Bart..10

47 5 38
                                    

مرحبا يا كرزاتي🍒 كتيرررر وحشتوني وكمان متابعتي المخلصه كتير وحشتني ومنتظرة تعليقاتك على هاد البارت. 
سوووو ماراح اطول عليكم ويلا نبدأ

..🖤🥀'''The curse'''🖤🥀

《البارت العاشر》

_إلتفت إلى أصدقائه وعيونه منفتحة بصدمة نطق بهدوء .. ينا .. يونا ... ينا .. يونا ..نفس الشخص .. لا هم .. ينا .. من أذاها من عذب فتاتي صرخ مثل المجنون بعد أن ضرب يده في الحائط : بينما كنت أنا أكرهها في مكان أخر لأنها تزوجت و تركتني.. كانت ينا تتعذب و تنتظر عودتي .. سقط على قدميه بإستسلام ينظر إلى يديه التي تتساقط عليها دموعه : ولكنني وثقت بهم ..لقد أمنتهم عليها .. ولكنهم .. هم ..صرخ بأعلى صوته جاعلا إسم نامجون يتكرر في المستشفى دابب الرعب في كل من يسمع صوته  ... بدأ يصرخ مثل المجنون جاعلا هينا تختبئ وراء زوجها بخوف لأنها لم تشاهد أخاها في هذا المشهد أبدا ... : ينا .. ينا كيف .. كيف .. لماذا .. لماذا قد يحصل معها هكذا.. تلك البريئة الخجولة... تلك الرقيقة اليتيمة المبتسمة التي إذا سمعت صوت البرق لن تستطيع النوم مدة أسبوع .. تعذبت يوميا. . إغتصبت و تأذت .. كيف .. كيف .. لماذا أذى صديقتي  .. ليماذا قد تتأذى تلك اليتيمة .. كيف لتلك الفتاة أن تتغير هكذا  .. وهذا كله بسببي .. بسببي .. بماذا شعرت في ذالك اليوم.. كم بكت وهي تنتظرني... كم صرخت طالبة للنجدة .. يناا .. ينااااااااااا  نهض متجاهلا صراخ هينا و جمين عليه و صعد لسيارته متوجها لها!!!!!!!

🖤🥀_Minutes later_🖤🥀

تجلس فوق الأرجوحة بفستانها المنتفخ  بكل هدوء عادت بها ذاكرتها للوراء ...

_(( تجلس على الدرج و تبكي بقوة .. شعرت بضل ورائها لي تلتفت بسرعة وهي تعلم من يكون .. فتح لها حضنه لتسرع إليه مثل الطفلة الصغيرة نطق بهدوء وهو يربت على شعرها .. : ينا عزيزتي ما بك .. ينا : وهي تشهق بقوة... ج.ججج يون .. جيون .. لقد.. إقرب مني نامجون .. و لمس شعري ... جيون : حسنا .. إنتظري هنا و سأعود .. ينا : لا ..  لاتذهب و تتركني وحدي .. جيون : ينا .. أه يا ينا .. هيا قليلا و سأعود.. سألقن ذالك سافل درسا لن ينساه ..ينا : إبتسمت وسط دموعها .. ماذا سأفعل إن لم أجدك في يوما من الأيام .. من سيحميني .. نظر لها يمسك يدها : سأكون دائما في جانبك .. لن أتركك أبدا .. فأنتي صديقتي .. و مستقبلا ستصبحين .. صمت قليلا و لم يتكلم .. ترك عيونه تكمل خطابه فاهو يعلم أنها لن تحبه لأنها مخطوبة لإبن عمها ..)))

