تشابتر 2!

1.1K 61 9
                                    

اليزابيث"والدة زين" : ايما ، اين هو زين؟
ايما " اخت زين" : لا اعلم انه لم يعد من الامس ، وهل يجب علي الاهتمام به؟ هه
اليزابيث : كيف يعني لم يعد من الامس!! ونعم يجب عليك الاهتمام به فهو من يهتم بنا وهو من جلب لنا المال.
ايما: تتأفف وتتذمر وتذهب لغرفتها.
اليزابيث: ياللهي ، ماذا يفعل زين ياترى! لماذا لم يأتي من الامس.

* صوت الرسائل الالكترونيه لجهاز ايما *
* العنوان البريدي: مجهول *
*الاسم : صديق زين كريس *
اسمعي ايتها الفتاة الجميلة ، انا وزين ذهبنا بعيداً لنحضر لكم اموالاً كثيره ، وسنجلب لك الكثير من المجوهرات والكثير من الماركات من ملابس واحذية ، ولكن لن تخبري احداً بهذه الرساله وستتخلصي منها حالاً ، ستخبري والدتك ان زين اتصل بك وقال : لدي دورة للتعلم عن صنع الحلويات في لندن ولن اعود مبكراً ، لا تقلقوا علي.
حسناً ياجميله؟

بالبداية خافت ايما كثيراً ولكن بالطبع فهي لا تفكر باحد الا غيرها وبمظهرها وصديقاتها مايحكين عن ملابسها ولذلك فضلت السكوت والرد ب : حسناً لن اخبر احداً وسأقل لوالدي ماحكيته لي تماماً ، لكن لا تنسى وعدك. الى اللقاء.

امي اتصل علي زين وقال انه ذاهب للندن لحضور دورة تعليم ولن يعد مبكراً ، لم يستطيع المجيء لتودعيك لان الطائره كانت ستقلع مبكراً وكان الامر مفاجئاً لهم.
اليزابيث: هل انت متاكده؟ فما في قلبي لا يقل ذلك.
ايما : يالهي ياامي ، لقد حدثني زين بنفسه وقال هذا بنفسه ماذا تريدين اكثر؟ لم يستطع الاتصال بك لان شحن جهازه انتهى ، عندما يسمح له الوقت بالاتصال سيتصل.

اليزابيث : حسناً لقد ارتحت ولو قليلاً.

Stay with me. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن