمي ونظرت للأعلى محاولةً أن أبدو بريئة، اخترقتني عيناه الجريئة لكنه لم يكن يشبه القاتل المتسلسل.
"هل يمكنني مساعدتك .. سيدي؟"، النغمة الحلوة التي تركت فمي جعلتني أشعر بالحرج، لكن يبدو أنه أحبها، لقد شاهدت تفاحة آدم وهي تتحرك لأعلى ولأسفل.
"ماذا تفعلين هنا في الليل؟" - سأل الرجل المجهول.
"كنت في المركز التجاري وتم حبسي بالخطأ"، قررت النهوض من هذا الوضع الغير المريح وعندما وقفت على قدمي مع الرجل الذي أمامي الذي يراقب كل تحركاتي، أدركت أنني كنت أصغر منه بكثير.
لا يزال يتعين علي أن أنظر للأعلى.
أنت تقرأ
Mafia's property || PJM
Hayran Kurguإذا كان الامتلاك هو نتيجة الحب الحقيقي ، فإن الغضب هو نتيجة الإهتمام الحقيقي. لكن قليل من الناس يدركون ذلك... -------- "إذا حدث شيء ما للممتلكات ، سيقضى على المافيا". سقط فكّي وأنا أستمع إلى كلمات الرجل القاسية. "إذا متِ أو إذا اختطفتك مافيا أخ...