عادت بها ذاكرتها للحاضر .. أنزلت رأسها تنظر للأرض بشرود.. شعرت بضل و رأها .. لم تكلف نفسها عناء الألتفات .. ضلت صامته
تقابلت عيونهم لأول مرة و هذه المرة بمشاعر مختلفة .. ضلو ينظرون لبعضهم نظرات كلها إشتياق و خذلان و إستسلام ... هو الذي تشكلت له صورة صديقته الصغيرة عليها  وهو يمسك أذناه بأصابعه دليلا على إعتذار و هي التي تشكلت لها صورة صديقها المشاكس عليه ..وهي تنظر له بدموع منجرفة على خدودها الحمراء .. فتح لها حضنه مثلما كان يفعل عندما كانو صغار لتركض تلك صغيرة لحضنه تشكي له عن سبب دموعها .. ولكن هذه مرة مختلفة فاهي لن تشكي له عن شخص أخر غيره .. نطق  بدموع متحجرة ..: ينا . هذه أنتي .. هذه أنتي يا صغيرتي ..إكتفت يونا بعناقه وهي تحرك رأسها بنعم ... نطق بألم : لقد عدت ... يونا : ولكنك .. تأخرت كالعادة ... جيون: أسف .. ضلت يونا صامتة جيون : أسف .. أسف .. أسف .. أسف .. أسفة.. أنا السبب .. أسف على كل شيئ .. لا أستحق حبك ..عليا الرحيل.. وضعت أخرا يدها الصغيرة على فمه بسرعة ..تمنعه من إكمال كلامه وهي تحرك رأسها نحو اليمين و الشمال ...تحدثت بشهقات : لا. .. لا ..تنطقها أرجوك ... لا تكملها .. فأنا إنتظرتك طوال هذا الوقت ..جيون لا تقلها مجددا .. مسكت وجهه با يديها الصغيرتان وهي تجمع أنفاسها.. : لا  تتركني.. فأنا ليس لدي شخصا غيرك .. شهقت بألم ..: لقد... عذبني. .لقد. إغتص..قطاعها جيون ساحبا إياها لحضنه : كفى ... كفى .. كفى .. يا يونا .. كفى اليوم ... أنا و أنت فقط... إنسي الماضي .  وأعدك يا يونا أنني سأخذ بحقك.... سأجعله يتألم و يصرخ  .. سأجعله يطلب الرحمة بالموت ولن أقتله ... أعدك .. أعدك ... يا صغيرتي .. فأنا عدت ..  عاد من يحميك... و لن يؤذيك أي شخص .. أخرج لسانه بخبث ..وضهرت شخصيته الحقيقية .. السادية ...

_ مرة شهر على إكتشاف الحقيقة .. و جيون لا يغادر منزله .. يحاول البقاء مع يونا أكثر وقت ممكن .. لـــ.. يطفئو نار الإشتياق التي يكنوها لبعضهم البعض .. مستمتعين بكل ثانية تجمعهم مع بعض ..

ينزل في درج وهو يجفف شعره بمنشفة ... سمع صوتا في المطبخ
ليخطف نظرة و يشاهد تلك التي تحرك حساء و تمسك بطنها بألم ..شعرت يونا بنفسه على عنقها ..لتتجمد في مكانها .. همس في أذنها : هل دورتك شهرية مؤلمة لتلك الدرجة .. تحدثت يونا بألم : نعم كثيراااا.... تحدث بخبث : يمكنني أن أوقفها لك لمدة تسعة أشهر ... إبتسم بشرود في و جهها الذي أصبح أحمر .. ضربته على بطنه ثم إبتعدت تضع حساء في إيناء و تشربه بهدوء.
جيون : آه .. مؤلم .. لم أكن أعلم أنني تزوجت فتاة حديدية ...تحدثت يونا بغرور .. : مرأيك يا زوجي العزيز .. هل تشعر الآن بما أشعر به أنا الآن ... إقترب منها يحملها فوق المائدة حتى تصبح في نفس طوله ...وضع رأسه على رأسها يتبادلان نظرات ... همس لها في أذنها جعلها تتجمد من أنفاسه ساخنة على عنقها : أنا لا أحتاج إلى ضربة في بطني كي أشعر بما تشعرين .. هل نسيت أن قلبي مرتبط بقلبك .. حتى لو فرقتنا أجساد فنحن مرتبطين بقلوبنا ...يازوجتي القاسية .. خطف قبلة من شفتيها ثم إبتعد ..و أكمل كلامه : اليوم سأذهب للشركة .. لا تقلقي ستأتي هينا و يورا إلى هنا ... و سنالتقي في المساء فــ  الحفلة التي أقامها يونغي بمناسبة فوزنا بالصفقة ... كانت يونا مبتسمة و تضع أصابعها مكان القبلة بخجل ... لتختفي إبتسامتها من كلامه ... نطقت با خوف : لا .. لاأريد ذهاب.... نظر لها جيون وهو يشرب قهوته بهدوء ..: لماذا؟؟؟ تحدثت يونا بخوف و كلمات متسارعة ...

__________________________________________________

لقاء ؟؟؟
ماهي ردة فعل الجميع على لقائهم با يونا؟؟
وكيف سيتصرف جيون مع وضع ؟؟؟
ردة فعل يونغي ؟؟؟؟
وماذا سوف تفعل روز عندما تري يونا مع جيون..؟؟
منتظرة تعليقاتكم ياكرزاتي 🍒✨🖇️

#The_curse

 🥀'''The curse'''🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن