.
.عزيزي تشانقكيون،
لا تقلق، قريبًا أنت لن تكون مضطرًا للعيش حولي بعد الآن. أو بالأصح أنا لن أكون مضطرًا للعيش حولك، هاها.
أعتقد أن قول الوداع الآن سيكون أسهل بكثير لأنني لم أملك الشجاعة ابدًا لمواجهتك وإخبارك بأنني لا أملك الكثير المتبقي. فقط شهر أو إثنان، أعتقد.
لقد كان صعبًا للغاية بالنسبة لي، أنت تعلم، تقبُّل مفهوم أنني سأموت في وقت أقرب بكثير مما كنت أتوقع. آمل أن تكون أخبار جيدة بالنسبة لك، على الرغم من ذلك.
لكن أنا لا أكتب هذا للتشكّي.
أنا فقط أريدك أن تعلم ...أنا أسف لأجل كل شيء قد أضطريت أنت للمرور خلاله بسببي على الإطلاق. وأنا أسف لأنني أذيتك.
أنا أسف لإيذائك بما فيه الكفاية لأجعلك تبدأ بكرهي وأن لا تكون قادرًا على النظر إلي. أنا أسف لأجل كل المرات التي قد خنتك فيها. وأنني دائمًا ما أجعلك حزينًا.لكن، أنصت ... حتى لو لم تكن تصدقني، أنا أحبك. لطالما فعلت. أنا أسف لعدم إظهاره عندما كان علي ذلك.
في الحقيقة أنا عدت إليك لهذا السبب بالضبط - لأريك أخيرًا كم أحبك، على الرغم من أنك لازلت لا تصدق أنه كان حقيقي. أنا لا ألومك. لقد كانت مجرد أمنية فتى يحتضر، أعتقد. أردت جعلك تشعر بأنك محبوب وقد فعلت كل ما بوسعي.
أنا حقًا آمل أن تأتي إلى قبري يومًا ما، لتخبرني كيف أنك وجدت شخصًا يعاملك أفضل مما كنت أفعل.
لكن حتى يحين ذلك الوقت ...
هل يمكنك على الأقل مسامحتي؟
لا تغضب عليّ لكنني قد طلبت من مينهيوك أن يعتني بك منذ أنني لن أكون قادرًا على فعل ذلك لفترة طويلة حقًا. آمل أن لا تفتقدني كثيرًا.
-كيهيون
أنت تقرأ
𝖈𝖎𝖌𝖆𝖗𝖗𝖊𝖙𝖙𝖊𝖘|سَجائِر
Romanceقَد يَقتُلنِي حُبّنا قَبل أن تَقتُلنِي السجَائِر 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] الكاتبة الأصلية : @yanan1