chapitre 1

843 40 24
                                    

"غوووون "

"هيا إستيقظ "

صرخ كيلوا محاولا بذلك إيقاض غون الغارق في النوم من شدة تعبه فهو البارحة قد تدرب بجد حتى الإنهيار و نسي تماما ما قاله  لكيلوا بالعودة إلى مسقط رأسه جارا إياه و آلوكا معه

فتح عينيه الناعستين ونهض بخمول قائلا بتذمر

" لماذا  هذا الصراخ كيلوا و الضرب الشديد بالوسادة ، حقاا لقد كسرتني "

" حقا الآن أنا المخطأ باااكاا لدي ساعة و أنا أحاول فيها إيقاظك "

" ههه إييه حسنا أنا آسف "

إعتذر غون بطريقته الطفولية مخرجا لسانه بخجل
و في لحظة تحولت ملامحه إلى الإنتباه  عندما نطق كيلوا " هل سمعت بهذا يا غون يقولون بأن العناكب يبحثون عن هيسوكا لقتله و التخلص منه لأنه السبب في مقتل عضوين منهم و لأنه أيضا حاول قتل زعيمهم "

" هييه  حقا ، من أين علمت بهذا يا كيلوا ؟؟"

" في الحقيقة إتصل بي البارحة ميلوكي يسألني إن كنت قد إلتقيت صدفة بإيلومي في مكان ما ، ومن دون لف و دوران إختصرت الموضوع و إستجوبته فليس من عادته الإهتمام بذهاب أو عودة إيلومي ، و بطريقة ملتوية أجبرته عن إخباري بالقصة فقال لي أن إيلومي فجأة قد قرر الإنضمام إلى العناكب ...

" مهلااا ماذااا إيلومي إنظم إلى العناكب ..."

" غون دعني أنهي كلامي لا تقاطعني ، آه أين كنا
نعم إيلومي إنظم إلى العناكب و هو يبحث معهم أيضا عن هيسوكا و بهذا يصبح فردان من عائلة الزولديك منظمين إلى العناكب"

" حسنا فهمت أنه إنظم إلى العناكب و لكن أليس هو و هيسوكا أصدقاء أو شركاء ، و قلت أيضا فردين من الزولديك من الشخص الثاني الذي تقصده ضننت أنني أعرف جميع أسرتك يال خيبة الأمل ، و لكن مهلااا هل ربما إلتقيته من قبل"

" إيلومي لا يعرف معنى كلمة صديق و لا توجد حتى بالأحلام في قاموسه و لكن حقا لا أعلم
حسنا يكفييي هيا لنذهب إلى الخالة  لقد إشتقت إليها و إلى توبخاتها إنها مسلية متشوق للقائها بعد كل هذه الأيام ههه"

The zoldyck family حيث تعيش القصص. اكتشف الآن