عدة دقائق مرت ليخرج مون من الحمام في المقهى مقرراً عدم التكلم الان مع اخيه عن المكالمه التي أجراها هناك .
مون :هيا يا فتى لنذهب للحديقه وبعدها لنحضر شيء للأكل هذه الحلوى لا تعجبني .
نامجون : حسناً اخي فقط لحظه لاطلب الحساب .
دفع الحساب دقيقتين مرت حتى يأخذ الفاتورة ثم يخرجان
مون : إلى اين الان ؟
نامجون : لنذهب للحديقه ستعجبك صدقني .
مون : حسناً اثق بك .
مرت عدة ساعات من التجول ليحمل نامجون هاتفه اخيراً ليقرأ رسائل هوسوك ويونقي .
"فتح الملف المُرسل"
لوي سيلفر الرجل الذي اطلق النار في التسجيل مجرم مصنف بالخطر عمره 40 عام تم القبض عليه عدة مرات متتاليه بين جرائم سرقه ،اختلاس أموال واشتباه بالقتل، لكن لم يوجد اي دليل يثبت جرائم القتل عليه ، قضى من عمره 7 اعوام في السجن اصوله من روسيا ولا احد يعلم مكانه الحالي قبلكما .
نامجون : هذا لطيف خليلتي ارسلت لي صورة قطه لنا مون .
مون :اشكرها نيابة عني حقاً احب القطط .
نامجون :ادرجت نكته ايضاً ، هل اريد سماعها ؟
مون : لا ،سأتجول قليلاً حدثها براحه إلى اللقاء .
اعاد نامجون نظره إلى هاتفه بابتسامه عريضه .
ضغط تسجيل صوتي
نامجون: عزيزتي ماذا عن الجرو الذي اخبرتك عنه هل عرفتي فصيلته همم ، كان يبدو لطيفاً .
"فتح الملف المُرسل"
مالك الفندق تايلر سميث عمره 60 عام لا يوجد في سجل جرائمه الى جرائم من العيار الثقيل اختلاس، قتل عمد، سرقه، نصب، تحرش، تجارة غير معروفه، تبيض اموال اصوله فرنسيه يمتلك قريب يعمل في مجلس الوزراء لذا لا احد يستطيع مسألته عمل في مرحله كمساعد لطبيب بسبب شهادته لكن تم طرده بعد تحرشه في الممرضات .
هوسوك :هل تريد تفاصيل حياتهم العاطفيه ؟
نامجون : نعم التفاصيل تهمني .
هوسوك : يونغي سيبحث في هذا الأمر الى اللقاء .
نامجون : جيد ، ارسل المعلومات الى هاتف مون واحذفها من هاتفي انسخ الملفات جميعها واعد تشغيل اجهزتنا بعد نصف ساعه .
هوسوك :حظ موفق .
اختفى الحساب الذي استخدمه هوسوك لمحادثه نامجون امسك الكتاب يتظاهر بقرائته ، حتى لا يثير الشكوك بعد ربع ساعه عاد مون بخطوات بطيئه يمسك كوب من القهوه جلس بجانبه .
مون : هل تشعر بالجوع انا جائع .
نامجون : اجل لكن المنظر والهدوء هنا يجذبني للبقاء اكثر .
مون :سنعود غداً .
وقف نامجون يجمع اغراضه و يضعها في حقيبته ليغادرا لمطعم وهذه المره لم يتبعهم احد لكن للاحتياط لن يتكلم في الموضوع .
نامجون : خيبة امل بحق المكان بعيد نحتاج لتاكسي .
وقف مون على الطرف ليوقف تاكسي بعد دقائق وبعدها يغادرا .
الدردشه
مون :المكان ليس بعيد انه على بعد شارعين اخي .
نامجون : هل تظن ان غرفتنا مراقبه أيضاً؟
مون : أظن ان في وقت عودتنا ستكون بالفعل مراقبين ، هوياتنا ليست سريه .
نامجون :اذن ما الحل ؟
مون :لا تقلق سيحدث فقط ما يظنونه هم لم نثر شكوك احد ولن نفعل هذه الليله سننام في غرفنا المنفصله .
نامجون : لو سمحت توقف هنا هذا هو المكان .
انتهى الغداء اخيراً نفس الرجل استمر بإلحاق بهما ولم يغب الأمر عنهم استمروا بالتجاهل .
عاد للفندق بعد ساعه ليقرر الراحه كل في غرفته لاحظ مون الكاميرا الصغيره لكن لم يلقي للأمر بال كما توقع مع نامجون تماماً .
اخذ هاتفه يلقي نظره على الرسائل الوارده ، رساله من يونغي .
يونغي :تايلر سميث زوجته اختفت في ظروف غامضه يمتلك ابنه اسمها مليسا سميث مدلله جدا حاليا تدرس ادارة الاعمال في نيويورك .
بالنسبه للرجل الاخر لوي سيلفر لم يتزوج يقضي وقته مع العاهرات في اي مكان يذهب له يمتلك ابن غير شرعي علاقتهما سيئه بما انه قد ترك تلك الفتاه تعاني مع طفلها حتى انتهى بها الأمر منتحره .
تريد اي معلومات اضافيه ؟
مون : نحتاج لاقرب صوره لهم ، الان ركز احتاجك ان ترسل عُدة العمليات من خلال البريد الى مكان ما .
يتبع...
سو نهاية البارت (◠‿・)—☆
نقد او مدح ؟
انر النجمه لطفاً .
باي باي
أنت تقرأ
Secret hotel
Actionمون : هل تريد تجربة تحطم طاوله فوق عقلك ايها اللعين ، كيف سأبقى مستيقظ لأسبوع اخبرني ! نامجون : لن تكُن مضطر لمراقبتي لا بأس سأجد حل كُف عن لعني فحسب ، اللهي لا استطيع حتى وضع اقتراح . مون :ضع اقتراحك البغيض في مؤخرتك واصمت اين انت الان؟ نامجون :اسي...