pt. 9

43 13 1
                                    

Start namjoon pov

اذكر في احد الايام انني تعرضت للأذى وجرحت وقتها كنت أنادي ابي بكل قوتي ، لكن مره بعد مره خفت صوتي تماماً عندما ادركت انه لن يأتي لأجلي  اعتدت ألم الجرح بقيت انظر فحسب حتى عاد مون للمنزل وعقم الجرح ،خلاصة القصه انني اثق فقط به لا أحد في العالم جعلني قوياً وساندني بكل قراراتي سواه مون هو كل ما لدي لذا الرهان هنا يقع على ثقتي به وانا اثق به ثقه عمياء

End namjoon pov

يقف نامجون في ردهة الفندق ينتظر ان تأتي ايميلي ، هو يريد ان يبقيها بقربه حتى يتم فقط ما يريد

أخيرا نزلت ايميلي ترتدي فستان بسيط ابتسم نامجون لها

- تبدين جميله بحق بهذا الفستان .

-شكرا لك

قالت في سرها

"سيتم اغتياله لكن من الخساره ان يضيع هكذا جمال "
-اذن اين تريد الذهاب .

-اين ما تريدين اليوم انا معك في اي مكان تحبينه .

-اعدك لن تندم ، هيا سنستمتع .

خرجت معه للحدائق والمكتبات واي مكان تظن ان نامجون سيحبه لينتهي لقائهم في قريب الساعه 3 عصراً ، قبلت خده ثم غادرت لتأكد عليه لقائهم في يوم الغد .

نظر نامجون للسماء بصمت ليمسك هاتفه ويتصل بمون .

مون : اهلا يا فتى

نامجون : اخي هل يمكنك اخبار يام بإرسال فريق حتى نحتجز ابنة تايلر سميث ، يبدؤ انها ستبقى ملتصقه بمؤخرتي ولن استطيع الذهاب لاي مكان .

مون : دعني افكر ، لا لن اطلب منه ذلك فكر في السبب ؟

نامجون : انت بغيض حقاً اقسم ، لماذا لن تتصل به ؟

مون : لان زوجته ستقتلني ، ولأنك من اوقعت نفسك دون ان تخبرني انك عرفتها !

نامجون :لا تكن بقلب اسود كمؤخرة القرد هيا ، انت تعلم في النهايه ستفعل ما اريد .

مون :لا ، سأتصل بهوسوك سيأتي مع يونغي في غصون 24 ساعه ، سننتهي من هذه المهمه البغيضه
وعندها سأقوم برميك من فوق برج ايفيل المفصل لك حتى تعلم أنني لست اهتم !

نامجون : اسمعت صوت الشاحنه سابقاً ؟

مون : عفواً !

نامجون :انه مثل بيب بيب بيب !

قالها ليغلق المكالمه ويصدر نفس الصوت الذي اصدره .

ابتسم نامجون بانتصار لانه جعل أخاه غاضب ويتصل به دون توقف لنصف ساعه .

عاد للفندق مقرراً النوم واغلق هاتفه حتى يتوقف مون عن الاتصال به ، مرت ساعات الليل ليبزغ الفجر ويستيقظ مون معها بجلس امام حاسوبه يكمل اختراق النظام بحذر اي خطأ سيجعل المنظمه تأخذ احتياطات اكبر .

اتصل بيونغي  و هوسوك

مون : لديكم 24 ساعه حتى تصلو إلى باريس  لا اريد ان تحضروا اي اجهزه تواصلوا مع الاستخبارات الفرنسيه وستمنحكم الادوات الاساسيه للمهمه .

هوسوك : في اي فندق سنقيم .

مون : فندق لآيڤ يبعد مسافة 2 كيلو متر عن الفندق الذي اقيم به اي مسافه امنه.

يونغي : لماذا سنسافر هل سنلتقي؟

مون :ليس في الوقت الحالي حتى تنتهي المهمه يجب ان تمضي 48 ساعه على اقامتكم بعدها سنبدأ بتنفيذ ملاحقة ابنة تايلر سميث سيتم احتجازها كرهينه حتى أضمن سلامة نامجون .

هوسوك : لماذا تدقق كثيراً عليها ؟هل المهمه خطيره لدرجة احتجاز رهينه .

مون : ليست خطيره لكن انها منظمه فالنهايه مجرد احتياط ليس الا .

يونغي : أظن ان المستهدف هو نامجون ، لكن لدي نقطه ربما فاتتكم .

هوسوك : ما هي ؟

يونغي : مون هل فكرت بنسبة حدوث الجرائم ان اخترت فندق اخر اقصد هل من الممكن ان يكون هناك اكثر من مقر لهذه المنظمه .

مون :اللعنة لم افكر في هذا !

هوسوك : لا عليك سأخترق معلوماتهم معك سأبحث في البيانات وحتى ان كانت النسبه صغيره لوجود اي مقر اخر سأخذ هذا بعين الاعتبار عندما التقي بمساعدنا من الاستخبارات.

مون : علينا ان ننتهي بدون اخطاء ان لم نكشف اننا من قمنا بهذه الخطه سنسافر بعد اسبوع وان تم كشفنا الاستخبارات الفرنسيه ستنسحب حتى لا تتعرض لأي ضغط من اي جانب سياسي مفهوم ؟

يونغي & هوسوك :مفهوم

نهاية البارت 👀

انر النجمه لطفاً

اي انتقاد او مدح؟

باي باي

Secret hotelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن