PARET 02

779 129 27
                                    

جلدت انحائي....
تحجرت وتصلدت....
ثم هشمتها البرائة بطرفة عين!!!!!





‏"واليوم أخطو برفق أكثر بعد أن ركضت لوقت طويل خوفا من أن يفوتني شيء وفاتني كل شيء."

- لا أستطيع الذهاب إليك  ولا أستطيع الرجوع إلي  تمرد قلبي علي
ثم  ويبقى مكانك فارغا  وفراغك أجمل الحاضرين
_فاقتليني على مهل..
كي اقول احبك اكثر مما قلت قبل الرحيل..
احبك، لا شيء يوجعني،لا الهواء ولا الماء،لاا شيء يوجعني،بعد هذا الرحيل .

_أيها الحاضر تحملنا قليلاً ...
فلسنا سوى عابري سبيل ثقلاء الظل ! ~ .

_أما أنا فقد امتلأتُ بكل اسباب الغياب
فلست لي أنا .. لست لى .

_دعنا نتبادل الأدوار أنت تنتظر وأنا لا أعود .

_لا شيء يعجبني.. اريد فقط ان ابكي .

_وجع الكتمان أفضل من ندم البوح .

_"ومـــضـيـت وكــأنـمـا أعــجــبـك الــفـــراق. "

_لم نفترق...لكننا لن نلتقي أبدا





لم تكن تنقُصنى .
و لكنك حين أتيت كنت إضافة جميلة لحياتى .
و أصبحت أهم شخص فيها .
فإذا إخترت الرحيل .. تذكر فقط .
إنك لم تكن تتقُصنى !!






سيأتيك يوما لا تجدني فيه و إنني لا أعلن هذا من باب التهديد ، و إنما الأمر يؤلمني ، تؤلمني فكرة أنني لن أحبك يومها و لن أبحث عنك ، تؤلمني فكرة أنك ستصبح عاديا ، أتعرف ما معنى أن تصبح عادياً ؟ يعني أنني لن أحادثك ليس كبرياء و لا عن قصد ، سأنسى أن أهاتفك حقا سأنشغل عنك لو كان الشغل نوما ! أن تصبح عاديا يعني أنني لن أطلب رؤيتك و لو طلبت أنت أوافق حتما ، ولا علاقة بمبادرتك كل ما في الأمر سأكون وفية لأيام بيننا ، حتى أنني قد أمل بعد ساعة و أتحجج قصد المغادرة ، يعني أنني لن أحفظ تفاصيل أنك في حال طلبت رأيي بمسألة ما فلن أفكر كثيرا سأبحث عن كلام يعجبك و نصيحة باردة أجاري بها عقلك أنك لن تكون أول من ألجأ إليه عند الفرح و لن أبوح لك بما قد يعني أنني لن أتنازل عن راحتي مقابل راحتك و لن أبحث عما يسعدك و لن أسعى لإرضائك، أن تصبح عاديا بالنسبة لي لا يعني أن أكرهك أبدا لا أكره العاديين بحياتي ، بل إنني لا أكن لهم شعورا وجودهم لا يسرني و غيابهم لا يضرني ... تؤلمني هذه الفكرة كثيرا ، أن أراك تخدش مكانتك بقلبي و تشوه أثرك فكرة ترهقني حقا ، أود حقا أن أمنعك عن هذا ، لكنني أدرك مسبقا أنك لن تتفهم الأمر ، أدرك أن قلبك لن يتخذ طريق اللين معي ، ها أنا الآن أحاول جاهد أن أصلح ما تفسده أحاول بكل ما أوتيت من لين أن أتغاضى عما تفعله ، أحاول أن أمنع قدوم أيام بيننا تصرخ فيها و لا أسمعك رغم أنه كان يحدث ضجة بعالمي.

ISOLATION ♕ الإنعزال ♕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن