M.I.D7

165 18 6
                                    

" ........ " الشخصيات تفكر او تتحدث في نفسها.

' ........ ' الشخصيات تغني لأنها ستصبح آيدول.

{ ....... } انا اتحدث معكم يا سكاكر.

... : ... الشخصية:.......

| .......| رسائل هاتفية.

-----------------------------------------------------------

~~~~~~~~~~  بعد حصتان  ~~~~~~~~~~

بعد حصتان خرج ثنائي هيناتا وساسكي من الثانوية واقفين في الحديقة الخلفية للمدرسة سابقين ناروتو وساكرا بعدما غدت المدرسة خالية تماما من الطلاب المزعجين.

هيناتا: أنا سأمر بشركة بابا فقد طلبني الى هناك، تنتظرني مفاجئة لذا سأذهب بسرعة. قالت بطفولية وابتسامة بشوشة.

ساسكي: حسنا لا مشكلة في هذا اذهبي يا غنوجة. سحب خدها وعانقها وحينما كسر العناق بظرافة، قبل وجنتها وجبينها . {غنوجة معناها مدللة او دلوعة كتبت في غوغل مرادف كلمة مدلل وطلعت}.اتى حارسها الشخصي كو عندما تكون وحيدة لا يرافقها احد يسير معها هدفه حمايتها ، بينهما علاقة جيدة لأنه صديق قديم لأمها يحكي لها عن والدتها وكيف كانت شخصيتها طباعها وما ومَن أحبته وكرهته.

هيناتا: أراك قريبا أميري. وهي تلوح له.

وانا ايضا ملاكي. قال ذو العيون الفارغة بابتسامة خفيفة. مشت الفتاة بلطف مع خطواتها المليئة بعدم الثقة او بالأحرى مشيتها الخرقاء، ضل الغرابي يراقبها عن كثب من مسافة لم تكن بقريبة وهو يتمعن فيها يفكر بعمق.

~~~~~~~~~~~ تقديم سريع ~~~~~~~~~~~

الحارس الشخصي كو: ها قد وصلنا هيناتا ساما يمكنكي الدخول.

هيناتا: كو سان ... ان رغبت في العودة لـ...عائلتك أنا لا أمانع ...، انت تطوق لرؤية ... أسرتك وانت ... تفتقدهم إذهب رجاء لا تجعل وعدك بالدفاع عني ... يأثر على علاقتكم ايضا انا ... استطيع أن أكون بخير... وحدي.

كو: هانامي رفيقتي المقربة منذ صغرنا مثلك وساسكي كثير الإنزعاج ذاك ،كانت تحلم من صغرها ان تكون زعيمة عصابات، وانا حارس شخصي لذا اتفقت معها ان ادافع عنها عندما نحقق ما نريده.

هيناتا متجاهلة ما سمعته: أشكرك على قلقك علي لكن لا داعي، أو أتعلم اتبعني لا اريد ان تعاتب بسببي. قالت وهي تمشي بسرعة لطيفة و تشير له بالحاق بها.

كو: انتظريني هيناتا ساما "هذه الفتاة سريعة و شقية مثل امها ".ركض خلفها. البنفسجية تجري وهي تناضر خلفها لحارسها وهو يحاول اتباعها، فجأة ارتطمت بجسد عريض، كانت تعرف جيدا انه لوالدها العزيز، الذي كان أبا وأما لها طوال حياتها، كان يعتني بها صحيح انه لا يقدم لها كثيرا من الناحية المعنوية، لكنه يظهر حبه لها عبر الهدايا ويحاول جاهدا ملأ الفراغ الذي تركته أمها بهروبها وطلاقها منه يبذل جهده ليرضيها ويخصص بعض الوقت لإبنته ، أجل أُمْ هيناتا لم تَمُتْ هي حية تجلس على كرسيها الحريري وتقود عصاباتها الخطيرة تنظر لصورة إبنتها وهي بعمر 8 سنوات من الواضح أنها صورة ملتقطة بسرعة اي انا شخصا كان يتجسس على هيناتا،هي طليقة هياشي منذ كان عمر هيناتا ثلاث أيام.

M.I.D بالعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن