🥀'''The curse'''🖤🥀
《البارت الثاني》
_ تحدثت هينا وهي تتفحصها باقلق... : أكملي ... ليماذا توقفتي .. يونا ...يونا.... من هو شخص الذي كان يتجسس عليك ...كانت يونا في حالة صدمة ... بينما جسدها يرتعش ... تضع أصابعها داخل فمها ... وتحرك رأسها نحوا يمين و شمال ...: ر...ر..ر..ر..وز ....أختي ... روز .... تفتحت عيون طبيبة بصدمة : يونا ماذا حصل ... أخبريني .. أنا معك ... أكملت يونا كلامها وجسدها لايزال يرتعش من خوف .... : أخبرت أبي بكل شيئ .. وهو ... جعلني ....( نزلت دموعها ) .. وهو .. جعلني ... جعلني أتزوج.... أتزوج .... من ... نام...نامج....نامجون ... مسكت رأسها بألم ساقطة للأرض .. بينما ذاكرتها ... عادت للماضي ...........-[[[ نزلت من سيارة تنظر لذالك منزل كبير بفستانها أبيض بينما تتألم من جسدها بسبب توبيخ سيد مين .... دخل عليها ...وهو يتفحص جسدها بشهوانيا ....إقترب منها ....وهي تبتعد ...حتى إصطدمت بحائط ....وضع خده على وجهها ..وهو يقول بهمس مما جعلها ترتعب ....ينا ...آه...يا ينا ..لو سلمت نفسك قبل هذا اليوم لما كنتي ستعانين هاكذاااا ...تحدثت بخوف ...إبتعد عني .. وإلى .. سأخبر ... وضع يده على عنقها يشنقها وهو ينظر لعيونها بغضب .... : ماذا.. ستفعلين...حتى لو صرختي .. لن يسمعك أحد ...أنت لآن تحت رحمتي ....سحبها من يدها لغرفة غير مبالي لصراخها .. صفعها حتى سقطت على سرير ... ردد وهو ينظر لها بغضب : ليماذا بكاء ..ياجميلتي ... هل نسيت كم أحببتك وأنت كنتي تلحقين ذالك عاهر سوهو ..... ينا : نامجون إسمع .... أرجوك ... أنت تعلم .. أنني لا أحبك... أرجوك ... صرخ في وجهها :ماذا.. هل تريدينني أن لا ألمسك في أحلامك ... أنت لآن زوجتي ... زوجتي ... وسأجعلك ملكي.... بدأ يزرح حزامه ويمزق ملابسها مثل وحش ... ينا: لا ... توقف ... أرجوك ...لقد وعدته ... لقد وعدته ..هل نسيت عندما كنا نلعب معاً أنت مثل أخي ... آآآآآآآآآآآآآآآآآ ه آآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ..... صرخت بأعلى صوتها .. لا ... لا .. توقف .. توقف .. أرجوك ... أمي ... سوهو ... قدماي .. قدماي لا أشعر بهم ..... قطعها بقبلة مزقت شفتيها صغيرتين ... : ماذا... أصرخي ... أصرخي .. أكثر ... أكثر ... أصرخي... إبتسم بشر عندما رأى دماء عذريتها ... ورغم ذالك .. إستمر في تعذيبها .. .... هي التي لم تعد تستطيع كلام ... أو حراك ... عيونها حمراء ... ودموع تنزل في صمت ... وصورة جيون ظهرت أمامها ]]]] بدأت يونا تصرخ وتضرب رأسها مع حائط ... وممرضات يسحبونها نحوا سرير ... : أنا لست .. ينا ... أنا يونا .. لم يسمع أحد صراخي ... لم ينقذني .. أحد ... بدأت تنظر لديها التي إمتلئت بدماء .. : لقد... لقد .. إغتصبني .. كل .. يوم... لقد..ضربني و. عذبني. ... وأخي لم ينقذني ... آآآآاآآآآه..... سقطت على سرير بإستسلام .... وهي تنظر للسقف ... ضلت صامتة.. طبيبة : هل نتوقف ... ضلت يونا صامتة... بدأت طبيبة تربت على شعرها : كم إستمر زواجكم ... وكيف تطلقو ...
نهاية البارت ...
《مقتطفات 》
_ ينااااا ... ينااا ... أين أنتي .... لا تختبئي .... وإلا سأعاقبك
_ أخي ... أخي .. النجدة .... النجدة ... هو ..
_ بسببك خسرت أمي و أبي أيتها اللعينة ....
<<<<<<<<<<<<<<<<رأيكم في البارت>>>>>>>>>>>>>>>>
@user16527891
لعيونك نزلت البرت التاني 🍒✨
أنت تقرأ
🥀'''The curse'''🖤🥀
Misterio / Suspensoفي كل قصة حب دائما مايكون أحد الطرفين مكسور أو مجروح .. ويشكل هذا الجرح ثغرة تساعد الطرف الأخر على الدخول لقلبه و تمسكه به ... ولكن هل هنا تنتهي القصة ؟