- عذراً ان كنت ستطيل البقاء في الصف حاول ان تكون في اخره لدينا أيضاً التزامات يا سيد .نظر نامجون الى المتكلم وابتسم معتذراً انه لا يزال يتعلم الفرنسيه ابتعد عن الصف ليعود لٱخره ويحاول ايجاد الكلمات التي عليه قولها .
خرج مقرراً انتظار مون أخاه التوأم بما انه يجيد هذه اللغه بطلاقه
مون :لماذا تقف في الخارج ؟
نامجون:كنت انتظرك حتى تحجز لنا جناح بغرف ثنائيه لم استطع تذكر كيف احجز او كيف اتكلم !
مون:تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية يا احمق حقاً كيف لم تفكر ؟
قلب نامجون عينيه بملل ليرد
نامجون: لا داعي لان تذكرني بكل مره يحدث موقف مشابه ان علي التحدث باللغة الإنجليزية لقد نسيت فحسب .
مون : حسناً هل ندخل نحن متعبان من هذا اليوم .
عذراً يا انسه اريد حجز جناح بغرفتين بأسم كيم نامجون وكيم مون جي .
احنت راسها محدقه في الشاشه امامها لتبتسم و تقول تم تأكيد الحجز أقامه سعيده لكما جناحكما في الطابق الثالث رقم الجناح 304.
دخل مون اولاً ينظر بملل في الانحاء يليه دخول نامجون بابتسامه عريضه لأنه واخيرا سيأخذ أجازه
في بلده المفضل وقف امام النافذه المطله على الشرفه ينظر لجمال المدينه .وضع نامجون الحقائب جانباً مقرراً النوم وحسب هو ان صح القول خسر رهان مع نامجون لذلك انتهى به المطاف ليرافقه هنا .
نظر نامجون له ليضحك بقوه ليردف .
نامجون: حسناً مون بما انك اتيت إلى هنا معي عليك أيضاً ان تفعل الاشياء التي اريدها للأيام العشر التاليه .
مون: هذا استعباد انا لا اقبل بهذا !
نامجون: ليس عليك ان تقبل اخي انت مجبر على التنزه معي في الحدائق وزيارة المتاحف وتناول الطعام في المطاعم المختلفه.
قلب مون عيناه بملل ليطلق شخره .
مون :ان لم تكن تريد أن تقضي أجازتك في مستشفى عليك ان تدعني وشأني !
نامجون: لديك اليوم مزاج حاد لا بأس غير مهم عزيزي سأخرج وربما اتأخر .
مون : أفضل ان تجلس بصمت حتى نخرج سوياً .
نامجون :ايغو اخي يقلق علي هذا لطيف .
مون :اخرس فحسب لست قلق عليك أتعلم اذهب للجحيم لن ارافقك .
اخذ نامجون معطفه و وشاح وارسل قبله طائره لاخيه ليغيضه .
نامجون: كما تريد عزيزي أراك في الجحيم عندما تموت .
اغلق الباب خلفه ليهم بالمغادره وقف مون يرتدي حذائه ويأخذ معطفه ويغلق الباب خلفه .
مون : كيم نامجون لعنه توقف مكانك لن اركض خلفك في باريس ابداً .
توقف نامجون مكانه وابتسامه كبيره على محياه.
نامجون: علمت انك لن تتركني لوحدي مطلقاً لذا احبك .
مون : حسناً كما تريد .ابتسم مون وضع يديه في سترته لكن اثناء سيرهم .
مون : نامجون هل تشم رائحة معطر الجو المبالغ بها ؟
نامجون:همم اجل لكن يا ترى لماذا يتم وضع هذا الكم منها الرائحه قد تسبب ضيق تنفس او اعراض حساسيه شديده .
مون : اتمنى ان تبقى أجازه هادئه انا متعب من اخر القضايا لقد أصبت بالأرق أيضاً .
نامجون:اخي في النهايه نحن من أراد أن نحل القضايا البارده لذا علينا عدم التذمر على الصعوبات .
مون : أظن انك محق .
نزلا الدرج لينظرا للواحات بهدوء لم يكن بينها اي رابطه بالمعنى لكن حجمها كان كبيراً بما يكفي ليخفى خلفها شيء !
يتبع ...
سو نهاية البارت لروايتي الجديده ◍•ᴗ•◍
توقع للقادم؟
انر النجمه لطفاً . ̄︶ ̄باي باي
أنت تقرأ
Secret hotel
Actionمون : هل تريد تجربة تحطم طاوله فوق عقلك ايها اللعين ، كيف سأبقى مستيقظ لأسبوع اخبرني ! نامجون : لن تكُن مضطر لمراقبتي لا بأس سأجد حل كُف عن لعني فحسب ، اللهي لا استطيع حتى وضع اقتراح . مون :ضع اقتراحك البغيض في مؤخرتك واصمت اين انت الان؟ نامجون :اسي...