' هل .. '

33 7 0
                                    


--

"كيهيون، أرجوك، أفتح الباب،" بكى تشانقكيون، يضرب على المعدن البارد بيده المتشكلة على قبضة. هو كان متأكدًا تقريبًا من أن كيهيون كان خلف ذاك الباب في مكانٍ ما.

هو شعَر كيف كان يضعف بينما كان إستقراره العقلي يتراجع، يعلم بأنه لا يستطيع فعل أي شيء أخر غير الوقوف هناك وإنتظار كيهيون ليفتح الباب فحسب. إن كان سيفتحه ابدًا.

فجأة، هو شعر بيد على كتفه قد أذهلته، متبوعة بصوت حُلو يسأل، "كيون، ماذا تفعل هنا؟"

عندما إستدار تشانقكيون ورأى كيهيون، قد أضاء وجهه. هو إحتضن الأقصر بأحكام فورًا.

"تشانقكيون، مالذي حدث؟" قهقه كيهيون بسبب اللطافة التي كان عليها تشانقكيون.
"إنتظر، هل أنت تبكي؟ لماذا تبكي؟"

"أنا سعيد جدًا بأنك هنا،" تمكن الأصغر من القول.
كيهيون كان مشوش للغاية.

هو فتح الباب ودخل الأثنان إلى الشقة الصغيرة.
ترك كيهيون الحقيبة البلاستيكية التي كان يحملها على طاولة المطبخ.

"ما ذلك؟" سأل تشانقكيون، يأشر على الحقيبة البلاستيكية.

"كان عليّ أن أذهب وأشتري بعض الأدوية للسعال،" أبتسم كيهيون.

"هل ساءت مجددًا؟"

"لا، قال الطبيب بأنها ستكون على مايرام قريبًا."

بعد الجلوس اخيرًا، قد سأل كيهيون تشانقكيون. "لماذا كنت تَبكي؟"

"تقريبًا كل من في المدرسة يتحدثون بشأن كيف أنك لا تأتي لأنك مكتئب والبعض حتى قال بأنك ستقتل نفسك."

أراد كيهيون بأن يجعل ذلك يبدو كمزحة بالنسبة له ويقنع تشانقكيون بأنه لا يهتم بشأن ذلك لكن هو قد غضب قليلاً.

"أنا لن أذهب لأي مكان، عزيزي،"
هو أكّد، يمسح بأبهامه على وجنة تشانقكيون.

سحبه الأصغر في عناق. "أحبك كثيرًا."

"أنا أحبك أيضًا."

.
.

𝖈𝖎𝖌𝖆𝖗𝖗𝖊𝖙𝖙𝖊𝖘|سَجائِرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن