Hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
I miss youuuuuuuuuuuuuu
أشعر بالسعادة لأن الفصل الأول أعجبكم ✌🏻
شكرا لتواصلكم معي بنات و شباب 🤗
Let's go
غادرت إفلين رفقة نيرفا الذي ظل صامتا لزمن حتى سحب ذراعها مدخلا إياها إحدى الغرف.
أغلق الباب بإحكام قائلا بهمس
" هل تخونين الملك؟!"
هي بالتأكيد لم تقصد مساعدة سفاح و من هو؟! ... عدو والدها اللدود إدوارد.
كيف ستبرر موقفها أمام نيرفا الذي ينتظر الإجابة من المرتعبة أمامه.
إبتلعت ريقها بخوف لتنزل رأسها قائلة ببكاء شبه عالي
" أقسم أنـ أنني لم أعلم ... لا أدري "أصدر نيرفا صوت زفير ليجلس على الكرسي و كأنه ينتظر سماع القصة التي حصلت.
مسحت دموعها بهدوء لتتشجع و تقول
" لقد ساعدت إنسانا ... كان بحاجة للمساعدة ... أنا لم أدري بأنه قـ قاتـ قاتل"
كانت الكلمة صعبة بالنسبة لها ... مجرد أن تتخيل بأنها ساعدت قاتلا ليكمل سلسلة جرائمه ... لم تقدر إفلين على مسامحة نفسها فكيف يكون الأمر مع نيرفا يا ترى.
كان ينظر لها بجمود و تعابيره ثابتة لا تتغير.
شحب وجه إفلين لتقول ببرود
" سأخبر أبي ... أستحق العقاب ... أو القصاص"
إستدارت إفلين نحو الباب لتفتحه بسرعة لكن .... كانت شقيقة نيرفا تقف أمامها.
تجمدت إفلين مكانها ليقف نيرفا ممسكا ذراعها قائلا بحدة لأخته
" التنصت على كلام أخيك الأكبر ليس تصرفا مسؤولا يا عزيزتي فلوريانا "
" أتدري بحجم الخطأ الذي وقعت به هذه الفتاة ... كيف تصبر عليها يا ترى ... عليها أن تعاقب لا ريب من ذلك و أنت أدرى بنتيجة الخيانة ... أخي"
تعمدت رفع صوتها بالكلمة الأخيرة ففي النهاية هي لا تكره إفلين بل تحب تطبيق القانون و السير بالقانون و العيش وسط قوانين و قوانين.
أنت تقرأ
🌿Liar☘️ كاذب 🌿
Romance✨مكتملة ✨ 🍒 أريد الإسراع و طلب يدك حوريتي و صغيرتي و حبيبتي ❤️ أنا ملكك 💌إحكي لي عن مغامراتك فإني لا أملها و إن فعلت أرجوك أعطني كذبة.