1975 / انتِ عُمري.

218 24 6
                                    

فقط لفراغ وقتي

.
.
.

"جدييييييي اشتقتتتت لككككك"
قهقهت بخفه عندما قفزت على صدرهُ وهو تألم..

"انا ايضًا اشتقت لكى،بل لكم كلكم"
ضحكو العشره بأكملهم، ثم نطقو فى إن واحد..

"قصةة اليووممم"
نظر لى تايهيونغ بإستغراب،ثم وضع يده على كتفى يعانقنى...وانا ابتسمت بحب.
"اروى لهم قصتنا،المحببه لقلبي"
ضحك و ظهرت إبتسامته المربعه التى ترهقنى.
"دعينى اروى لهم الأخيره اليوم"

وافقت سرعان ماتحدث و احفادنا المثل،وجلست بجانبه عندما فعل يعانقنى بذراعه..

" انتِ عُمري"
همس فى اذنى و لطخت حمرة الخجل خداي،لازال يخجلنى..

______________________________________
العاشر / الأخير.

٣٠/ديسمبر/١٩٨٠

وضع يده على يدها بعدما اطفأو الشمع الخاص بـ يوم ميلاده،و هو فى أشد مراحل سعادته،قبل يدها و من ثم خدها،و حملها بين ذراعيه كـعروس..

تسمحيلى لأظهر حُبي؟"
رمشت فى وجهُ ثم تقدمت تقبل شفاهُ بسطحيه،و إبتسم بخفه عندما اومأت له.

[)skip?(]

وضعها على السرير و اصبح فوقها يعتليها،ووضعت يدها على صدرهُ تتحسسه ببطئ.. انحنى يقبلها بـ كل حب و هى بادلته..

خلع قميصهـا رويدًا رويدًا و قد طلب منها ان تخلع له خاصته..ولازالت تخجل منهُ رغم عدة سنوات معًا..

كلما تأوهت كلما عانقها تايهيونغ بحبه و غزله الذى يجعلها تريده اكثر...يعلم ان لافائده من محاولتهم العديده لجلب أطفال.. و لكنه لايهمه بصدق،انه يحبها هى و فقط..رغم كل شئ يحبها..و لايحبها لشهوته أم حتى أطفال..بل يحبها كـ لوڤيا زهرته.. جلس بجانبها يلهث و هى المثل..

"أحبك تايهيونغ"
"انتِ عُمري،أحبك ياعُمري."

____________________________________✓

قرصت فخذه بقوة عندما تحدث عن تلك الليله،ثم همست بغضب فى اذنه.
"أنهم اطفال ماذا تقول"

رفع حاجبه بتلاعب وضحكت انا رغم غضبي،
"لم اشرح بالتفصيل بعد"

غمز نهاية حديثه مما جعلنى افتح عيني على وسعهما،انه جريئ، ولكما كبر كلما تجرأ اكثر..

"تصبحون على خير يا أجمل شئ حدث لى،تصبحين على خير ياعُمري".

النهاية.

النهاية

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.
.
.

1975 / K.T ✓Where stories live. Discover now