اليوم الشؤوم، بالنسبة لـ جونكيو فهو ذاهب لكي يسجن شقيق عمره و رفيقه طوال السنوات الماضيةفجأة;
قلب ضده و اصبح عدوه، كيف ستكون رد فعل من احبه دائماً و من اعتبره قدوته و من اختاره في ان يكون قدوة له ؟
~~~~
في الـ 7 من سبتمبر، من هذا العام، ذهبوا للمحكمه، كل من جونكيو دويونغ جيهون يونـا هيونسوك جايهيوك، دخلوا للمحكمه، و نظروا في الارجاء، لم يكن احدٍ متواجد فيها، عداهم و بعض من الحضور، الذي اعنيه هو القاضي و ايان و غيرهم، جونكيو لم يكن مستعد لرؤية ايان، و خصوصاً و انه سوف يأتي و هو مكبل اليدين ...
دخل القاضي، و دخل ايان وهو مكبل بـ كلتا يديه، نظر لـ جونكيو، الذي كان ينظر بغضب و عيون دامعه، و هو فقط نظر بسخريه
.
القاضي|اصدرت المحكمه قرارها في سجن المتهم كيم ايان بـ السجن المؤبد.الفردي ! انتهت الجلسة !
.
هذا كله بعد المحاكمه، و العديد من الاستراحات، حتى تم اتخاذ القرار ضده
جونكيو|سيدي الشرطي هل استطيع التحدث معه لدقيقتين ؟
قال جونكيو، اومأ الشرطي الذي كان يمسك بـ ايان، الذي لم ينظر لوجهه تنهد فقط
جونكيو|فقط قُل لي لماذا فعلت ذلك صدقني لأطالب لخروجك ! ايان انت ! انت هو اخي الاكبر الافضل على الاطلاق ؟ هل تتذكر كيف كنا نستقبل ابي معاً هل تتذكر ! الا تذكر كيف كنا نساعد امي ؟ شجارتنا الدائمة على اتفه الاشياء، و ابسطها ! لعبنا الدائم للألعاب الفيديو ؟ المنزل الذي نهرب له مع دويونغ للعب ! منزل القرية ! صدقني لو قلت أو اشرت لي انك على قيد الحياة لم سمحت لأن يحدث كل هذا ! فقط لو كنت اعرف لكنا الان نعيش حياة عادية ! فقط لو كنت اعرف لكنت الان فتى عادي و لست مشهور كما الكل يعرفني الان ! لما كنت لتغار مني و تفعل كل هذه الافعال السيئة ! ايان انا اتبرئ منك كـ اخ ! لست اخي بعد الان امل ان تنسى كل الذكريات لنا معاً ! انساها لأني سوف انساك كذلك ! وداعاً ايها الغريب !
ايان|عانقني للمرة الاخيرة و كأننا اخوة !
جونكيو|تحلم بذلك !
.
قال و ترك المكان، و ذهب لعند البقية، وقف عندهم ينظر لنظرات ايان الحزينة، الذي ندم على كل ما فعله بـ اخيه الاصغر، و الان هو يرغب بأن ينعاد فيه الزمان و يترك كل تصرفاته ...
أنت تقرأ
𝒊𝒕'𝒔 𝒐𝒗𝒆𝒓²
Romanceجـزء الـثـانـي، شـوفـوا الـجـزء الـاول حـتـى تـفـهـمـون الـاحداث Start 023/2/12 Sunday End 023/3/17 Friday