~🌨️لكل بداية نهاية🌨️~قبل البداية حبيت اشكركم على تفاعلكم و حبكم للرواية و اتمنى اكون عند ظنكم و ما خيبتكم في بارت او يوم اتوقع هذا اخر بارت نهائياً بهذي الرواية لأت ما عندي افكار اسوي لها سبيشل !
شكراً لكل شيء لكل التفاعل والي سويتوه لي ! احبكم دائما انتم بقلبي و الرواية هذي كانت بدايتي في كتابة رواياتي على هذا الحساب فهي من اعز الروايات على قلبي و كلكم تعرفون اني اقتبستها لكن البارت الاخير اقتبسته من اكثر من رواية ! شكرا لكم ! احبكم و خليكم مع البارت :-في يوم ميلاد جونكيو اي بعد مرور عاماً كاملاً على الاحداث، دويونغ اصبح يسير لكن على العكاز، اي ليس تماماً، جونكيو كان سعيد جداً لأنه استعاد حياته التي تمنى ان تعود في يوم ما، لكن ليست الاولى بالطبع فـ ايان افسدها كلها ...
Kyu pov :-
دويونغ|وصل الطباخ الماهر في الكعك !
قال دويونغ، قاصداً اساهي، انه يصنع الكعك بـ احترافية فعلاً !
انا سعيد جداً لأن هذا اليوم جاء بعد ثلاث سنوات من الاحتفال لوحدي، اصدقائي كلهم هنا ! اصدقائي في الثانوية، و ابناء عمي اصدقائي الذين كانوا معي في القرية و حتى صديقنا جونغهوان هنا !
جونكيو|هيا نأخذ صورة بهذه المناسبة .
انا سعيد لست فقط لنفسي، بل للطفل جونكيو الذي احتفل بـ عيد ميلاده معي ! و اصبح بالرابعه بينما اصبحت بالخامسة و العشرين من عمري !
انه لأمر رائع !
جيسي|لا لا ! علينا ان نلتقط صورة لأصحاب الميلاد !
قالت جيسي و جعلتنا نجلس معاً انا و الطفل، وضعته في حضني و نظرنا للكاميرا، ابتسمنا و اخذنا صورة و هذه من افضل الصور التي اخذتها في حياتي، عائلتي هنا و انا سعيد استعدت شهرتي كما اني فخور بنفسي جداً !
نشرت صوراً كثيرة لي، على حسابي، لكي اتفاعل مع معجبيني ! جايهيوك الذي هو عارض ازياء كذلك، تفاعل مع معجبينه في حسابه، و الكثير من المعجبين اصبحوا ينشرون صورنا !
جايهيوك|جونكيو~اه ! كلمه لمعجبينك !
جونكيو|كلمه او كلمات ؟
جايهيوك|كلمه تكفي !
جونكيو|احبكم !!!
جايهيوك|فقط ؟
جونكيو|لقد قلت كلمه !
أنت تقرأ
𝒊𝒕'𝒔 𝒐𝒗𝒆𝒓²
Romanceجـزء الـثـانـي، شـوفـوا الـجـزء الـاول حـتـى تـفـهـمـون الـاحداث Start 023/2/12 Sunday End 023/3/17 Friday