' أنا .. '

82 10 0
                                    

.
.

رؤية تشانقكيون يختبئ من المطر أسفل ما كان من المعتاد أن يكون مكان تدخينهما منذ مدة طويلة جعلت كيهيون سعيدًا. لحسن الحظ، هو لم يكن يملك مظلة وعليه أن ينتظر حتى يتوقف المطر. هو يمكنه إستغلال هذه الفرصة.

هو مشى أسفل السقف الصغير، ينظر إلى تشانقكيون من كان يتكئ بكتفه ضد الجدار.

"مرحبًا،" قال كيهيون مع إبتسامة مُحرجَة. كون تشانقكيون لم يُبدي ردة فعل بأي طريقة قد خيب أمله. هو لم يبدُ متحمسًا ولا مسرورًا.

"مرحبًا،" رَدّ تشانقكيون.

"هل لديكَ المزيد من السجائر؟"

إكتفى تشانقكيون بِرفع فخذه الأيسر قليلًا ليريه علبة السجائر التي كانت من الممكن رؤيتها بداخل جيبه.

"إعتقدت بأنك قد أقلعت عن التدخين،"
هو قال بينما أخرج كيهيون سيجارة من علبة الكرتون الصغيرة.

"لقد أقلعت." ضغط كيهيون على السيجارة بين شفتيه، يميل مقتربًا ليشعلها من نهاية سيجارة تشانقكيون.

حتى بعد أن إنتهى هو بقي قريبًا من تشانقكيون.
قريبًا بأكثر مما قد يحبه الفتى الآخر.

حتى الآن هو لم (أو لم يستطع) قول أي شيء. هو ترك كيهيون يتطفل إلى داخل "سحابة الدخان" الخاصة به .

"حسنًا، أخبرني لماذا أنت هنا،" إشتكى تشانقكيون، قد طفح كيله من حضور الأخر.

"أنا أختبئ من المطر،"
إبتسم كيهيون بلطف.

"السبب الحقيقي."

"أنا أفتقدك."

إفترقت شفتيّ تشانقكيون عن بعضها قليلاً في تفاجؤ. هو لا يمكنه ابدًا فهم لماذا كان سيقول كيهيون شيء كهذا، كذبة كهذه.
هو لم يكن من النوع الذي قد يفعل ذلك.

"أنت تفتقدني؟" هو كرّر، مُعيدًا سيجارته إلى شفتيه مجددًا، لا يزال غير منبهر بحضور كيهيون. بل بكلماته فقط.

حالما تنهد كيهيون، هرب الدخان من فمه. هو أمسك بيَد تشانقكيون بيده الخالية، ينظر بِداخل عينيّ الفتى.

عادةً عندما ينظر المرء بداخل عينيّ أحدهم، فسيكون من الطبيعي لهم أن يرون نظرة عاطفية فيهما على الأقل.

كان ذلك مختلفًا مع كيهيون. لقد كان الأمر مثل التحديق بِداخل زجاج. برود. خالي من التعابير. وتشانقكيون لم يكن يؤمن حقًا بإنه يملك مشاعرًا ولا روحًا.

"أجل. أنا أفتقدك. لا يمكنني تحمل النظر إليك من مسافة بعيدة، بِعلمي أنك لست ملكي بعد الآن."

وجهه قد جعله يبدو وكأنه شخص قد يتأذى بسهولة، و بريء جدًا. كَرِه تشانقكيون ذلك. هو كَرِه تصديق بأن كيهيون هكذا لإن كل هذا كان كذبة. هو كان جيد جدًا في التظاهر.

من التجربة التي كان قد خاضها مع كيهيون هو عَلِم بأن في النهاية هو فقط سيعاني. وإذا إستسلم هذه المرة، أيضًا، سيحدث ذلك مجددًا.

هو لم يرغب بهذا.

"لقد أفتقدتك، أيضًا."

هو كَرِه هذا.

"هل يمكننا إصلاح كل شيء والعودة؟"

هو لا يجب عليه تصديق كيهيون.

"يمكننا ذلك."

هو سينتهي الحال به متألمًا مجددًا.
.
.

𝖈𝖎𝖌𝖆𝖗𝖗𝖊𝖙𝖙𝖊𝖘|سَجائِرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن