مرحبا كرزاتي بعرف اني قولت راح اغيب فترة لكني ماقدرت اغيب عنكم ليوم 🥺اشتقتلكم كتيرررر
هيا بنا ندخل بالقصه ......Bart.. 7
🖤🥀'''The curse'''🖤🥀
《البارت السابع》
_ إختبئت وراء جيون ونطقت بخوف ... لاتجعله يقترب مني سيضربني .. جونغكوك صدقني هو من حاول إعتداء علي .. كان دائما يتقرب مني ... ولكنه اليوم ... نطق المعلم بستفزاز : إنها عاهرة .. دائما ما تحاول إغرائي .. من أجل علامات جيدة في الاختبارات .. وعندما رفضت أنظرو ماذا فعلت بي هذه مجنونة .. نظر جيون لملابس يونا شبه ممزقة و نظرة الخوف على ملامحها نطقت داخلها وهي تبتعد وتلتصق بالحائط و تمسك وجهها ..: لن يصدقني أحد ... سيصدقه ..إبتسمت بإنكسار وهي تنظر له .. فجئة إرتسمت على ملامحها علامات صدمة وهي تشاهد جيون يقفز على المعلم و يبدأ بلكمه بقوة غير مبالي للشرطة التي لم تتجرأ ف مقاطعته .. لأنها تعلم من هو جيون جونغكوك .. وسمعته السيئة ...jk: كانت عيونه حمراء و عروقه بارزة .. ملكي ..ملكي ..زوجتي .. كيف تتجرأ على لمسها .. تلمس ماهو ملك جيون جونغكوك ...بل كيف تلقبها بـ عاهرة أمامي .. ألا تعلم من تكون .. إنها جيون يونا .. إنها زوجتي ... إستقام واقترب منها هي التي تحرك رأسها نحو يمين و شمال .. غير مصدقة مايحدث وضع سترته عليها ثم سحبها لحضنه يطمأنها ..هل أنت بخير ؟؟؟ ( هذه كلمة التي لم أسمعها منذ رحيله ...منذ رحيله .. ولكن من هو ) .. لا تقلقي أنا هنا ... هل لمسك ؟؟ هل أذاك ..كان يسألها ويتفحصها مثل المجنون .. عانقته بقوة جعلته منصدم ..ثم همست في أذنه تبكي .. في صمت شكرا لك...مسك يدها يشبكها بخاصته ثم أخرجها من الغرفة وهي تنظر ليديه مثل طفلة التي يأخذها أباها من المدرسة .. أشار جيون لي جمين الذي جلب سجلات الكاميرات بأن يهتم بذالك السافل.....
🖤🥀_Minutes later_🖤🥀
_ دخلو للمنزل وهو يذهب ويأتي أمامها .. نطقت بصوت حزين : لماذا دافعت عني .... إقترب منها يمسك يدها ..لأنني أثق بك..نظرت له وقالت : ولكني لا أثق بك....تلك كلمة التي جرحت قلبه .... إستقامت وهي تتحدث بدموع .. ليماذا تُسِرُ على أن تجعلني أتعلق بك ... أم أنك تفعل كل هذا من أجل جعلي أحبك ثم تهجرني ....jk : يونا.. أنا ...يونا: بصراخ كفى.. كفى سيد جيون عليك أن تعلم أنني لا أحبك .. ولن أحب شخصا مثلك أبدا فأنا مجرد .. قطاعها بصراخ و نفاذ صبر .. أنتي مجرد عاهرة .. أعلم .. لقد مللت و أنا أسمعك ترددين هذه الكلمة.. لماذا لا تفهمين أنا أحبك أنتي .... أنتي ... أنتي .. وليس جسدك ...خرج من غرفة غاضب بعد أن ضرب الباب بيده تاركا إياها تبكي في صمت ..
🖤🥀~After a while~🖤🥀
..تاي: جيون توقف .. لقد شربت أكثر من لازم ..جمين : لقد تعاطى مخدرات ..تاي : ماهذه مصيبة التي نزلت على رؤوسنا.. لم أراه في هذه الحالة ..منذ علمه بزواج صديقته .. جمين أنت تعلم أنه ليس في وعيه و أراهن على أنه لن يسوق جيدا .. خده لمنزله ..تحدث جيون بثمول ... عيونه حمراء ... إنها تكرهني .. ماهو ذنبي .. أنا أحبها .. ماهو ذنبي إذا أردت أن أجعل فتاة التي أحبها ملكي ... هل تظن أنني سأتركها او أتخلى عنها .. إنها مخطئة فأنا جيون جونغكوك أفي بوعودي .. هي تريد أن تتركني مثلما فعلت ينا.. تلك اللعينة تحدث تاي بنفاذ صبر : جمين أسرع...
🖤🥀_Minutes later_🖤🥀
.. سمعت صوت جرس لتمسح دموعها و توجهت للباب مستعدة لكي تعتذر عما فعلت ... لتتفاجئ بجمين ... يونا : ماذا حدث .. وضعه جمين في غرفته ثم نزل عندها : يوناا إنه ليس في وعيه لا تقتربي منه ... يونا : شكرا .. إبتسم لها أخر ثم ذهب ... صعدت بسرعة لغرفتها .. ثم ساعدته على نوم .. نزعت حذائه و قميصه .. وضلت شاردة في وشمه أسود وعضلاته بارزة ...وضعت عليه غطاء ثم ربتت على شعره .. يبدو وسيم و مثل أطفال ... إبتسمت بإنكسار ... ونطقت : أسفة ..أسفة.... على وقوعي في حبك .. إمتلئت عيونها بدموع وهي تنطق تلك الكلمات ... ولكني مجرد عاهرة لا تستحق إهتمامك .. لاتستحق شخصا محترما مثلك في حياتها فأنا مجرد اللعينة الحقيرة و مجنونة ... نهضت وحاولت خروج ..ليمسكها من يديها وجعلها تحته وهو فوقها يحاصرها بذراعه ....كانت عيونه حمراء متقابلة مع عيونها دامعة.. نطق بثمول : ولكني أحبك ...__________________________________________________
《 مقتطفات 》
_ إبتعد عني أرجوك .. أنت الآن ثمل .ولست في وعيك
_ لن أندم على جعل فتاة التي أحبها ملكي
_ أرجوك لا تكن مثلهم ... لا تخذلني مثلما فعلو .... إبتعد.....
خلص البارت كرزاتي منتظرة تعليقاتكم الجميله مثلكم....♥️🍒☺️
أنت تقرأ
🥀'''The curse'''🖤🥀
Mystery / Thrillerفي كل قصة حب دائما مايكون أحد الطرفين مكسور أو مجروح .. ويشكل هذا الجرح ثغرة تساعد الطرف الأخر على الدخول لقلبه و تمسكه به ... ولكن هل هنا تنتهي القصة ؟