M.I.D1

613 27 25
                                    

هيناتا فتاة ظريفة و لطيفة {اعلم انكم تعلمون}، صديقها المقرب هو ساسكي اوتشيها، لم تدرس الثلاث السنوات الإعدادية ولم تخرج من منزلها او بالأحرى قصرها بسبب ولدها الصارم من دون حجة، طوال هذه المدة كان الأتشيها الأصغر يقضي معظم وقته معها كي لا تحس بالوحدة.توفيت أمها أو هذا ما قالوه سنكتشف الحقيقة في هذه الرواية أتمنى ان تنال اعجابكم.

في يوم من أيام العطلة الصيفية الحارة،يزورساسكي هيناتا،الآن هو يقف أمام مدخل منزل الهيوجا الشامخ.

:SASUKE POV

لا ادري لما هيناتا مدطرة لسماع أوامر هذا الرجل الخرف،تبا..لو كان بإمكاننا الدراسة معا على الأقل،في كل مرة أسألها تتجنبني،اللعنة على عائلة الهيوجا .

----------------------------------------------------------------------------

يطرق الباب فتفتح الخادمة.

الخادمة:مرحبا بك، بما أساعدك حضرتك يا سيدي؟.

ساسكي"هذا العجوز لا يكتفي ببوابة واحدة"،لابد انكي جديدة لذا تنحيْ جانبا. بصوت جافا و خالي من المشاعر.

الخادمة:"هذا الصبي وقح مهلا تذكرت أخبرني السيد هياشي ان هناك صبي يأتي لرؤية إبنته، انا في ورطة"أنت السيد الساسكي أعتذر الأنسة هيناتا في غرفتها.

ساسكي:أخيرا!.يصعد لغرفتها،يفتح الباب غرفتها ببطء،يجدها تقرأ كتابا تجلس القرفصاء على سريرها الكبير.-ساسكي:أهلا ملاكي.إن كل تركيزها على أسطر الكتاب الفاتنة.

ساسكي:هيناتا،هيناتا...ملاكي،ملاكي.يجلس بقوة على سريرها.

هيناتا:آآآه،أفزعتني لم أسمعك آسفة.

ساسكي:آسفة،آسفة،أعتذر،أعتذر ألم أقل لا تعتذري هذا يجعلك كالقطة الخجولة،نسيت أنتي كذلك.

هيناتا:نسيت،مرحبا.تعانقه بلطف يبادلها،ينظر لوجهها التعيس.ساسكي:هل أنت بخير،لا يزعجك نيجي أو أي فرد من عائلتك أليس كذلك.

هيناتا:أنا بخير تماما،نيجي....يزعجني كما تعلم لا تلقي بالا على ذلك.

ساسكي:همم. كان هذا الرد الوحيد الذي تلقته صديقته الطيفة.

هيناتا:إلى الحديقة،إتبعني انهظ بسرعة،تحرك.كان كلامها أمرا أكثر من كونه اقتراحا.{غريبة صح،بس صديقها المقرب عادي}.

ساسكي:ما الخطب يا ملاك اللطافة.(ملاحظة:هذا لقب هيناتا في هذا الأنمي).

هيناتا:علينا التحدث في موضوع هام.

ساسكي: حسنا.يتبعها إلى الخارج يجلسان على العشب،هب نسيم عليل .

هيناتا:خبر سار،أنا.... ساسكي:ماذا. هيناتا:أنا سأرتاد المدرسة الثانوية.

هل سمع غلطا،هل حقا سمح لها الرجل القاسي اي ابوها بالذهاب للمدرسة الثانوية مستحيل لن يحصل هذا بعد كل تلك السنوات سيستطيعان الدراسة معا لم يصدق ما سمعه،استجمع افكاره المذهولة وقال:ليقرصني أحدهم العم هيياشي أذن بهذا،لا،لا مستحيل أنا نائم.تقوم الفتاة ذات الأعين الؤلؤية بقرصه و تقول:لا تتركني وتذهب لعالمك انا هنا ساسكي.

ساسكي:أتش،هذا ممتاز وأنا متحمس ربما قليلا لأننا سندرس معا أليس كذلك.

هيناتا:بالتأكيد،أخبرني أبي بهذا يوم أمس أيمكنني ان اخبرك شيئا بسيطا هذا قول ابي ليس من شأني.

ساسكي: أْأْهْهْمْمْ.أومأ برأسه مستعدا لكلماتها التالية.قبل أن تنطق بأي شيء ظهر احمر خدودها،اقتربت من أذنه وهمست بخجل:أعلمني... ابي.... أن أخبرك أنني ... أمانة.. في رقبتك. بعد قولها لتلك الجملة بتلعثم ظهر بعد الإحمرار على وجنتي ساسكي.

ساسكي بصوت خافت:أنتي..كذلك. رن هاتفه فأجاب.ساسكي:حاضر أبي سأكون هناك،أجل أنا مع ملاكي،طيب أنا قادم.أغلق الخط. ساسكي:آسف لدينا إجتماع و علي الذهاب،ضل أسبوع على أول يوم لذا جهزي نفسك حسنا.إبتسم بخفة،وربت على شعرها.

هيناتا:سأفعل.ابتسمت وهي تغمض عينيها اللؤلؤية.ساسكي:إعتني بنفسك سأصطحبكي معي يومها اتفقنا.أومأت الفتاة برأسها موافقة.

-------------------------------------------------------

اتمنى يعجبكم البارت

شكرا على القراءة

اذا عجبكم ادعموني

اشياء لازم تعرفوها :

"..............." معناها اشياء قالوها الشخصيات في ذهنهم.

(ملاحظة:.................)اشياء لازم تعرفوها لتفهمو القصة.

{............} انا اتكلم معكم.

للمعلومة:كل هذه الرواية كتبنها انا وصديقتي.








M.I.D بالعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن