في المحادثه
مون انا في الخارج لا ترد على الرساله سأعود للفندق في غضون ساعه عندما اصل عليك ان تفتعل شجار معي شجار قوي واصفعني أيضاً ثق بي .
عندما جلس في مكانه وصل الطلب وضع الهاتف على فخذه وارسل الرساله لاخيه .
وضع النادل طلبهما وغادر
ايميلي: تحدث عن نفسك قليلاً .
نامجون: كيم نامجون عمري 29 عام سيصبح قريباً 30 اهوى الفن سواء موسيقى او نحت او لوحات او بشر .
ايميلي : بشر ؟
نامجون :هناك اشخاص حقاً بملامح خُلقت للتأمل.
ايميلي: مثلُك تماماً انت حقاً تثير اهتمام الشخص وتحوز على كل حواسه.
نامجون : هذا لُطف منك اذن ماذا عنكِ ؟
ايميلي: ايميلي فري عمري 23 اخبرتك درست الفنون والفنانين والان اكمل الماستر في الجامعه .
دردشه لطيفه انتهت بعد ربع ساعه ليغادرا في نفس الوقت .
عاد نامجون للفندق وتمنى ان يكون مون قد قرأ الرساله ، فتح باب الغرفه ليجد أخاه يجلس على حافة السرير بغضب وقف ليمسكه من قميصه ويرفعه .
مون: هل انت احمق كيف تفعل هذا بي حتى! لقد وثقت بك واخبرتني انك لن تتركني خلفك وتخرج اكره هذه المدينه بشده وانت تذهب وحدك وتبقيني كالجرذ هنا !
نامجون : حسناً هدأ من روعك ، سنخرج غداً غضبك بلا مبرر بالاساس .
بدون اي كلمه اضافيه اخذ نامجون صفعه قويه من مون ، دفعه بعيدا عنه .
مون:لا اريد ان أراك في غرفتي او اخرج معك اذهب من هنا .
نامجون : انت من ستغادر ، خذ اغراضك واخرج من هنا لا اريد رؤيتك حتى وقت رحلة العوده لسيول .
مون :اوتعلم ؟سأخرج الان واحجز غرفه بعيده عنك انت أناني تفكر في نفسك دائما ذلك لن يتغير .
خرج مون صافعاً الباب خلفه بقوه ، مقرراً حجز غرفه بعيده عن اخيه ، نقل امتعته بعدها بصمت
**أحياناً عليك ان تتصرف بتهور لتحصل على النتائج المذهله**
الشجار ✓ تغيرت الغرفه ✓ .
حمل نامجون هاتفه وغادر الفندق ليحصل على الهواء النقي ابتعد عن الفندق تأكد ان لا احد يتبعه ليتصل بتوأمه .
مون: كيف حالك يا فتى ؟هل تؤلمك وجنتك ؟
نامجون :ان قلت اجل ماذا ستفعل ؟
مون :سأتي وامنحك واحده جديده على وجنتك الاخرى بالطبع .
نامجون : انت لست ممتعاً .
مون : إذن ما الخطه ، لماذا التهور وافتعال شجار مزيف ؟
نامجون : الان الشجار حتى يتمكنوا من استهدافي بدون خوف من انك ستحميني .
مون :ايها الوغد سأحميك رغماً عنك أتفهم !
نامجون : اعلم هذا ، لكن الخطه تحتاج إلى إيضاح ان علاقتنا متوترة ، لا يمكنك الخروج طوال الايام الثمانيه القادمه لديك مهمات عديده تفقد سجلات المراقبه ، اختراق انظمتهم بشكل عام واكتشاف التصميم الداخلي للمبنى ، مخزن أسلحتهم كل التفاصيل مهمه .
ان تم اختطافي ستعرف ذلك سأحرص على جلب جهاز تعقب حتى نبقى على تواصل طوال الوقت
مون : ان تم اختطافك هل ساعرف عن طريق التخاطر هذا غير منطقي !
نامجون : حسناً فاتتني هذه النقطه ، أليس سهلاً ان تبقى على اطلاع على تسجيل كاميرات المراقبة بشكل يومي .
مون :لا .
نامجون :لماذا ؟
مون : يمكن ان يفوتني شيء او لا اكون مستيقظ .
نامجون :لقدقلت قبل عدة لحظات فقط انك ستحميني ، اشعر بتحطم قلبي الان .
مون : هل تريد تجربة تحطم طاوله فوق عقلك ايها اللعين ، كيف سأبقى مستيقظ لأسبوع اخبرني .
نامجون : لن تكُن مضطر لمراقبتي لا بأس سأجد حل كُف عن لعني فحسب ، اللهي لا استطيع حتى وضع اقتراح .
مون :ضع اقتراحك البغيض في مؤخرتك واصمت اين انت الان؟
نامجون :اسير في زُقاق بعيد قليلاً ، اللهي ما هذا !
أنت تقرأ
Secret hotel
Acciónمون : هل تريد تجربة تحطم طاوله فوق عقلك ايها اللعين ، كيف سأبقى مستيقظ لأسبوع اخبرني ! نامجون : لن تكُن مضطر لمراقبتي لا بأس سأجد حل كُف عن لعني فحسب ، اللهي لا استطيع حتى وضع اقتراح . مون :ضع اقتراحك البغيض في مؤخرتك واصمت اين انت الان؟ نامجون :اسي...